الرئيسية » مقالات » امن اجل الدفاع عن شيعة العراق.. ضد الإرهاب السني..( تخضب لحية المراجع بالدماء )

امن اجل الدفاع عن شيعة العراق.. ضد الإرهاب السني..( تخضب لحية المراجع بالدماء )

بسم الله الرحمن الرحيم
امن اجل الشروك والمعدان الشيعة.. ضد الارهاب السني..( تخضب لحية المراجع بالدماء).

جيء يوما.. الى شيخ شيوخ اهل السنة في ايران.. قبل ان تتحول ايران الى شيعية.. على يد الصفويين الشيعة ،، كما تحولت مصر الى سنية على يد الايوبيين النواصب السنة بعد ان كانت شيعية وبسبب ضعف ارتباط المصريين بالتشيع كعقيدة.. فطلب من هذا الشيخ السني الايراني من قبل الصفويين.. بان يلعن عمر وابو بكر وعثمان.. من على منبر الجمعة بايران.. فصعد الشيخ الايراني ولعنهم .. وعند نزوله.. سؤل من قبل اتباعه السنة.. لماذا لعنتهم.. قال (امن اجل اعراب ثلاث تخضب هذه اللحية بالدماء)..

وهنا نطرح تساؤلاتنا.. لماذا لا نجد أي قوة شيعية ورجل دين شيعي ومرجع شيعي.. يعلن الدفاع عن شيعة العراق.. ويثقفهم بثقافة الدفاع عن اعراضهم وكرامتهم وشرفهم ومقدساتهم.. وبرفض أي اذلال لهم او تعرض لدماءهم واعراضهم.. من أي جهة كانت مهما كانت.. بل الكارثة ان نرى هؤلاء المراجع ورجال الدين المندوبين عنهم.. يثقفون بثقافة الخنوع وعدم الدفاع عن النفس .. ويصدر عنهم (لو قتل نص الشيعة لا تردوا) أي لا نرد على الارهابيين والقاعدة والتكفيريين والطائفيين السنة والارهابيين الاجانب من العرب الغير عراقيين والافغان..

وخاصة ان الحيرة .. لدى اهل الغيرة من شيعة العراق.. جعلتهم يثيرون هذه التساؤلات.. مهما كان البعض يعتبرها مرفوضه.. :

1. هل لان المرجعية غير عراقية بالنجف ولا تنتمي للعرب الشيعة ولا للكورد الشيعة ولا للتركمان الشيعة ولا للشبك الشيعة العراقيين.. فليست مهيئة للدفاع عن شيعة العراق لانهم ليسوا من شعوبهم.. الباكستانية او الافغانية او الايرانية او اللبنانية ..

2. هل لان المرجعية.. استكانت للخمس والاموال التي تاتيها من كل فج عميق.. فلا تريد أي اموال تذهب الى تسليح شيعة العراق وتهيئتهم وبناء قوتهم والدفاع عنهم..

3. هل لان المرجعية وجدت نفسها ياتيها مسئولي الدول السنية بالعالم.. من كل عدو لشيعة العراق وعراب للبعثيين .. كعمرو موسى المصري وغيرهم .. ليستقبلهم المراجع كالسستاني.. فوجدت نفسها مكانتها جاءت من زيارة اعداء الشيعة لها.. فلماذا تثور لدماء المعدان والشروك الشيعة.. فتفقد بذلك زيارة المصري والسوري واللبناني وغيرهم..

4. هل لان المرجعية.. لا تريد ان تتحمل مسئولية الدفاع عن شيعة العراق.. لانهم لا يستحقون في نظرها لانهم (شروك ومعدان).. أي هل نظرة التعالي والنظرة الفوقية هي التي تتحكم بالمرجعية.. في نظرتها لشيعة العراق..

5. هل لان المراجع يخافون بالحق لومة لائم.. خوفا من اتهامهم (بانهم عجم) .. ويجير اعلاميا بانهم يريدون الانتقام من (العرب).. فاذن ليفعل (المسلحين العرب السنة).. الذين يستهدفون شيعة العراق بالهجمات والتفجيرات والعمليات الانتحارية الارهابية.. ما يشاءون بتمزيق اجساد شيعة العراق.. فعليه نؤكد ضرورة ان يتبنى شيعة العراق قيادة شيعية عراقية وطنية منهم وبهم.. لقيادة وتاسيس قوة مسلحة شيعية وواجهة سياسية ودينية شيعية عراقية.. لمواجهة الارهابيين السنة وحاضنتهم .. والدفاع عن الشيعة ضد اطماع وتدخلات وطائفية المحيط الاقليمي (السني العربي).. مصدر فتاوى تحليل دماء العراقيين ومرسلي الانتحاريين والتفخيخ والارهابيين.. وكل حاقد لئيم بحقده ضد شيعة العراق المظلومين..

6. هل ان المراجع المحسوبين على شيعة العراق .. تربوا على ثقافة المراجع الغير عراقيين.. في الاستكانة .. وعدم الدفاع عن شيعة العراق..ضد الطائفيين السنة.. سؤال نوجه للشيخ اية الله العظمى المهندس محمد اليعقوبي..

اسئلة تحتاج الى اجوبة..

امن اجل الدفاع عن شيعة العراق من الشروك والمعدان.. ضد الإرهاب السني..( تخضب لحية المراجع بالدماء )ـ