الرئيسية » مقالات » ماذا تهدف قناة اﻠ MBC من عرض هذا البرنامج ؟ !!

ماذا تهدف قناة اﻠ MBC من عرض هذا البرنامج ؟ !!

تنوى قناة اﻠ MBC التلفزيونيه عرض برنامج موضوع النقاش فيه (( عراقيات فى سوق النخاسه )) .. والسؤال فى بداية المقال .. لماذا هذه الخصخصه العراقيه فى هذا البرنامج ؟!!
ومن المعروف بان جميع القنوات الفضائيه تعرض برامج ذات هدف محدد قد يكون ترفيهى او تثقيفى ..الخ .. فماهو الهدف المطلوب من هذا البرنامج ؟
ويكفى الاطلاع على موضوع النقاش للاجابه على هذه الاسئله وبسهوله .. ان الهدف الرئيسى لايتعدى ان يكون محاوله دنيئه وقذره يراد بها استهداف العمليه السياسيه الجاريه فى العراق الجديد من خلال الاساءه لشرف المرأه العراقيه لأن حصر ظاهرة المومسات بالمرأه العراقيه يراد به المبالغه فى تدهور الوضع الاقتصادى والاجتماعى للمجتمع العراقى بعد سقوط نظام صدام وبالتالى تحقيق اغراض الحاقدين بالحنين لعهده .
لقد سقطت كل الاوراق من ايادى هؤلاء الحاقدين وآخرها هزيمة الارهاب ولم يبقى لديهم سوى استغلال وسائل الاعلام لعرض برامج خاصه يمكنهم فيها الاساءه لكرامة العراقيين.
ولكن نقول لادارة هذه القناة .. ان ظاهرة المومسات ليس لها هويه .. اى انها لاترتبط ببلد اوعرق اومذهب .. واسبابها كثيره البعض منها سايكولوجى والاخر اقتصادى وغيرها .. ولااعتقد ان هذا يخفى عليكم .. لذا فليس هناك اى تبرير لربط هذه الظاهره بالمرأه العراقيه المعروفه بشجاعتها وصبرها على الشدائد !! .. عليكم ان لاتختاروا شرف الاخرين لتكون مصدر اثاره تزيد من شهرة قناتكم واعداد مشاهديها .. أما اذا كان فى نيتكم استهداف العمليه السياسيه فى العراق فمن حقكم ان تجدوا مواضيع اوعناوين اخرى لبرامجكم وبما لايمس شرف المرأه العراقيه .
ان الحكومه العراقيه ملزمه بان تتعامل مع هذه القناة بنفس المستوى من تعاملها مع القوى التى تدعم الارهاب لان الاساءه لشرف المرأه العراقيه هو بحد ذاته ارهابا كبيرا لايمكن السكوت عنه وخطا احمر لايحق لاحد المساس به.. عليها التحرك واستخدام كل الوسائل للضغط على ادارة هذه القناة وتحذيرها برفع الدعاوى ضدها لمنع بث هذا البرنامج .
نتمنى ان تتوقف ادارة قناة اﻠ MBC عن عرض هذا البرنامج وان حدث العكس فلا نقول لهم سوى .. ان الاناء ينضح بما فيه !!