الرئيسية » مقالات » استمعوا الى الصحفي الامريكي ياسعوديون ماذا يقول عنكم وقولوا لنا من انتم ؟

استمعوا الى الصحفي الامريكي ياسعوديون ماذا يقول عنكم وقولوا لنا من انتم ؟

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 6 .

لاتوجد دولة في العالم هذه الايام الا وتعرف ان مصدر الارهاب قادم من المملكة العربية السعودية . واما لماذا لاينددون بالسعودية وماتفعله من جرائم بحق الشعوب . وفي سفك دماء الآخرين على اثر فتاوى حفدة ابليس . لان السبب تقاطع المصالح اولا والازمة الاقتصادية التي عصفت في العالم كله في الآونة الاخيرة ثانيا . وهذا يعني ان تلك الدول تعرف منبع الارهاب لايتعدى افغانسان وباكستان والمعقل الرئيسي المملكة السعودية التي نشأ وتربى وترعرع فيها ابن لادين وفي بعض بلدان المغرب العربي !
وقد رأينا وسمعنا الكثير من علماء ابوجهل في السعودية وفي بعض الدول العربية . ولكن هل كلامهم مهم لدرجة ان الآخرين يأخذون به ؟ هل ان فتاويهم ومايتفوهون به من تفاهات وهي احط من ان يقرأها واحد تافه مثلهم وجاهل مثلهم لكي يأخذ بها . ولكنها سيف مسلط على ابناء طائفتهم . هل يعقل هذا ؟ هل تعلمون بأعداد الذين ذهبوا ضحايا نتيجة فتاوى ابن جبرين ؟
ثم نريد ان نعرف ونستوضح من هؤلاء الاسلاميين الذين يطلون علينا عبر القنوات الفضائية .
والذين اصبحوا ( نجوم ) كنجوم شباك التذاكر من عمالقة الممثلين . واصبحوا من اصحاب الملايين كالداعية عمرو خالد المصري الجنسية الذي تصدر قائمة نجوم الدعاة التي اصدرتها مجلة ( فوربز العربية ) . والتي تضم أعلى قادة الدين الاسلامي دخلا . وعليكم ان تتصورا ان صافي دخل عمرو خالد سنويا لايقل عن 2.5 مليون دولار !!!
وان الداعية الكويتي طارق سويدان لايقل عنه هو الآخر ب مليون دولار !!!
أما الداعية السعودي عائض القرني مؤلف كتاب ( لاتحزن ) لايقل دخله سنويا عن 267 ألف دولار !!!
ولكن حتى هذه اللحظة لاتتوفر لدي معلومات حول ثروة ابن جبرين رأس الفتنة والبلاء والتحريض على قتل المسلمين والنصارى في فتاويه . ولكن كل مااعرفه انه يتقاضى عن كل عملية انتحارية ( صك ) مفتوح من قبل اجهزة الامن السعودية ينزل في حسابه على طول !!! ويحتمل انه الان في الطريق الى رهن الاعتقال المؤقت والاقامة الجبرية وهو في زيارة الى المانيا قام بها اخيرا للعلاج ولايزال على اراضيها . وبعد ان توفرت الادلة بمساعدة محامين بالقانون الدولي حتى تبت في قضيته الحكومة الالمانية بعد ان قدم المسؤول عن انتفاضة المهجر الأخ العزيز علي السراي عدة دلائل الى القضاء الالماني بأدانته بجرائم ابادة جماعية وقتل ابرياء العراقيين بالوثائق الدامغة . وهي الان بيد الحكومة الالمانية وان شاء الله تتخذ بحقه كافة الاجراءات القانونية قريبا !!
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/index.php?sid=44924
ولاازيد في الشرح والتفصيل . ولكن تابعوا معي هذه الحالة المأساوية التي تمر بها شعوبنا العربية النائمة . وكيف يستغلون من قبل هؤلاء الدعاة السوبر ستار الذين يميلون بطرق ذكية جدا الى الابتعاد عن التفاصيل التي لاتزال محل خلاف بين علماء الدين في كل مكان وزمان !!
وهؤلاء الدعاة عرفوا من اين تؤكل الكتف . ويعرفون كيف يكسبون الشباب والمراهقات على حد سواء كما يفعل علماء الازهر حتى لايظهر واحدهم عاجز علميا عن الخوض في كل المسائل .
بينما في الحقيقة بالنسبة اليهم يتهربون من الحديث في مسائل معقدة معروفة للقاصي والداني .
لان ( الجيب ) هو المهم . وانتم لاحضوا معي ان كل واحد من هؤلاء عندما يظهر على القنوات الفضائية يكون قد استعد قبل الظهور بساعات لكي يبدو انيقا وان تعلو وجهه الابتسامة . وان يكون رقيقا قدر مايستطيع وناعما ودمث الاخلاق وحلو اللسان ولطيف المعشر حتى يقرب الناس اليه . اذن هي ( موضة ) لكي يساير علماء العرب شعوبهم . حيث كنا نرى البعض منهم يقص شعر رأسه على اخر تسريحة وان كان البعض منهم يخفي شعر رأسه ولكنها واضحة جدا !!
بينما البعض الآخر يلبس الجينز والعقال . والبعض الآخر يركبون اخر السيارات الحديثة !!
بل ان البعض من هؤلاء الدعاة رفع شعار ( المحرمات ) من على لسانه لكي يظهر امام الجنس الناعم والخشن بأنه ( منفتح ) على ظواهر المجتمع الحديثة . وليس ( منغلق ) أو ( مقفل ) !!
وهكذا حققت ( الوهابية ) بعض من اهدافها في المجتمعات العربية . اضافة الى دعاة المغرب العربي واوروبا وامريكا من المقيمين الذين على ( أساس ) يواكبون العصر والانفتاح العام .
وهذه السطحية في التعامل مع الدين التي يعرضها هؤلاء الدعاة تفقد الاسلام ( رونقه ) الحقيقي .
وهكذا تتحول التجارة بشكل واخر الى عالم الدين وتدخل في صلبه ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم . وكثر النصابون والمحتالون الذين يستغلون جهل الشباب لتحقيق اعلى الايرادات الخيالية سنويا . وملايين الدولارات . وأصبحت لديهم ثروات هائلة على حساب الشعوب في اخر زمن !!
ولكن لو ( مرت ) كل تلك الحالات السلبية على مجتمعاتنا بسلام . لكنا لانعترض عليها . ولكن الذي يحز في النفس ويقطع القلب ان بعض المشايخ افتى بالجهاد في العراق . وهذه هي المشكلة .
وان من افتى من المشايخ بهذا الجهاد الاعمى اغلبهم من المملكة العربية السعودية . بل ان الحكومة السعودية لاتزال حتى يومنا هذا تعادي الحكومة العراقية لأسباب غير مقنعة وليست مرضية . بل ان المملكة لا توافق على ارسال سفير مثلها مثل بقية دول العالم العربي والغربي التي فتحت مقرات لها وسفارات في المنطقة الخضراء . والسبب ان الحكومة شيعية !!
ولكن يبدو ان العامل الطائفي يضرب في صدور حكام السعودية . وهذه النظرة المقيتة سوف يأتي يوم ليس فقط بالسعودية وانما في كل ارجاء العالم سوف يحاسبون عليها بمعنى الكلمة .
لانها طائفية مقيتة جدا . وتحمل احقاد دفينة عفى الدهر عليها وأكل وشرب . ولكن ماذا نقول لعقول مقفلة وصدور تفور وتغيض نارا وسعيرا على حكومة وشعب العراق !!
ومن هم هؤلاء الذين لايكنون لبلد الحضارات الاحترام ؟ والتي فيها اقدم حضارة في العالم سومر وأكد وبابل واشور . بلد دجلة والفرات . بلد علي والحسين عليهما الصلاة والسلام .
تعالوا معي لنستمع الى الصحفي الامريكي الشهير ( الكس جونس ) كيف يفضح الوهابية ويقول انهم صنيعة المخابرات البريطانية قبل تسعين عام . استمع بنفسك الى الرابط واحكم :
http://www.youtube.com/watch?v=YVG_vVL1AYs
وعار عليكم انتم ايها الوهابية لانكم تسعون الى الاطاحة بالحكومات المنتخبة في الشرق الاوسط !! هذا ماقاله الصحفي الامريكي . ونحن نقولها ايضا . الى متى تظل عقولكم تسير بهذا الاتجاه ؟

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( لا مايسامحك الله ) .

ارهابي الوهابي ومعرف بهذي الصفــه
ولاتكَلي غريبه ومو عجيبه مصادفـــــه
فُضايحكم بدنياكم ويوم الآخره الحساب
ولان ارهابيين وعقولكم ياناس مِتخلفــه

بَدل مايفَهِم الأُمه دين الله وسيرة العلام
ويدّرس القران للتلميذ ولَأخوه يلاطفــه
يعَلِمه فَن الموت والجهاد في سبيل اللـه
ويتغده وي النبي والحوريات تتلكفــــــه

من هذا العقل والدين تعال وشـــــــوف
جم واحد مثل هذا القلبك يزرفــــــــــه
وجم واحد عقله مجمده وساد البيبــــان
شيطان بصفة انسان وعقله ملفلفــــــــه

يُكعُد بجامع ضرار ويدرس التفخيــــخ
بدل مايفهمه دين الله وبيه يعرفــــــــــه
يعلمه يفجر الاسواق ويزرع العبــوات
يفتن بين شيعي وسني وقلبه ابد مينظُفَه

حاقد بطبعه عجيب وسمه سم ثعبـــــان
اجرب ويعديك ولدغاته ماالهه شفــــــه
يعرف يسن الموت ويصدر الفتـــــوات
ويغش الشباب ويدير ظهره ينطيهم كُفه

يُترك السور وايات رب الكــــــــــــون
ويبتدع ايات من شيطانه كلهه معجرفــه
يادين يااخلاق ياتقوى وصلاة اللـــــــــه
المهم جيبه بيه دولارات منهو بعد يوَكُفه

بالفضائيات صار واحدهم بعير سميـن
يمشي للسلطان وعيونه مغمضــــــــــه
عنده بحسابه ملايين الريالات وذهـــب
ولكن مافكر اليكنز ذهب الله هسه يعنِفه

ويحركه بالنيران ويعذبه ليل نهــــــــار
ويجوي لسانه ودمه ينشفـــــــــــــــــــه
كل واحد افتى بذبح كُل العراقييــــــــن
الله راح يحاسبه بالآخره ويجتِفــــــــــه

دور ياوهابي وشوف اصلك ويـــــــــن
وشاهد الفلم جدامكم ماينخفـــــــــــــــــه
يامن تدعي متدين وربك الامرد شــاب
لادين عندك لاحياء والقران محرفــــــه

مسلم واخوك تفجره بالعبــــــــــــــوات
من دمه تشرب ليش وروحك اله متلهفه
تشعل نار بأكرم خلق رب الكــــــــون ؟
ياشَرع هذا اليِقبل هيج تعمل ياوفـــــه ؟

تسمي الشيعه مرتدين ويستحقون الموت
منهو انطاك حق للشيعي انت تصنفــه ؟
ومرتد يعني عندك حكم بالاعــــــــــدام
مو حرام عليك والانسان الله مشرفـــــه

باجر يصير حساب وين تروح من اللـه
مجرم قاتل ومأبون من طز بيك وخفـــه
ومجانك انت بصقر راح تشـــــــــــوف
شلون يعذبك الله ويكَلُبك وجه وكفـــــــه

تدك بيبان الملوك خزي وعار عليـــــك
هاي تاليهه واحدكم هيجي بأعماله صُفه
والمستحه عدكم مات صار سنيـــــــــن
وصار واحدكم بوجهه الله معَرُفَــــــــــه

ذنوب عندك وانت تدري بهـــــــــــــاي
ولاتعتقد ربك هم عن ذنوبك عِفــــــــــه
ومن تكابل المعبود وجهنم تشتعل نيران
لا مايسامحك الله وحكمك ابد مايخففــــه


سيد احمد العباسي