الرئيسية » مقالات » لماذا (الدعارة) برزت باللاجئين العراقيين بالدول (العربية)ولم تظهر باللاجئين باوربا وايران

لماذا (الدعارة) برزت باللاجئين العراقيين بالدول (العربية)ولم تظهر باللاجئين باوربا وايران

الدعارة بعراقيات بسوق النخاسة العربية.. وقضية التشهير باعراض العراقيين.. مسبباتها..

حول البرنامج (عراقيات بسوق النخاسة).. على قناة (mbc) الفضائية .. نطرح تساؤلاتنا:

1. لماذا ظاهرة الدعارة بالعراقيات.. برزت بالدول (العربية) الاقليمية كمصر وسوريا والاردن والخليج .. ويشهر بها.. في وقت لم تظهر هذه الظاهرة لدى اللاجئين العراقيين في اوربا وايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رغم ان اروبا وايران استقبلت ملايين من العراقيين منذ الثمانينات ولحد الان..

2. لماذا تجاهلت حكومات (علاوي والمالكي والجعفري)..ظاهرة استغلال الشعوب (العربية) وحكوماتها.. لماسي العراقيين.. واستغلالهم في الملاهي والبارات ومراكز الدعارة والرقص.. ؟؟؟ ولم تطالب حكومات علاوي والمالكي والجعفري من الحكومات الاقليمية بعدم استغلال العراقيات في مجال الدعارة والملاهي.. لبروزها كظاهرة خطيرة.. تساهم في الانحراف.. ؟

3. منحت الدول الاوربية (المسيحية)…. مراكز اقامة.. ورواتب شهرية.. للعراقيين اللاجئين على اراضيها فور دخولهم ارضها.. لستر اعراضهم وايواء اطفالهم.. في وقت الدول والشعوب (العربية السنية) مارست ابشع الوسائل للتضيق على مصادر الرزق لدى العراقيين.. واستغلالهم.. لنهب اكبر مبالغ ممكنة منهم من الاموال التي جلبوها معهم (كمدخرات).. فادى ذلك لبروز انحراف لدى شرائح من الفتيات والنساء.. كما اكدت ذلك الامم المتحدة بسبب (فقدان المعيل والترمل والتيتيم والتشرد وفقدان المخزون والمدخرات لديهم).. في غربتهم..

4. لماذا رفض البرلمان العراقي دراسة ظاهرة (الدعارة) ودور الدول (العربية) والمافيات الاقليمية بالعراق في بروزها.. واستمراريتها.. وهل توجد شبكات داخل البرلمان والحكومة العراقية مرتبطة بمافيات الدعارة.. .. خاصة اذا ما علمنا ان الاف الفتيات والبنات العراقيات خطفن بالسنوات الماضية.. باعتراف تقارير دولية ويهربن للدول الاقليمية و العالم.. ولم يتم القاء القبض على مافيات خطف الرئيسية في ظل تجاهل حكومي وامني من قبل حكومات (علاوي والجعفري والمالكي).. ؟

ماخذين بنظر الاعتبار ايضا بان شبكات الفساد المالي والإداري وواجهات الارهاب باعتراف التقارير ينخرون مؤسسات الدولة… وهو سبب استمرارية هذه المفاسد.. وعليه يؤكد ذلك ان استمرار ظاهرة الدعارة وبشكل كارثي وانهيار اخلاقي..يؤكد ارتباط اجندة حكومية بها..

5. اذا ما درسنا ظواهر اللاجئين بالعالم.. لم تبرز هذه الظاهرة (الدعارة)..بشكل مرعب (الا بين اللاجئين العراقيين في الدول (العربية السنية).. ).. في وقت وجدنا اللاجئين الفلسطينيين (السنة).. يتم ايوائهم من قبل الدول (العربية السنية).. وتوفير لهم اماكن عمل ولجوء.. ويتم اصدار قوانين (لتسهيل توظيفيهم، وايجاد العمل لهم الشريف لهم.. ).. في وقت تم التضيق بشكل خطير ومرعب ومتقصد من قبل الدول الاقليمية و(العربية السنية) خاصة على اللاجئين العراقيين (الشيعة).. ..

6. يدعي البعض ليبرر الفساد بالعراقيات بدعوى ان ( الفساد ظاهرة عالمية).. فهل يعني (ان الفساد عالمي.. ان يفسد كل من هب ودب بنساء العراق وان نعتبر الفسق والفجور بالعراقيات (ظاهرة عادية.).. لا تستوجب التدخل السريع لمعالجتها وضرب بيد من حديد من يتاجر بها ويستغل ماسي العراقيين والعراقيات.. لترويجها..

7. كيف يمكن ان نستوعب ان في ظل احزاب (اسلامية ..”الحزب ا لاسلامي السني لطارق (الهاشمي)..حزب الدعوة ).. تنفجر هذه الظاهرة بشكل كارثي وبدون أي تدخل من حزب الدعوة والاحزاب الاسلامية بمواجهتها.. في الدول الاقليمية..

8. ما دور شبكات الجماعات المسلحة الارهابية بخطف العراقيات داخل العراق (كبغاء للمقاتلين الاجانب من العرب الغير عراقيين والافغان).. وبعد ذلك يتم بيعهن لمافيات تهريبهن لخارج العراق.. او قتلهن.. كما اعترف بذلك الارهابيين بخطف فتيات عراقيات وقتلهن بعد ان فسق بهن المقاتلين الاجانب..

9. ما دور.. الفساد المالي والاداري لدى حكومة علاوي والجعفري والمالكي حاليا، ودور البعثيين وضباط الجيش السابق الذين هربوا مبالغ خيالية بضخامتها بعد سقوط صدام …. في بروز ظاهرة (الدعارة).. من خلال (صعود) اسعار الشقق وجشع الشعوب الاقليمية (العريبة)…. في الدول الاقليمية.. نتيجة قيام المفسدين والذين هربوا بتحويل الاموال السحت الحرام التي يجنونها بالعراق.. بشراء العمارات والشقق السكنية.. وباسعار مرتفعة.. بالدول الاقليمية.. مما ادى ذلك لنتائج سلية على العوائل العراقية المشردة بالدول الاقليمية… وخاصة من طبقة الارامل والايتام التي تؤكد التقارير الدولية بان عددهم بالعراق فاق الملايين وهجرة اعداد كبيرة منهم بسبب الظروف الامنية للدول الاقليمية كمشردين…. وادى ذلك لعدم قدرتهم على تأجير وحدات سكنية لايواء عوائلهم.. بسبب الغلاء.. فدفع فتيات عراقيات لبيع إعراضهن كما اكدت الامم المتحدة لاعالة عوائلهن ؟

10. ما دور (الفنانين والفناتات).. والفرق الغنائية.. في بروز هذه الظاهرة وتشريعها.. ودور الدول الاقليمية والقنوات الفضائية (العربية).. في ترويجها.. ؟ واين دور الحكومة العراقية في الوقوف امام هذه الظاهرة ؟

11. ما دور الدول والحكومات والشعوب التي تسمى (العربية) في التضيق على مصادر الرزق على العراقيات والعوائل العراقية المشردة في اراضيها….لاجبار المنهارات اقتصاديا ومعنويا ومن طبقة الايتام و الارامل الفاقدين للمعيل والمشردات بالدول الاقليمية نتيجة الازمات المرعبة التي مر بها العراقيين ؟؟؟ في الانحراف في مجال (الدعارة والمراقص).. وتم بناء (مؤسسات) كالملاهي والمراقص وبيوت (الدعارة) في الدول التي تسمى (عربية وخاصة مصر وسوريا والاردن)…. ضمن مخططات اقليمية (سياسات التعهير).. لتدمير البنية الاخلاقية لدى المجتمع العراقي..

12. اذا ما علمنا ان سوريا مثلا تعترف بان عدد الملاهي والمراقص لديها زادت بشكل كبير .. منذ دخول اللاجئين العراقيين .. في وقت مئات الالاف الفلسطينيين موجودين بسوريا يتم تسهيل العمل لهم بالمجالات الوظيفية وقطاعات العمل ولا يتم التضيق عليهم.. ولا يتم المطالبة من فلسطين باي مبالغ لاعالتهم.. بل نرى الانظمة (العربية) والحكومات والشعوب (العربية).. تعلن (افتخارها برعايتهم وتوفير العناية بهم خدمة لقضية ما تسمى (العرب) الاولى قضية فلسطين).. فلماذا هذا العداء للعراقيين ؟؟؟ ولماذا في الوقت الذي تحصل تلك الدول على اموال ضخمة بدعوى (دعم اللاجئين العراقيين ودعم البنى التحتية لتلك الدول).. نجد بالمقابل انهيار اقتصادي واجتماعي واخلاقي لدى شريحة العراقيين في تلك الدول ؟؟ وماذا يدل ذلك؟

13. اول من استغل ماسي العراقيات.. ومارسوا عمليات النصب والاحتيال عليهن.. هم المصريين.. خلال الحرب العراقية الايرانية.. ودورهم بنشر الفساد والمخدرات والجريمة والنصب والاحتيال.. وترك العراقيات.. بل قاموا بمافيات خطف فتيات عراقيات والدعارة بهن.. خلال السبعينات والثمانينات.. حتى اكدت التقارير الامنية ارتفاع نسبة الجريمة بالعراق منذ دخول المصريين اليه..

14. ما دور حكم البعث وصدام.. في ادخال العراقيين بحروب دموية وطويلة .. كحرب العراقية الايرانية.. وحرب الكويت.. والحروب الاهلية ضد الشيعة والاكراد.. والحصار.. وحرب عام 2003.. ولدت جيوش من الارامل والايتام.. وجاء دور (المعارضة التي حكمت العراق).. التي انشغلت بالفساد المالي والاداري..واهمال وضع العراقيين.. واستجداءها الدول الاقليمية والجوار لترضى عن بقائهم بالحكم والكراسي.. وان يستقبلونهم بمطارتهم.. لتكون الدول الاقليمية (اوكار).. ترسل اليها اموال السحت الحرام لهؤلاء وكذلك لاركان وازلام النظام البعثي السابق الذي ايضا هرب اموال العراقيين وفضل الغرباء عليهم.. وساهم في نشر الفساد في المجتمع..

15. بعد دور ما تسمى الشعوب العربية السنية في ارسال الانتحاريين وفتاوى تحليل دماء العراقيين.. والاف المسلحين .. ودورهم في نزيف الدم العراقي.. جاء دور نهش الاعراض العراقية من قبل العرب الغير عراقيين.. بكل حقد وكراهية وحسد على اهل العراق..
…………
المصريين اول من استغلوا ماسي العراقيات بالنصب والاحتيال عليهن.. بالسبعينات والثمانيات.