الرئيسية » مقالات » الأعور الدجال..مقتدى الصدر ..ظهر بالكوفة شيطان الدجل ..ابوه بقطار بعثي وهو بتركي

الأعور الدجال..مقتدى الصدر ..ظهر بالكوفة شيطان الدجل ..ابوه بقطار بعثي وهو بتركي

الدلائل على ان مقتدى اعور الدجال هذا الزمان.. ودور القطار البعثي ببروز الصدر الثاني..

……………………………..



الاعور الدجال مقتدى الصدر.. ظهر بالكوفة شيطان الدجل.. ابوه برز بقطار بعثي.. واليوم مقتدى جانه بقطار تركي..

هذه اهزوجه.. يهزجها شيعة العراق.. واصفين مقتدى الصدر.. وبروزه. وبروز ابيه المثير للتساؤلات.. والذين يشتركان بصفة خدمة جهات وانظمة.. ثم بعد انتفاء الحاجة منهم.. يتم التخلص منهم كما حصل مع الصدر الثاني.. من قبل صدام..

ومقتدى الصدر يتم الاستغناء عنه من قبل جهات اقليمية لتوظفه جهات اخرى.. فقد وظفته قوى اقليمية بعد سقوط صدام كيد ضاربة لها ضد الوضع الجديد بالعراق بعد سقوط صدام وحكم الاقلية السنية.. لتجعله ادات لفك الحصار عن الجماعات التكفيرية والطائفية السنية بالفلوجة التي كانت تحاصرهم قوات الحرس الوطني والقوات الامريكية.. باثارة فتنة النجف.. وبعد تفجيرات سامراء .. جعل الله بئسهم فيما بينهم واخرج السيطرة عن يد مقتدى الصدر على اتباعه.. فغضبت عليه جهات اقليمية كان يهرع مقتدى الصدر لزياراتها.. لتتلقفه جهات ودول اقليمية اخرى.. لتمرير اجندتها عبره بالعراق..

علما ان العراقيين يتشائمون عند سماعهم اخبار سفر مقتدى الصدر وزياراته للدول الاقليمية..

فكلنا نتذكر كيف زار مقتدى الصدر بعد تحرير العراق من حكم البعث وصدام. للسعودية.. وبعدها فجرت مرقد الائمة عليهم السلام في سامراء..

وادعى انصار مقتدى الصدر بان مقتدى زار السعودية من اجل بناء (مراقد البقيع فيها).. وحال مقتدى حال (من يريد ينفعك فيضرك) أي (احمق) وبكل جدارة.. اذا اخذناه بحسن الظن..

فكيف لا.. وهو يذهب للسعودية الوهابية ليطلب منها بناء مراقد الائمة الشيعة الجعفرية.. التي هدمت على يد ال سعود الوهابية حكام السعودية انفسهم.. فهل يوجد احمق اكثر من مقتدى ..

واليوم يشاهد العالم مقتدى الصدر يظهر بتركيا.. بزيارة لها.. وهو زعيم مليشيات (جيش المهدي).. المعروفين (بالصكاكة).. والمعروف عنهم اثارة الفوضى بالجنوب والوسط بزرع العبوات الناسفة وجعل المناطق الاهلة بالسكان .. ساحات للمعارك.. ضد القوات الحكومية العراقية وقوات التحالف والقوى السياسية الشيعية ومكاتبها.. اجتمع مع رئيس وزراء تركيا.. بدعوى (التباحث بالوضع الامني بالعراق).. واعلن مقربين من مقتدى بان تركيا اقرب الدول (للتيار الصدري)..

وكل العراقيين يتذكرون مؤتمر نصرة اهل السنة بتركيا الذي ظهر به عدنان الدليمي وهو يصرخ (انا طائفي انا طائفي).. ليشرعن الذبح والخطف وقتل شيعة العراق..

والغريب ان سبب الداء والخراب مقتدى الصدر.. يتحدث عن (تحسين الوضع الامني) بالعراق.. وهو أي مقتدى علة شيعة العراق..

وحال مقتدى الصدر حال حارث الضاري شيخ الارهابيين.. الذي وصفه مقتدى الصدر (بشيخ المجاهدين).. فكلاهما يدعيان (الدفاع عن العراق والعراقيين والاخوة الشيعية والسنية).. وكلاهما يعلم القاصي والداني تسببا وما زالات بنزيف الدم العراقي ومتورطين حد النخاع .. بدماء العراقيين.. فالضاري يعتبر القاعدة ذباحة الشيعة بانها منه وهو منها.. ومقتدى اسس مليشيات جيش مهدي التي تورطت كما تورطت القوى المسلحة السنية بدماء شيعة العراق والعراقيين عامة.. ونجد مقتدى الصدر استثنى هو جيشه الغرباء من المصريين شعب ابو ايوب المصري زعيم ا لقاعدة بالعراق، وغيرهم من هجماته واختزلوها بالعراقيين.. في وقت المصريين اكبر حاضنة اجنبية للارهاب بالعراق، وعناصر نشطة فيه وزعماء الارهاب الاخطر منهم.. 

الصدر الثاني .. وبروزه بقطار بعثي..

اما بخصوص ابيه.. الصدر الثاني.. الذي برز في احضان البعث .. وتحت سلطة حكم الدكتاتور صدام.. وادى صلاة الجمعة في ظل حاكم ظالم جائر.. فالصدر الثاني.. لم يجهر بالعداء ضد صدام طوال حياته.. ولم يدعو للجهاد ضده.. ولم يدعو لرفع السلاح ضد حكم البعث المجرم.. في وقت اعلن الصدر الثاني العداء ضد المرجعية الدينية الشيعية بالصامتة والعجمية وهلم جر.. من الاوصاف التسقيطية.. التي شقت صف شيعة العراق ودخلت بخدمة النظام البعثي وحكم المجرم صدام.. بشق الشيعة عاموديا وافقيا.. بما عجز النظام نفسه ان يفعله..

وهنا نذكر.. بان امريكا ذكرت احد اهم اسباب عدم قتل صدام بحرب تحرير الكويت 1991.. هو لعدم جعله (شهيد).. ولم يفهم البعض خطورة هذا السبب.. ولاسباب اخرى ومنها رفض التحالف الثلاثيني كفرنسا والمانيا والسعودية ومصر والمغرب وسوريا وغيرها من الدول اسقاط صدام والاكتفاء فقط باخراجه من الكويت..

ورفض الاتحاد السوفيتي الدولة النووية الكبرى .. والامم المتحدة لاسقاطه كذلك.. ورفع شعارات الموت لامريكا وامريكا الشيطان الاكبر من قبل المنتفضين عام 1991 بانتفاضة اذار (هل يضن البعض ان امريكا تدعم انتفاضة ترفع شعارات الموت لها)؟؟؟ .. ولعدم توحد المعارضة العراقية على أي برنامج سياسي موحد يتفقون عليه.. اسباب عرقلت اسقاطه..

فالمخابرات العراقية لديها قسم الدراسات النفسية.. ودراسة الحشود الجماهيرية.. وكيفية شق صف الاثنيات المراد استهدافها.. لذلك بعد انتفاء الحاجة من الصدر الثاني.. وشق صف الشيعة بالعراق.. ووصل بان (الصدر الثاني صدق نفسه).. فتم اغتياله.. لجعله (شهيد).. لختم (مسرحية الصدر الثاني).. لتثبيت وجود طائفة مذهبية جديدة تحت مسمى الصدريين.. لزرع اسفين بين الشيعة الجعفرية العراقيين.. وهذا ما حصل فعلا مع الاسف الشديد..

v وننبه للدلائل والحقائق على ان مقتدى الصدر .. اعور الدجال هذا الزمان:

1. ادعاء مقتدى الصدر بانه اسس جيش الامام الحجة عليه السلام المهد المنتظر.. قبل ظهور الحجة.. في وقت المؤشرات التي تذكرها الحقائق الشيعية بان المهدي هو نفسه من يؤسس جيشه عند ظهوره.. ولم تذكر هذه الدلائل ان يظهر شخص يؤسس جيش المهدي بالنيابة عن الحجة عليه السلام.. ومن يدعي ذلك فهو (الدجال هذا الزمان).. لتطبق على مقتدى الصدر الذي ادعى انه اسس جيش الحجة وادعى بانه (سوف يسلم الراية للحجة عند ظهوره).. وكلنا نعلم ان من يسلم الراية للاخرين.. يكون هو (القائد والاخرين اتباعه).. فهل المهدي تابع لمقتدى حتى يسلمه الراية ؟؟ وعن أي راية يتحدث الدجال مقتدى الصدر..

2. يبرز على مقتدى الصدر (العور).. بالعينين.. وتشير بعض التقارير الى (نقص بالنمو العقلي لديه).. وانه يحرك من قبل واجهات اعدت مخابراتيا من قبل البعث السابق واجندة اقليمية.. تحرك مقتدى الصدر كيفما يشاءون وحسب الاجندة التي تطرحت على هؤلاء الواجهات..

3. تورط مقتدى الصدر بجرائم قتل وسفك دماء.. كان اولها تورطه بقتل ابن المرجع الاعلى .. عبد المجيد الخوئي.. بدون محاكمة ولا تهم وبوحشية والتمثيل بجثته.. وكذلك تورط مليشياته بجرائم ضد الاف العراقيين ..

4. ادعاء مقتدى الصدر.. بكل افتراء وكذب على الله ورسوله وال بيته.. عندما صرح بالمؤتمر الذي عقده الصدريين في تركيا.. ( من اجل الصدر نتكامل فان رضا الصدر رضا لله سبحانه وتعالى).. ولا نعلم هل يوجد اية قرانية او حديث نبوي او لال البيت المعصومين ذكر ذلك او اشار لذلك.. واليس كل ذلك دليل ان تصنيم ال الصدر والصدر الثاني.. وجعلهم غطاء لصراع من اجل فرض زعامة ال الصدر اللبنانيين الاصل على العراقيين..

لذلك نؤكد.. بان اعور الدجال هذا الزمان.. هو مقتدى الصدر.. لدجله بالادعاء بانه اسس جيش الحجة .. في وقت لم يظهر الحجة عليه السلام.. ولسمات وجهه التي تبرز فيها (العور).. ولجرائمه..

· اخطار تهدد مرجعية النجف.. تعدها جهات معادية لمرجعيتها للعالم ودور قم :

صدام ابرز الصدر لشق صف الشيعة..واعداء مرجعية النجف تهيئ مقتدى (كمرجع) صوري.. للاستخفاف بمرجعية النجف.. والحط من قيمتها كما يخطط ان تصور.. لابعاد شيعة العالم عن النجف.. وجعلها مرجعية (قرقوزية 0 مرجعية الزعاطيط).. يسهل من بعدها جعل العراق ساحة لتصفية حسابات اقليمية نيابة عن دول اقليمية.. تريد تؤمن داخل دولها..بنقل الصراع واستمراره بالعراق.. فالحذر الحذر….

فالاول مرة بالتاريخ الشيعي.. يراد ان يبرز للواجهة شخص كـ (مرجع) تثار عليه الشبهات…. وهو زعيم (مليشيات متورطة بالدماء).. وغير معروف بعلمه.. وتثار عليه النقص العقلي و (الهبل) الجسدي.. بل يطلق عليه (سيد بلي استيشن)… لبروزه بلعبة البلي استيشن في زمن ابيه.. واصبح بعدها في نظر اتباعه حاليا (حجة الاسلام والمسلمين..)؟؟ والاصح (حجة البلي استيشن )..
…………………

لكل زمان.. حسين … ولكل زمان يزيد,… .ولكل…. زمان ….اعورها..