الرئيسية » مقالات » التقارب الامريكي السعودي … وامام الحرم المكي

التقارب الامريكي السعودي … وامام الحرم المكي

يعمل البرنامج الامريكي السعودي على إعادة دمج المعتقلين السابقين بالمجتمع من خلال الإرشاد الديني وتقديم مساعدات مادية سخية لعائلاتهم , هذا ما اعلنه وزير الدفاع الامريكي روبرت غيتس الأمير محمد بن نايف !!!!! .
عشنا وشفنا ومازلنا نشوف ونسمع ونضحك ولكن هذه المرة الضحك يختلف فهناك نوعان أو ثلاثة أنواع من الضحك إذ ما صح التعبير , الأول ضحك من السعادة , والثاني ضحك من الألم في بعض الأحيان يضحك المرء من الألم , والثالث يسمونه الضحك على الذقون !!! .
السؤال أي نوع من الضحك ينطبق على أبناء العراق الشرفاء الأبرياء … اهااااااه يا عراق الخير … أي شعب أنت ؟ وأي أرض أنت .
اليوم نشاهد التقارب الأمريكي السعودي والعامل المشترك نزلاء معسكر غواتنانامو السياحي الأكاديمي المغلقة لعناصر الستار أكاديمي حيث يتم التدريب على الأخلاق الحميدة وحسن التعامل ومن ثم إرسالهم إلى السعودية ليلتقطوا صور التخرج ومن ثم تقسيمهم إلى وظائفهم المدنية العراقية بعد تعويضهم بالأموال وإعدادهم النفسي والبدني !!! , ودمجهم بالمجتمع المدني العراقي , واليوم المستر غيتس
( أثنى على البرنامج السعودي الذي يفيد المسؤولون عنه انه يحقق 90% من أهدافه ) .
نعم اثني المستر غيتس لان التعب لم يذهب سدا , و90% يتحقق وبنجاح ساحق نعم وكما نعرف أن صانع الأستاذ أستاذ ونص , ونعم التعاون من ارض الحجاز وتطبيقا لحديث الرسول الأعظم (ص) ( رحم الله امرئً عمل عملاً فأتقنه ) والجماعة ما مقصرين ابد!!!! .
يقدمون أموال سخية لعائلاتهم لماذا لا يقدموا الأموال إلى النزلاء المحترمون ؟؟؟ الجواب هم ليس بحاجه إلى الأموال فالتذكرة مدفوعة الثمن والغداء جاهز والرسول في انتظارهم لكي يتغذى معهم حسب قولهم .
ألا يكفي من تصدير الموت ألا يكفي أراقت الدماء بأبناء العراق , وكما واضح على العيان ان ارض الحجاز لم تتوقف ولن تتوقف وهذا واضح من خلال امام الحرم المكي التكفيري الذي إعلن للملاء من تكفير علماء ألشيعه !!! .
واذا كان حديث إمام الحرم المكي هكذا يتفوه , إذن ما هي أفكار العموم من الشعب العربي الشقيق .
لماذا لا تكفر اليهود الذين اغتصبوا الأرض العربية وقبلة المسلمين ومن أكثر من 60 عام ؟ .
هل تستطيع أن تتكلم بكلمه واحد ضد المحتل الإسرائيلي ؟ .
هل تستطيع أن تقف بوجه الحكام في ارض الحجاز وتحاسبهم عن التقارب الأمريكي السعودي ؟ .
بائي ذنب تقتلون وتسفكون الدماء الطاهر ألا لعنت الله على القوم الكافرين .

احمد مزاحم
Ahmed.mozahem@yahoo.com