الرئيسية » مقالات » لو كنتم أكثرية يا شيعة فلماذا تنازل (زعمائكم) عن وضع (المذهب).. في استمارة الإحصاء؟

لو كنتم أكثرية يا شيعة فلماذا تنازل (زعمائكم) عن وضع (المذهب).. في استمارة الإحصاء؟

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا التساؤل سوف يطرحه من يريد وضع الشيعة العراقيين في زاوية محرجة.. فتنازل المحسوبين زورا على زعماء الشيعة العراقيين (شيعة السلطة)…. عن حق الشيعة.. بوضع (المذهب) في خانة الاستمارة الإحصائية.. يطرح علامات استفهام كبيرة ؟؟

فهل الصفقة التي تناقش بالبرلمان ( بتنازل المحسوبين على الشيعة في البرلمان والحكومة ورئاسة الوزراء.. عن (درج المذهب).. مقابل سن قوانين منح انفسهم وعوائلهم جوازات سفر دبلوماسية مدى الحياة.. وقطع اراضي.. ورواتب خيالية.. ).. ضمن صفقة تقوم على (تنازلهم عن حق الشيعة .. .. عن طريق ازالة خانة المذهب من الاستمارة الاحصائية)؟؟؟

هل لدى القوى الشيعية.. .. احصائيات.. تشير الى انخفاض نسبة الشيعة بالعراق.. نتيجة سنوات القمع بالعقود الماضية.. والمقابر الجماعية.. التي كان ضحيتها مئات الالاف من رجال وشباب العراق.. وما يعني من انقطاع نسل مئات الالاف من الشيعة بسبب مقتلهم.. غير مئات الاف من الشيعة الذين قتلوا على يد الارهاب.. وتاثير ذلك على انخفاض الولادات لدى الشيعة.. وكذلك تأثير الهجرة المليونية لخارج العراق بالعقود الماضية ؟؟ وراء الموافقة على ازالة خانة المذهب من الاحصائية ؟؟

هل هناك صفقة.. تريد منع كشف الحقائق رسميا.. وبالوثائق عن الاكثرية الشيعية بالعراق.. من اجل تمرير مخطط التلاعب الديمغرافي فيه.. ضمن مخططات مرعبة.. تهدف لجعل الشيعة بالعراق اقلية.. عن طريق دفع طوفان مليوني من الغرباء بحجة (العمالة.. او العمالة الفلاحية والمستثمرين) المصريين .. السنة.. او توطين الفلسطينيين السنة بحجة (اللاجئين).. ؟؟؟

ونؤكد .. بان عدم ادراج المذهب بالاحصائية السكانية المقبلة.. تهدف اساسا.. بعدم الاعتراف بمكونات المجتمع العراقي المذهبية.. لانها تكشف رسميا.. وبالوثائق الغالبية الشيعية بالعراق.. والدليل ان كل الخصوصيات بالعراق سوف يطالب بمعرفتها (القومية، العشيرة، العائلة، الجنس، ….. الخ).. ما عدى (المذهب).. السؤال لماذا ؟؟؟

وما يطرح من سبب هزيل.. بدعوى (الخوف من الطائفية)؟؟ نتسائل اليس وفق ذلك.. سوف يكون ذكر القومية.. ( سوف تثير العنصرية في بلد متعدد القوميات).. و (العشيرة.. تثير النعرات القبلية..)؟؟ والخ.. ثم هل مصطلح (الشيعة) يثير الطائفية في نظر البعض ؟؟ اليس هذا يدل على كراهية مقيتة من الذين طالبوا بالغاء بند المذهب.. ضد الشيعة العراقيين.. وضد المذهب الشيعي الجعفري.. 
…………………

ونؤكد بان لا ضمانة لشيعة العراق من حماية انفسهم من انسلاخ (شيعة السلطة).. ومن عداء المحيط الاقليمي والجوار.. ودرء المخاطر عنهم من طائفية (الطوق الطائفي السني المحيط بهم).. الا بتبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق وهو (استراتيجية الدرع والردع)…. وهو بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق لتمرير اطماعهم بالعراق، والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

عدم وضع المذهب بالإحصائية..اصرار على عدم الاعتراف بالوجود الشيعي بالعراق رسميا