الرئيسية » مقالات » مافيات الدعارة والمنافقين العرب..وراء..منع تناول “mbc” (عراقيات بسوق النخاسة العربية)

مافيات الدعارة والمنافقين العرب..وراء..منع تناول “mbc” (عراقيات بسوق النخاسة العربية)

شعار المنافقين : ( لتباع العراقية بسوق النخاسة العروبية..بس لا تسلطوا الضوء اعلاميا ؟؟)

اولا رسالتنا.. للعراقيين من كتاب ومثقفين والبسطاء من الناس.. الذين رفضوا عرض البرنامج لغيرتهم .. باننا نؤكد لكم.. ليس انتم من منعتم البرنامج من تناول عرض العراقيات…. بل انتم انقذتم من اراد جعل البرنامج حفرة للايقاع بالعراقيين.. بان يقع فيها..

ونؤكد بان المنافقين العرب ومافيات الدعارة بالدول الاقليمية والمرتبطين بهم داخل العراق وخارجه هي من كانت وراء الضغوط على قناة ( mbc) المشبوه ايضا.. لمعرفتهم بان ذلك البرنامج سوف يفضح ما يسمى (المحيط العربي).. ودوره في الاساءة لعرض العراقيات والعراقيين المشردين في البلدان التي تسمى (عربية)…. وتفضح دور وخطورة المافيات الاقليمية (العربية)..التي تتعامل (بالرقيق الابيض)..وتجد العراق سوق رائجة لها..للعوامل التي سوف نذكرها بالموضوع..

.. ولو كانت تلك الفضائيات والدول تستمع لكم يا اهل العراق لتوقفوا عن اعتبار الارهابيين (مجاهدين).. والارهاب (مقاومة)…. ونزيف دمكم.. (مباح لانكم رافضة وخونة وعملاء ).. والانتحاريين (استشهاديين).. ؟؟؟؟

فالعراق من الدول التي تبرز بها بشكل مخيف… تفاقم ظاهرة (الدعارة) بعراقيات نتيجة ماسي شريحة من اللاجئين والمشردين العراقيين في الدول الاقليمية.. وكذلك عمليات (خطف للفتيات) وتهريبهن لخارج العراق.. واجبارهن على العمل في سوق الدعارة.. الاقليمية والعالمية…. في ظل تكتم اعلامي وسياسي وامني.. وتجاهل حكومي وبرلماني داخل العراق.. يرفض حتى التطرق لها.. والبحث في سبيل معالجتها ومواجهتها.. واستصال العوامل التي تعمل على استفحالها واستمراريتها.. بشكل يجلب الانتباه.. ويثير علامات التعجب.. وينتفع منها من يتاجر بها..

والعراق كذلك يعتبر من اخطر الدول التي تبرز بها ظاهرة خطف الفتيات.. وذلك للعوامل التي تعمل على اخفاء هذه الظاهرة المرعبة.. بسبب عوامل اجتماعية.. وسياسية.. واقليمية.. وامنية.. واقتصادية.. وثقافية.. وحكومية..

فالتقرير البريطاني الذي صدر قبل اكثر من سنة اكد بان عدد العراقيات التين تم خطفهن بالعراق بلغ الاف الفتيات.. وان العوامل الاجتماعية التي تتمثل بخوف الكثير من العوائل من (الفضيحة).. اذا ما كشف خطف (بناتهن).. وراء كتمان هذه الظاهرة.. وعدم التبليغ بها.. رغم معرفة القاصي والداني بها..

ومن الاسباب الاخرى.. ان الحكومات العراقية (علاوي، الجعفري، المالكي).. وانشغالهم بارضاء المحيط الاقليمي.. الذي يتم فيه (تسويق) الفتيات العراقيات التين يخطفن او ينحرفن بسوق (الدعارة) في ملاهي و بارات ومواخير الدول الاقليمية كسوريا ومصر والخليج والاردن.. وراء كتمان هذه الظاهرة.. التي تدر اموال ضخمة على ميزانيات تلك الدول تحت بند.. (ترويج القطاع السياحي)…. وعدم رغبة الحكومة العراقية من اثارتها.. حتى لا تسبب ازمة.. تكشف من وراءها ..دور الدول الاقليمية بهذه الظاهرة.. بل الاخطر دور مافيات مرتبطة باجندة مشاركة بالحكومات العراقية نفسها..

والقوى السياسية (لسياسيي العراق الجديد).. وانشغالهم بالصراعات.. والسحت الحرام والفساد المالي والاداري…. كل ذلك لم يجعل من اولوياتهم الدفاع عن اعراض العراقيات.. في قمة اهتمامات تلك القوى..

ولا ننسى.. دور القوى المسلحة وتنظيماتها بالعراق.. في جذب المقاتلين الاجانب.. من خلال خطف الفتيات والبنات العراقيات.. وارسالهن للمقاتلين الاجانب .. ومن ثم قتلهن.. او بيعهن بسوق الدعارة.. وكلنا نتذكر كيف كان يقوم الصرب بخطف البوسنيات.. ووضع ملفات خاص بهن.. وبعدها يرسلن لمعسكرات الصرب ليتم اغتصابهن من قبل المليشيات الصربية.. كالذي يحصل من قبل الجماعات المسلحة الاجنبية كالقاعدة ومشتقاتها بالعراق وعملياتهن بخطف فتيات عراقيات واغتصابهن (للتفريغ الجنسي) للمقاتلين الاجانب.. بدوافع طائفية ..

والخطورة.. ان نرى (سياسيين وكتاب ومثقفين).. رفضوا عرض برنامج في قناة “mbc”.. بحجة (انه يشهر بالعراقيات)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.. رغم علمنا بان هذا البرنامج (يهدف للاساءة للعراقية وليس للدفاع عنها).. ولكن القاصي والداني..يرى بام عينه.. ظاهرة (الانحراف) لعراقيات.. في الدول الاقليمية حيث يتواجد (المشردين واللاجئين) العراقيين في سوريا ومصر والخليج والاردن..

والقنوات الفضائية التي تسمى (عربية) تعرض في كل (اغنية لها او حفلة) عشرات من (عراقيات) يرقصن فيها.. وعشرات غيرهن يجلسن على المصطبات.. وكذلك حلفات (الملاهي والمراقص) بالدول الاقليمية.. بشكل غير موجود في غيرها من (الاغاني والحفلات) للجنسيات الاخرى…. بشكل يجلب الانتباه.. لمخاطر (سياسات التعهير) الاقليمية ضد العراقيين.. وبصورة مقصودة..

ولم نرى من حكومات (علاوي والجعفري والمالكي) ولا القوى الاسلامية كالحزب الاسلامي لطارق (الهاشمي).. اي اجراء.. بمواجهة هذه الظواهر.. او اي طلب من تلك الدول (بمنع اي عراقية بالعمل في الملاهي و المراقص).. لمنع سبل الانحراف للتين يعانين ظروف قد تجعل السقوط بهذا المستنقع واردا لها..

وخاصة ان نسبة كبيرة من سكان العراق هم من (العوائل التي لا معيل لها بسبب الترمل والتيتيم).. وهجرة اعداد كبيرة من هذه الشريحة وشرائح اخرى خارج العراق بسبب الظروف المرعبة والحروب والصراعات الطائفية.. ونفاذ (المدخرات) التي جلبوهن معهن.. وعدم وجود عمل والبطالة.. كلها عوامل للانهيار.. اكدتها الامم المتحدة نفسها .. لانهيار فتيات عراقيات لاعالة عوائلهن بالدول الاقليمية..

ونرى المنافقين (العرب).. ليس حبا بالعراقيين وشرفهم.. بل منعا لظهور الحقيقة.. التي تكشف دور الشعوب والدول التي (تسمى العربية).. في استغلال ماسي العراقيين والمهجرين والمشردين في اراضيهم في سوريا ومصر والاردن والخليج.. باستغلالهن جنسيا..لمن يقعن نتيجة الوضع المزري بالانحراف.. لتكشف القيم (العروبية للدول والشعوب التي تسمى عربية)..في حقدها وكراهيتها وطمعها ليس فقط بثروات وارض العراق .. بل في اعراضه.. لذلك رفض وضغط المنافقين من (العرب الغير عراقيين) على قناة ( mbc) لمنع تناول هذه الظاهرة في برنامجها.. ومن خلفهم المافيات (العربية) التي ليس من مصلحتها وضع الضوء على شبكاتها للفسق والرذيلة..
……….

*القنوات الفضائية ليل نهار تشهر باعراض العراقيات..وتبرر قتل العراقيين.. فلماذا mbc ؟

كل القنوات الفضائية تشهر باعراض عراقيات التين يستغلن (بالمراقص والملاهي والبارات والحفلات الغنائية).. تحت ستار (السياحة والفن)؟؟ ولا يعتبرها من رفض (عرض برنامج عراقيات في سوق النخاسة العربية) ضمن مبدأ التهشير ؟؟ كيف نفهم ذلك؟؟

ام ان ما يسمى (مقاومة).. تحت شعار (عراق بلا عراقيين.. لنخرج الامريكان المحتلين).. يسار عليه (حماية للشرف العراقي.. لا تكشفوا سياسات التعهير العربية ضد المرأة العراقية.. واستغلال ماسيهن لايقاعهن في مستنع الرذيلة في سوريا ومصر والاردن والخليج)..

والغريب ان نرى قناة الفرات الفضائية مثلا.. تتصل بشخصيات للضغط على قناة ” mbc ” من اجل منع البرنامج.. بحجة (انه اساءة) ولكن لم تذكر لنا القناة.. كيف يمكن معالجة هذه الظاهرة.. وهل سوف يتم تركها تنخر باجساد العراقيين ؟؟ ام ان القناة لا تريد فضح دور المجلس باستفحال هذه ا لظاهرة..

ونطرح تساؤلنا على المجلس الاعلى والدعوة والحزب الاسلامي وعلاوي وكل من ساهم بكتابة الدستور.. الستم من مررتم المادة 18.. المسيئة فيه.. والتي تشرع الانحراف بالعراق.. وتبيح الانجاب خارج المؤسسة الزوجية.. من خلال جعل هوية العراقي تؤخذ من (الام) كابن المجهول الاب وليس من الاب فقط كم امرنا الله .. بسورة الاحزاب الاية الخامسة (وادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله..)..

وكذلك هذه المادة 18 الرذيلة بالدستور.. شجعت الارهابيين الاجانب للقدوم للعراق باغرائهم بنساء العراق بجعلها سلعة رخيصة للمقاتلين الاجانب بمنح ذريتهم الجنسية العراقية بدعوى من ارتبطن بهن يحملن الجنسية العراقية ؟؟؟ والمخاطر الكارثية لهذه المادة بتهديد التركيبة الديمغرافية بالعراق..