الرئيسية » مقالات » بالفيديو لاول مرة هؤلاء حكام الامارات على حقيقتهم .. انظروا بأنفسكم !!

بالفيديو لاول مرة هؤلاء حكام الامارات على حقيقتهم .. انظروا بأنفسكم !!

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِمْ مِنْ ضُرٍّ لَلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة المؤمنون . اية . 74 .
قد تكون هذه المرة الاولى التي اشاهد فلما بهذه الوحشية في الامارات العربية . وبما انني قد رأيت ابشع من هذه الجرائم التي قام بها نظام صدام المقبور . ولكن ان تحدث بالامارات وبهذه الصورة شيء لايصدق .
وقد عرضت اي بي سي نيوز شريطا وثائقيا بتأريخ april 2009 22 يعتبر قنبلة الموسم من حيث قساوة واداء بعض الحكام العرب . والفلم اثار ضجة في كل انحاء اوروبا . واصبح هذا الشريط حديث الصالونات الامريكية ويظهر الشيخ عيسى بن زايد ال نهيان وهو يعذب احد تجار الحبوب بطريقة بشعة جدا !!
اشتركت الشرطة الاماراتية في هذا التعذيب . ويظهر ان هذا الفلم صور عدة اشياء على اعتبار ان الضحية تعرض لعدة اصناف من التعذيب . جلد . ضرب . كهربة . ويصور لنا عملية دهس سيارات ذات الدفع الرباعي بدون اي رحمة ولاشفقة تأخذهم بالذي يرفس تحت ايديهم .
ولم تتوقف طرق التعذيب عند هذا الحد . فقد اشبعوه ضربا ولكما على جسده من كل جانب . وكنت كلما اشاهد ( لقطة ) من هذا الفلم ترجع ذاكرتي الى الخلف وكيف ان جرذ العوجة المقبور وازلامه المجرمين كيف كانوا يعذبون العراقيين في زنزانات اقل مايقول الواحد عنها قبور تحت الارض لاينفذ منها الواحد الا بقدرة الله عز وجل وكانت الكثير من الجماجم في تلك الزنزانات !!
هؤلاء العرب الذين اجرموا بحق العراق وساندوا الجريمة المنظمة ( ومولوها ) علنا وليس في السر . هؤلاء الذين كانوا يدعون الفضيلة ويتمسكون بدين الاسلام . هؤلاء الذين يفرضون حبهم على شعوبهم بالترغيب والترهيب . هؤلاء الحكام الذين يظهرون للعيان بشكل انسان ولكن في داخله الف شيطان يعتريه . هؤلاء من ارسلوا الارهابيين الى العراق . وفجروا الجوامع والحسينيات والشوارع من اجل خلق الفتن والاضطرابات . انظروا الى افعالهم المخزية التي يندى لها جبين اي شريف . انظروا ماذا يفعل هذا الشيخ الملكي والذي لايتوانى عن فعل الرذيلة واغتصاب من يريد من الرجال والنساء . هذه هي اخلاقهم القذرة والتي كانوا يسوقونها الينا وعلى شعوبهم بأن لهم اخلاق حميدة . عجبا ايها الامراء والملوك . هل هذه هي اخلاقكم ؟
الالعنة الله على كل من يملك وجهين . الالعنة الله على كل منافق . واخطر شيء في مجتمعاتنا هو المنافق والدجال . ومن يزور الحقائق . هؤلاء الذين يدعون انهم مسلمين . لو تعلمون في كل شهر وفي كل موسم كم ( يصرفون ) على ملذاتهم في مواخير لندن وباريس . هؤلاء الذين يتزينون بالدين الاسلامي الحنيف والذين يخادعون الله ورسوله والمؤمنون وشعوبهم تجدونهم على موائد القمار في مونت كارلو وهم يصرفون ملايين الدولارات يوميا . هؤلاء الذين نهجوا طريق الحق امام شعوبهم كما يدعون لهو طريق الباطل وان يوم الحساب قريب .
يدعون شيئا ويضمرون في قلوبهم اشياء . خسة ونفاق ووضاعة ودماء . لااصل لهم ولاتأريخ يملكون بل ماضي كله ( سواد ) الوجه كما نقول . فماذا عساعم يقولون ؟ وليس لهم سوى مايملكوه من المال لكي يسكتون فيه من يعارضهم . وهذه هي الوضاعة بأدنى اشكالها .
انظروا بأنفسكم وتمعنوا جيد بهذا الفلم الوثائقي كيف يعذب شيخ عيسى هذا المسكين الذي وقع في قبضتهم بدون خجل واحترام لآدمية الانسان الذين كانوا يدعون بأنهم يحترمون حقوق الانسان هذه هي افعالهم واعمالهم المشينة . انهم يعذبونه بالسياط . وبمنخاس كهربائي . والواح خشبية . مع جاحظ المسامير . وانتم ترون بأم اعينكم كيف ربط الرجل من ذراعيه وساقيه !!
بل انظروا بدقة الى الشيخ كيف يصب الملح على جروحه وهو يتلذذ بهذا العمل ويسخر من الضحية . فأي دين هذا الذي عندكم تجردون ملابس المسلم بهذه الطريقة الهوجاء ؟
ولكن ابشع مافي الفلم عندما تحركت سيارة ذات الدفع الرباعي وداست على جسد الضحية بدون ان تتوقف بل كان السائق يكرر فعلته لاكثر من مرة وكأنه يرسل رسائل لغيره لها معنى عندهم !
والانكى من ذلك اعترفت وزارة الداخلية الاماراتية مشاركة شقيق دولة الامارات الشيخ محمد بهذا العمل الجبان . فأي قباحة مابعدها قباحة حين عرضت اي بي سي نيوز الفلم وفضحتهم !!!
نقول لهؤلاء اتقوا الله يامن تظهرون لشعوبكم وكأن واحدكم ملاك طاهر . ولكن انكشفت الحقيقة .
واشرقت الشمس عليكم وبانت حقيقتكم كما هي بدون رتوش اولبس اوتزويق او ( مكياج ) .
لنرى بعد هذا الفعل كيف سوف تعتذرون لشعوبكم اولا على مااقترفتم والى الشعوب العربية ثانية والى العالم ثالثا . ولكننا على يقين انكم سوف لاتفعلون . لان من يفعل الموبقات لايتورع ان يفعل هذه الجرائم . وان من يتنكر لاصله ليس من ظهر ابيه . وان من يقتل اباه ليس ابن امه . ومن كان على شاكلتكم قمة في الخسة والنذالة على مااقترفت اياديكم ليس مع هذا المسكين فقط . بل مافعلتموه في العراق يعتبر من أكبر الجرائم بحق اهل العراق لانكم لاتزالون تدعمون اذناب البعث وعصابات القاعدة التكفيرية حتى هذه اللحظة . ولعن الله كل من شارك في ذلك !!
وهذا هو الفلم بأمكانكم مشاهدته بالكامل :
http://www.abcnews.go.com/Blotter/Story?id=7402099

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( كافي ارهاب ) .

مجرم بالطبع وعقله فاقده ورشــــــــــده
وعنده من يتغنه بيه وبأعماله ومجـــــده
مثل صدام والعوجه واهل تكريـــــــــت
من ركصو اله وصفكوله بقوه وبحــــده

يظهر للبشر انسان وابليس مثله وجــان
الف وجي عنده وحراسه فوكه وتسنــده
اسمه مسلم وفاجره اعماله ليل نهــــــار
والدليل الذهب بالموصل شعنـــــــــــده

مو كل شي نكوله ولاكل شي هم ينكال
ولكن الباطل ابد مانسكت عنه ونـــرده
تصدر للعراق ارهاب ماتخاف من الله
وين تروح من ربك وانت يوميه تتعده

العراق اهل الشرف والغيره والنوماس
وانتم بالخزي كصصكم بالعرك تنـــده
باجر يصير حساب من الله وين تروح
شرك تشوفه بيا وجي تحصــــــــــــده

ربك علمك ان الدين دين اللــــــــــــــه
من يتبع نبيه واله ولله يصلي ويعبــــده
ماكلك الباري صدر للعراق ارهــــاب
ولاكلك رسول الله للجيران تتصــــــده

حرفتو دين الله والقــــــــــــــــــــــران
وصدرتو الفتاوي من اجل رغـــــــــده
لادين وديانه عدكم لااصل لاتأريــــــخ
ضميرك للرذيله ليش مخدره معــــوده

جدام الدول تظهرون بالخيريــــــــــــن
واليصلي منكم يسجد لله الف سجـــــــده
جذب هذا ونفاق وحسابه ضعف يكـون
وهذا من سوء الاماراتي وحظه وكـرده

ضحكتو عالشعب ورفعتو سيف الموت
ركصتو اليوله والعياله والرزفه عالمده
وزعتو الجوائز والصدر مملي احقـــاد
مقاصد عدكم واهداف متعمــــــــــــــده

سلطه وحكم وفلوس النفط بالمليــــــان
وتوالي الليل غلمان وجواري تنشــــده
بعد ياشعب هذا يحترم ياديــــــــــــــن
ويسبح بالخمر غركان شيكعـــــــــــده

من هذا ترجه حاكم عليك يصيـــــــــر
من هذا فضيله ترجه منه تتبـــــــــــده
من هذا عمل خير تريد للانســـــــــان
وهذا لو بيده علي وعليك الهوه يســده

من يرسل ارهابيين للبلدان شتسميـــه
ويشارك بالجريمة بالفلم وحـــــــــــده
شتكول انت عليه وتسميه يامحفــــوظ
لو بيه تمجد وترفع من شأنه وعهـــده

عدنه مو دليل الآف من افــــــــــــلام
بيهه معترف كل ارهابي من هــــــده
احنه نحترم كل جيران العراق اليــوم
ولكن جيران العراق مايدرون مو كده

كافي ارهاب وكافي ارهابييـــــــــــــن
والجيران لازم يحترم جيرانه من مـده
لان احنه عرب واخوه واهل واحبـاب
كافي ندعم الارهاب بقوه وبشـــــــــده

لان النبي وصه بجاره واهل الــــــدار
ماكال النبي لجيرانك فخخه وقصــــده
والمايأخذ وصية نبيه وشكله للانسـان
والله بنار الاخره يشتعل جد جــــــــده
سيد احمد العباسي
Iraq_writer@hotmail.com