الرئيسية » مقالات » آل سعود والوهابية يسمحون للكفار والمشركين بالحج الى مكة

آل سعود والوهابية يسمحون للكفار والمشركين بالحج الى مكة

الملايين من المسلمين يعانون اليوم اشد الحزن والالم بسبب مانطلع عليه من استهتار قيمي وتكفير عنصري وفي ذات الوقت هناك جانب اخر اذا مافكرنا بوضع حد ونهاية لهذا الفصل العنصري الوهابي السلفي المقيت وعليه يجب ان يكون هؤلاء الملايين سعداء ايضا بهذا الانفلات في الفتيا والتكفير يمارسه جميع مايسمى بعلماء السلفية الوهابية الركن الاساس لحكم ال سعود ويعلم الجميع ان ال سعود هم من يعين هؤلاء العلماء في موقعهم فهذا مفتى المملكة وذاك امام الحرم المكي وهذا وذاك وكل له موقعه في المؤسسات الاخرى والتعيين في المواقع الحساسة كامامة الحرم المكي قبلة ملايين المسلمين الذين يحجون اليه في كل عام ويعتمرون ويتوجهون في صلاتهم شطره ومرد هذه السعادة تكمن في ان اعداء الاسلام هؤلاء الوهابية يسعون بافواههم وارجلهم الى نهايتهم مسرعين عبر هذه الفوضى والتخبط في اطلاق امثال هذه الفتاوى والتصريحات العنصرية الغير مسؤولة والفاشلة والمؤدية الى تجريمهم امام المجتمع الدولي ..

الوهابي السلفي الكلباني اعلن واعترف بنفسه ان تعيينه جاء بامر ملكي وانه يشكل حالة فريدة في المملكة ولاول مرة ينصب اسود في هذا المنصب كان حكرا على بيض السلفية وهذه اشارة الى ان العنصرية كانت موجودة حتى قبل ساعات من صدور هذا التعيين والذي وصفه الكلباني للبي بي سي بانه قرار صدر من ما اسماه بـ ” خادم الحرمين الشريفين” الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعيينه اماما للحرم المكي بالشجاع كون ان وصول شخص من ذوي البشرة السوداء الى منصب امامة الحرم يعتبر من المعجزات والحال ينطبق كذلك على وصول الرئيس الامريكي أوباما إلى سدة الحكم رغم التمييز العنصري المتفشي في الولايات المتحدة الامريكية ضد اصحاب البشرة السوداء.” والقول للكلباني .

الجميع يعرف ان ولاة الامر في هذه المهلكة لهم القول الفصل ومادونهم هو رعية عليها الامر والطاعة ولايمكن لاي مفتي مهما كبر الا ان يكون عبدا مطيعا لولي الامر والخروج على ولاة الامر من الكبائر توجب العقاب ..

الكلباني التكفيري احد العبيد المطيعين لولاة امرهم ال سعود وكل الفكر الوهابي السلفي وعلماء الوهابية يكفرون ملايين المسلمين الشيعة ولن اكرر هنا واعيد الادلة فهي متاحة لكل باحث واصبحت الامور التي تخص التاكيد على كفر الشيعة الان تقال علانية ومن دون رتوش او تلميحات وابن تيمية ومحمدعبد الوهاب مؤسسي مذهب التكفير حتى اورثوه لابن باز وابن جبرين واللحيدان والبراك ووووووو حتى اخر تصريح للاسود الكلباني وملتهم في اجماع على هذا الامر والملك وال سعود جميعا واخرهم تصريح وزير الداخلية نايف يقول ان الفكر السلفي الوهابي هو دين المملكة والمملكة تحكم بهذا الدين كما اسماه هو اذن المملكة وهذا الفكر هم واحد لايتجزئ ..

الوهابي السلفي الكلباني لم يقل تكفيره للشيعة من فراغ او هو ببعيد عن سياسة ولاة الامر ال سعود وان كان الامر يعني ان تصريح وتكفير الكلباني المعين بامر ملكي يمثل نفسه فلنسمع استنكار ملكي لهذا التكفير العلني والعنصري المكشوف ولنطلع على امر ملكي بتغيير هذا المجرم التكفيري ومعاقبته على مااقترفه بحق ملايين المسلمين ..

ان لم يفعل ال سعود ذلك وسريعا فانهم يعلنون موافقتهم على راي هذا العبد الاسود الضال ويكونوا شركاء في التكفير وعلى هذا الامر تترتب هذه النقاط الهامة والخطيرة وقبل عرض النقاط اضع لكم هذه العينة من الفتاوى التي تحرم على الكفار والمشركين وبالطبع الروافض الشيعة اليوم كفار ومشركين كما نستمع ونقرا لكل علماء هذه المهلكة والحرمة ستشملهم وتمنعهم من دخول الحرم المكي المطهر :

http://islamweb.net/VER2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=110014&Option=FatwaId

رقـم الفتوى : 110014

عنوان الفتوى : أحكام دخول الكفار لمكة والمدينة

تاريخ الفتوى : 06 رجب 1429 / 10-07-2008

السؤال : حرم مكة لايجوز دخوله للكفار فهل حرم المدينة النبوية لايجوز دخوله للكفار أيضاً ؟

الفتوى

الخلاصة:

منع دخول الكفار إلى الحرم خاص بمكة، أما المدينة فإنها وإن كانت حرما فإنه يجوز دخول الكفار إليها؛ لكن لا يمكنون من الإقامة بها لأنها من ضمن جزيرة العرب التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراج المشركين منها.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فإن منع دخول الكفار إلى الحرم خاص بمكة، أما المدينة فإنها وإن كانت حرما فإنه يجوز دخول الكفار إليها؛ لكن لا يمكنون من الإقامة بها لأنها من ضمن جزيرة العرب التي أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإخراج المشركين منها بقوله صلى الله عليه وسلم: أخرجوا المشركين من جزيرة العرب. رواه البخاري ومسلم وغيرهما، قال القرطبي في تفسير قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا المُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا المَسْجِدَ الحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ إِنْ شَاءَ إِنَّ اللهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ {التوبة:28} فلا يقربوا: نهي، ولذلك حذفت منه النون. المسجد الحرام هذا اللفظ يطلق على جميع الحرم، وهو مذهب عطاء، فإذاً يحرم تمكين المشرك من دخول الحرم أجمع. فإذا جاءنا رسول منهم خرج الإمام إلى الحل ليسمع ما يقول. ولو دخل مشرك الحرم مستوراً ومات نبش قبره وأخرجت عظامه. فليس لهم الاستيطان ولا الاجتياز. وأما جزيرة العرب، وهي مكة والمدينة واليمامة واليمن ومخاليفها، فقال مالك: يخرج من هذه المواضع كل من كان على غير الإسلام، ولا يمنعون من التردد بها مسافرين. وكذلك قال الشافعي رحمه الله، غير أنه استثنى من ذلك اليمن. ويضرب لهم أجل ثلاثة أيام كما ضربه لهم عمر رضي الله عنه حين أجلاهم. ولا يدفنون فيها ويلجؤون إلى الحل. انتهى.

وفي الموسوعة الفقهية ما نصه: اتفق الفقهاء على أنه لا يجوز لغير المسلم السكنى والإقامة في الحرم؛ لقوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا المُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا المَسْجِدَ الحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا، والمراد بالمسجد الحرام الحرم بدليل قوله سبحانه وتعالى بعده: وَإِنْ خِفْتُمْ عَيْلَةً فَسَوْفَ يُغْنِيكُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ، أي إن خفتم فقرا وضررا بمنعهم من الحرم وانقطاع ما كان يحصل لكم بما يجلبونه إليكم من المكاسب فسوف يغنيكم الله من فضله، ومعلوم أن الجلب إنما يجلب إلى البلد والحرم، لا إلى المسجد نفسه. والمعنى في ذلك أنهم أخرجوا النبي صلى الله عليه وسلم منه، فعوقبوا بالمنع من دخوله بكل حال. … واختلفوا في اجتياز الكافر الحرم بصفة مؤقتة، فذهب الشافعية والحنابلة وهو قول عند المالكية: إلى منع دخول الكفار إلى الحرم مطلقا، لعموم الآية. فإن أراد كافر الدخول إلى الحرم منع منه. فإن كانت معه ميرة أو تجارة خرج إليه من يشتري منه ولم يترك هو يدخل. وإن كان رسولا إلى إمام بالحرم خرج إليه من يسمع رسالته ويبلغها إياه. فإن قال: لا بد لي من لقاء الإمام وكانت المصلحة في ذلك خرج إليه الإمام، ولم يأذن له بالدخول. وإذا أراد مشرك دخول الحرم ليسلم فيه منع منه حتى يسلم قبله. قال الشافعية والحنابلة: وإذا دخل المشرك الحرم بغير إذن عزر ولم يستبح به قتله، وإن دخله بإذن لم يعزر وينكر على من أذن له. انتهى.

وعليه وفق حالة الافتاء من قبل علماء السلفية الوهابية اخرهم وليس الاخير الضال التكفيري الكلباني مايسمى بامام الحرم المكي بكفر وشرك الروافض الشيعة تترتب اليوم هذه النقاط المهمة :

اولا : كموقف خاص نطلع على تكفير علماء الشيعة وتكفير العامة منهم وهم ملايين سواء من قبل ابن جبرين و الكلباني او غيرهم يجعل المملكة وال سعود امام حرج وسؤال كبير ومهم وبحاجة الى اجابة وهو كيف يُسمح للكفار المشركين شركا اكبر مخرج من الملة وخصوصا العلماء من الشيعة الكفرة حسب تلك الفتاوى بالحج والعمرة الى مكة في كل عام ؟؟

ثانيا : كيف تسمح المملكة بتخصيص حصص كما جرت العادة لدول مثل العراق او ايران او البحرين غالبيتهم الساحقة شيعة روافض كفرة مشركين شركا اكبر كما يقول ابن جبرين واخرين وغيرها من البلاد كلبنان والمنطقة الشرقية ودول اخرى ا والتي فيها ملايين الشيعة الكفار وفق مذهب التكفير السعوهابي ؟؟

ثالثا : وكموقف عام يحرم الاسلام وايضا هذا الامر معمول به في المملكة كقوانين وسياسة ووفق الفكر السلفي الوهابي ايضا هناك حرمة لدخول الكفار والمشركين الى مكة والاماكن المقدسة ووضعت لكم عينة من الفتاوى والايات القرآنية التي توضح ذلك وغيرها الكثير موجود في مواقع العلماء الوهابية والنت والسؤال هو كيف يُسمح لعلماء وعامة الشيعة الكفرة بالحج اليها في كل عام وفي أي وقت للعمرة او الزيارة ؟ والا يعتبر ذلك استهتار من قبل ال سعود والوهابية بقيم الاسلام ويمثل عملا بخلاف القران والسنة وهو ما يؤكد ابتعادهم عن قيم الاسلام وان ادعائهم في تطبيق الشرع الاسلامي امر كاذب ومنقوص وانهم بعيدون كل البعد عن هذا الامر وبالتالي فهم غير مؤهلين لقيادة هذا البلد والاماكن المقدسة ؟؟

رابعا : لطالما دعت حكومة ال سعود علماء الرافضة الكفرة الشيعة لحضور مؤتمرات التقريب او مؤتمرات المصالحة اخرها ماعقد تحت رعاية ملك ال سعود في مكة ذاتها حضره العشرات من العلماء الروافض الكفرة مع علماء السنة الاخرين فهل يعني ذلك ان الامر كان خداع وكذب ونفاق تمارسه سلطة ال سعود مع ملايين المسلمين تسوقه للدعاية الاعلامية وذر الرماد في العيون ؟؟

خامسا : الكافر نجس والشيعة وفق هذا التكفير انجاس فكيف يسمح لملايين الكفرة الانجاس الصلاة في الحرم المكي وان يكونوا في تماس جسدي مع ملايين المسلمين وهل يعني ان حج ملايين المسلمين من المذاهب الاخرى باطل حيث يجب ان تكون الطهارة اثناء الحج من الامور الواجبة لاي حاج او مصلي في الحرم المكي حيث تكون حالة التماس امرا طبيعيا نتيجة وجود ملايين من البشر على بقعة صغيرة واحدة ؟

سادسا : ان كان التكفير امرا مرفوضا من قبل سلطة ال سعود كما يصرحون للاعلام فكيف يسمحون لهؤلاء واخرهم امام الحرم المكي وهم ولاة امر هؤلاء بهكذا تصريحات تضعهم في احراج كبير امام ملايين المسلمين والعالم ؟

سابعا : هل يعني اعلان تكفير مايسمى بامام الحرم المكي الكلباني لملايين الشيعة وقبول ولاة امره ال سعود والمعينين له في هذا المنصب يعينهم الملك كما يقول هو بذلك حتى الساعة بانه تصريح معلن بمنع الكفار المشركين من الرافضة من الحج والعمرة بعد اطلاق هذا التصريح العنصري المقيت ؟؟

ثامنا : الرافضة كفرة ومشركين كما نطلع في الاية القرآنية تقول ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا المُشْرِكُونَ نَجَسٌ فَلَا يَقْرَبُوا المَسْجِدَ الحَرَامَ بَعْدَ عَامِهِمْ هَذَا ” التوبة:28″ فكيف سيستطيعون الحج والعمرة بعد اليوم الى تلك البقاع الطاهرة المقدسة ؟؟

اسئلة يجب ان تطرح اليوم وبسرعة وبقوة وتوجه الى المؤسسات الدولية والانسانية والى ال سعود خصوصا و من قبل اعلى المستويات سواء من قبل العلماء الاسوياء من السنة الشرفاء والشيعة وكل مسلم غيور لايقبل بهذا الاستهتار العنصري التكفيري السلفي الوهابي او من القيادات السياسية في الدول المعنية التي قوام شعوبها ملايين الكفار الشيعة الروافض الغالبية او تلك التي فيها اقليات شيعية كافرة وان يقال لهم هل مسموح وفق الاسلام الذي تدعون للكافر بالحج الى مكة والاعتمار وزيارة المدينة وقبر الرسول محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم ؟؟

وان كان الامر كذلك وانكم تسمحون بحج الكفار الرافضة الى مكة فانكم تؤسسون وتفتون وتشرعون وترحبون قدوم جميع الكفار الانجاس الاخرين الى هذه الاماكن الطاهرة ام ان هناك كفر طاهر وكفر نجس ؟!!

الامر والكرة في ملعب ال سعود وهم اليوم امام خيارين مرين لاثالث لهما وهذين الخيارين هما اما انهم يوافقون هؤلاء الشياطين في فتياهم بتكفير الروافض الشيعة المسلمون وبالتالي فان الشيعة ممنوعين بعد اليوم من الحج والعمرة بصفتهم كفار انجاس والكافر يحرم عليه دخول تلك الاماكن المقدسة وبالتالي ان ال سعود قد اعلنوها حربا على ملايين الشيعة وان مكة والمدينة الان في اسرهم ولايستطيع رافضي دخولهما وان فعل فقطعان الوهابية ستكون جاهزة لنحره وتعليقه على استار الكعبة تقربا لله الذي جعل البيت للمسلمين فقط ..

او انهم سيعلنون غير ذلك وان هذا الفكر الضال التكفيري لايمثلهم وسنشهد صدور بيان ملكي او من اعلى المستويات المسؤولة رافض لهذا الفكر ومطلقيه قاطبة لان الامر لايخص بعض من التكفيرين دون اخر فاجماع علمائهم وعامتهم بكفر وشرك الشيعة اصبح امرا من الواضحات ومن السخف توضيحه وتكرار ادلته من قبلنا وبالتالي اننا سنشهد معاقبة الكلباني ومن قبله ابن جبرين وكل من افتى بتلك الفتاوى التكفيرية وان يمنع ويحرم من هذا التعيين في مثل هذا المكان المقدس قبلة ملايين المسلمين السنة والشيعة وغيره الاخرين ايضا وهذا ما اؤكد استحالة فعله من قبل ال سعود ..

ونقول لمن سيبرر بالقول وهو مايفعلوه بان السماح للكفرة الشيعة بالحج والعمرة لانهم يعلنون اسلامهم كتقية ونفاق ان هذه الحجة فيها ادانة اكبر لانها توضح استهتاركم بقيمكم واسلامكم الذي تؤمنون به لانكم تعلمون كفر وشرك ونفاق هؤلاء وتسمحون لهم بالحج والاسلام قال لكم ان الكافر والمشرك لايسمح له من الاقتراب من تلك البقاع الطاهرة والتقية لاتنفي الكفر والا فان ملايين الكفار ممكن ان يكذبوا عليكم ويدخلوا مكة وهم كفار حقيقيون مشركون قد ياتوا لهدم الكعبة المشرفة في أي وقت وهذا ماتؤسسون له وتشاركون به كما هو واضح ..

اذن علينا كملايين مسلمة وعلى علمائنا وعلماء انفسنا السنة وعلى المسؤولين في دول العالم الاسلامية الذين يهمهم صون كرامة ومعتقد الملايين من رعاياهم الخروج بتظاهرات عارمة وواسعة وفي يوم محدد واحد وان يوجه خطاب تحذيري ونهائي شديد اللهجة الى مهلكة ال سعود وما يسمى بعلمائها وتحذيرها من هذا الاستهتار العنصري البغيض وايقافهم عند حدهم فالامور وفق هذا المنهج تشي بان مواسم الحج القادمة ستكون مذابح لملايين المسلمين وعلى ايدي قطعان الحقد الجاهزة مع سكاكينها شاهدناهم كيف يتصرفون مع المسلمين من شيعة نجد والحجاز المواطنين في تلك المهلكة وهذا الامر يشكل موقفاً جديدا وعنصريا يتطلب وقفة دولية جادة وعلى دول العالم المتحضر التي تحترم حقوق الانسان التدخل وبقوة لايقاف هذا الاستهتار العنصري المقيت وان تصدر ادانات وعقوبات دولية قبل حدوث كوارث ومذابح جديدة لانقبل الاحتجاج بعد وقوعها وبوادر وقوعها واضحة وملموسة وعلى المسلمين اليوم وضع حد لسيطرة قطعان الوهابية الارجاس الانجاس على الحرمين المقدسين في مكة والمدينة وان تكون ادارة الحج والاماكن المقدسة بيد الدول الاسلامية الاخرى وان لايسمح بمثل هذه التصرفات التي ستدخل الاسلام والمسلمين في متاهات ومذابح جديدة لاتخدم سوى اعدائه ينفذ رغباتهم وبخسة ادعياء الاسلام وشيوخ اقل مايقال عنهم ان العاهر اطهر من كبيرهم .

‏الاربعاء‏، 13‏ أيار‏، 2009

احمد مهدي الياسري