الرئيسية » مقالات » اصبح الشيعي خطر ولايرمى اليهودي بالحجر .. عجبا ايها القرضاوي !!

اصبح الشيعي خطر ولايرمى اليهودي بالحجر .. عجبا ايها القرضاوي !!

((بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ))

وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة الصافات . اية 23 .

ليست هذا المرة الاولى التي يقف فيها الشيخ القرضاوي خصما لشيعة اهل البيت عليهم السلام وهو متجهم الوجه ومقضب الحاجبين وعيناه كالشرر في محجريهما . له هيبة زائفة .ولاتكاد ترى حبورا على وجهه الكئيب الذي لاتتسلل الابتسامة اليه . لم يعتاد على البشاشة ودماثة الطبع فظل كل هذه السنوات في قمقمه ويخرج متى مادعت الحاجة الى ان يضرب على الاوتار الطائفية والحساسة بين السنة والشيعة ويندد ويهدد ويتوعد السنة من خطر التمدد الشيعي !!!
وأكد القرضاوي خلال تصريحات صحفية على هامش مشاركته في مؤتمر مجمع البحوث الإسلامية الذي بدأ أعماله بالقاهرة بتأريخ 20090311 رفضه التام لقيام إيران بمساعي لنشر المذهب الشيعي وهو ما ينبغي الوقوف أمامه بشكل قوي وإدراك مخاطره الشديدة .
وكان القرضاوي حذر في تصريحات أدلى بها في سبتمبر الماضي من خطر تنامي المد الشيعي في المجتمعات السنية، وقال إن “خطرهم يكمن في محاولتهم غزو المجتمع السني، وهم يهيئون لذلك بما لديهم من ثروات بالمليارات، وكوادر مدربة على التبشير بالمنهج الشيعي في البلاد السنية خصوصا أن المجتمع السني ليست لديه حصانة ثقافية ضد الغزو الشيعي “.
ونقول للقرضاوي هل يغيضك اذا انتشر التشيع في اصقاع الارض قاطبة ؟ ومم انت خائف ؟
دع العباد ان تختار ماتريد وتنهل من اي مذهب تراه الحق بعينه . ولأضرب لك مثلا حتى لاتذهب بعيدا في افكارك . وسأعطيك مثالا اقرب لك من حبل الوريد .
في بيتنا مكتبة تضم انواع الكتب التي تبحث في اغلب المذاهب . وكان والدي رحمه الله يقول لنا تعلموا وابحثو وادرسو وخذو الصالح واتركو الطالح وكان جريئا حقا ولايخاف من انحراف احدا من ابنائه اذا اقتنع بمذهب اخر وهو على ثقة تامة عندما فعل ذلك وليس اعتباطا !!
وصحيح اننا شيعة ابا عن جد ومن خدام المنبر الحسيني منذ نعومة اظفارنا وحتى يومنا الحاضر ولكن ليثبت لنا ولغيرنا من الناس ان علي مع الحق والحق مع علي يدور معه حيثما دار !!
وماذا كانت النتيجة عبر سنوات من البحث والدراسة ؟ ان ازداد تمسكنا بمذهب الحق . وتبعنا محمد وال محمد بعد ان عرفنا ان هذه السفينة من تمسك بها نجا ومن تخلف عنها غرق !!
واليكم احبتي القراء رابط كتاب القرضاوي في العراء والمؤلف من اهل السنة والجماعة ومن موقع اهل السنة انفسهم وليس من مواقع ومؤلفات شيعة اهل البيت واسم الكتاب النقض الكاوي لدعوى يوسف القرضاوي فهل بعد هذا يلوموننا بأننا نؤلف عليهم او نسخر منهم والعياذ بالله :
http://www.scribd.com/doc/988439/-
ولماذا ترتعد فرائصكم شيخنا القرضاوي من شيعة ال البيت ؟ هل لان التشيع في مصر اصبح بنسبة 90% وشعرتم بأن ناقوس الخطر بدأ يدق بابكم واصبح يؤرقكم كل شيعي في العالم ؟
وماذا يضيركم من هذا ؟ اتقو الله في المسلمين . وان غدا لناضره قريب . وسوف يحاسبكم الله على كل شاردة وواردة . وان تعرف ان اللسان سبب في تعاسة الانسان اوشقائه اواذا احسن استغلاله في سعادته . وان الكلام يؤثر تأثيرا بليغا وكبيرا في النفوس ويترك بصماته على المؤمن بشكل مباشر وغير مباشر . وبهذه الطريقة وصلت الى الاستنتاج التالي من خلال تعرضك للتشيع بأنك فقدت توازنك الفكري والعقلي في اواخر ايامك . وهذا مع الاسف الشديد سوف يطيح بك من علو شاهق وسوف تعزل قريبا من رابطة العلماء ليأتون بغيرك .
واهم شيء عليك ان تعرفه ياسماحة الشيخ بأننا نود ان نعبر لكم عن خالص شكرنا وامتناننا على ماقمتم به من دور فعال في الحركة الاسلامية عموما لانك اصبحت السبب الرئيسي بأنتشار التشيع في كل بقاع الارض ونرجو منكم الاستمرار على ذلك لان ماوصلنا من اخبار تشيع الكثير من المناطق في دول العالم قاطبة وهذا مايؤرقكم حقا . ولهذا السبب لديكم دوافع غير طبيعية بالتهجم على اتباع المذهب الجعفري مع ان الازهر اجاز ذلك واليكم احد الروابط للاطلاع :
http://www.alfajer.org/vb/showthread.php?t=28339
ولذا فقد انتشر التشيع بشكل سريع جدا وخاصة في قلب العاصمة المصرية القاهرة ومحافظاتها وكثير من المناطق منها في المنصورة قرية بكاملها تشيعت ولسنا بصدد ذكر باقي المناطق ولكن للاشارة فقط . وتعرض الشيعة قبل سنوات وحتى وقتنا الحاضر الى مضايقات والى الاضطهاد حتى طبعت شرائط قبل عدة سنوات تحمل اسم كيفية الوقاية من المذهب الشيعي ولايفوتنا في هذه المناسبة ان نشكر اشهر متشيع في هذه القرية دكتور محمود دحروج على جهوده القيمة وعقليته الراجحة وكثير من الاخوة المتشيعين هناك جزاهم الله خير الجزاء !!
وكذلك الشكر الموصول للدكتور المتشيع المساعد بكلية طب المنصورة احمد النفيس والدكتور المتشيع احمد هلال وهو من اشهر الاطباء النفسيين بين اقرانه . على مايقومون به من واجب شرعي اتجاه اخوانهم المتشيعين ونبذ الفرقة والخلاف مع اخوانهم من الطرف الاخر .
ولايفوتني ان اذكر هنا الصديق العزيز وشيخ المتشيعين الشيخ الجليل الفاضل حسن شحاتة والذي له دور كبير في تشيع الكثير من الاخوة السنة وبعض السلفيين ولمن يريد ان يطلع على سيرته في هذا الرابط :
http://site.dalilulhaq.com/shahate/
واحب ان اشير الى صديقي واخي الحبيب المحامي والشيخ الفاضل عبد العال سليمة الذي احدث هزة نفسية في عقول اهل السنة والجماعة عندما التحق بسفينة اهل البيت عليهم السلام وكم تعرض الى التهديد والقتل والاغراءات المالية بالملايين ليرجع اليهم ولكنه تركها خلف ظهره !!
ومما يثير التهكم والسخرية على تصرفات السلفيين والاعيبهم . تجد ان الشيعة يكتبون على الجدران وينادون بوحدة المسلمين ويكتبون كذلك الاحاديث الشريفة والايات القرانية على محلاتهم ومنازلهم والتي يستندون اليها في تأكيد صحة مذهبهم حتى يفهم الاخر ويعلمه بأن هذا هو منهج الاسلام الصحيح ولكن يزيلها السلفيون ويكتبون مكانها احاديث مضادة وعبارات تهكمية لاتليق بأخلاق المؤمن وضد الشيعة عموما . فهل توافق شيخنا على مثل هذه الافعال ؟
ولايخفى عليكم شيخنا القرضاوي بأن رجل القانون الدمرداش العقالي والذي يحمل درجة مستشار وواحد من اقطاب الشيعة في جمهورية مصر العربية طلب عدة مرات من المسؤولين رفع القيود عن المذهب الشيعي ولانه يقدم حلول كثيرة كما يقول الدمرداش العقالي لفت نظري اثناء عملي في القضاء الاحول الشخصية ان الاسرة المسلمة تعاني من مشاكل قديمة في الطلاق والميراث واثبات مدة الحمل والحكم بموت المفقود وكلها حلول في المذهب الشيعي !!!
ولمن يحب ان يطلع على السيرة الذاتية للاستاذ العقالي يتفضل بالدخول الى هذا الرابط :
http://site.dalilulhaq.com/aleqali/
وهناك عدة كتبت تبحث في مذهب اهل البيت ولكنني سأكتفي بهذا الكتاب لمن يريد ان يطلع :
http://www.shiaweb.org/shia/Shia_in_Egypt/index.html
ومن يريد ان يطلع على اكثر من ذلك سأضع له هذا الرابط الذي يحوي على 530 كتاب :
http://aqaed.info/?p=shialib&/03.html
ولمن يريد ان يطلع على بعض كتب المتحولين الى مذهب اهل البيت عليهم السلام :
http://www.mezan.net/mostabsirin/Books/index_books.html
ثم اذا سألناكم شيخنا ماهو الفرق بينكم وبين القذافي ؟ واقسم لكم انني لااتهكم ولااسخر من سؤالي هذا . حاشا لله . ولكن ماوجدته من الرئيس القذافي ودعوته لاقامة دولة فاطمية لاكثر من مرة وكان اخرها بتأريخ 20090312 عندما زار موريتانيا لحل الازمة فيها. وقد اثار في نفسي الفضول لكي اسألكم وانتم تؤكدون عكس ذلك من خلال طرحكم وتبيانكم للاخرين خلاف ذلك .
وبعض ماقاله الرئيس القذافي تجدوه على هذا الرابط :
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/index.php?sid=42799
وتعلنون دائما بأن صلاح الدين محرر القدس وقائد المسلمين وبطل حطين ومحرر القدس من الصليبيين وماالى ذلك من الشعارات الجوفاء والفارغة التي لاتغني ولاتسمن من جوع .
ولاادري اذا كان شيخنا يعرف به سفاحا وقاتل للنفس المحترمة ومفرق الطوائف . وكان مشهورا بالظلم والاستبداد بحيث حول مصر كلها الى سجنون واقبية تحت الارض غيب فيها اشراف مصر في معتقلات لايرى فيها المسجون الانفسه وهذا يدل على انه هذا القائد المزعوم ضرب الشيعة في عقر دارهم وسعى بكل طاقاته الى طمس ومحو اثار التشيع وتحويل الانظار عنه !!
وهل يعني هذا اصبح الشيعي خطر ولايرمى اليهودي بالحجر .. عجبا ايها القرضاوي !!!
ونسأل القرضاوي هل ان دوركم مكملا لمسيرة جدكم صلاح الدين الايوبي ام في الامر ان ؟

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( اخذ مني النصيحه ) .

تخاف ليش من التشيع والتشيع صـــار
بكل دوله فرعت ياشيخنه الاشجـــــــار
ترجف ليش ومن خوفك تطك سنــــون
اذا تذكر شيعة علي الكــــــــــــــــــرار

لان مذهب بيه حقيقه وتخاف من تكول
همه اهل الهدايه وهمه اهل الـــــــــدار
ليجرك الخوف وينازعك ابليــــــــــس
اعلنهه الحقيقه حساب باجر نــــــــــار

من مين انت خايف والحساب طويــل
من الناس لو تنعلن عنك هذي الاخبار
جم مره اعلنت ووصفت اهل البيـــت
وجم مره كلت منهم تجي الاخطـــــار

جم مره انكرت وتحججت بالديـــــــن
ماتدري التشيع صار وتفتحت الازهار
وانمد التشيع بمصر واتبعو ال البيـت
من واحد لاتغضب لو يتشيع ويختــار

خط احمر علينه صار هاي سنيــــــن
ماندري عليمن لو يخط واحد عــــــار
ممنوع الحديث وذكر ال البيــــــــــت
ويسمونه روافض والنوب هم غـــدار

مو احنه اللي نغدر لاوحق الحيــــــــد
لان الشيعه مايغدرون وبدينهم احـرار
ولانتهم احنه الغير ومانعرف البهتـان
يهمنه التواصل مثل ماجنه احنه صغار

من طبع اليحب وطبع اليحب معروف
مسالم وطبعه ابد مابيه بصمة ثـــــار
علمنه النبي القربى وصلح ذات البيـن
ماكال النبي اللي مو من مذهبك كفــار

اصحه واخذ من النبي الآيــــــــــــات
لاتضرب اخوتك وتشمر علينه احجار
تعلم من نبي الله دروس وحكم وعلوم
واخذ من علي ومدرسته كون افكـــار

ومن علم سيد الكون عبره اخذ وافعال
ابحث روح واقره وابد لاتحتـــــــــار
ومو عيب اللي يقره ويكلب التأريــخ
ومن مدرسة الحسين اخذ منهه انـوار

عيب من تطعن اخوه الك بالديـــــــن
وموال تغني بيه اطـــــــــــــــــــــوار
مانريد الحقد يسود هالاســـــــــــــلام
نتبادل نريد من مده طويله ازهــــــار

من حق المسلم عالدرب لو ســــــــار
ماعلمك هذا الدين ان تثأر وان تنثـــار
ولاتخل سله بظهر كل من يعاديـــــك
علمك هذا الدين موده وحب وايثـــــار

لاتمنع افكاري ولاادوس عليـــــــــك
صفي افكارك لان اني اخوك وجــار
المسلم صفاته هواي وبيه كل الــزود
مو غدار مو سباب مو لعان مو عيار

ماعندك بديل وحق رب الكــــــــــون
الا التمسك بأل البيت والاقمـــــــــــار
وخذ مني النصيحه ولاتهز عرش الله
من تغضب الشيعه يهتز عرشه للجبار

وكل الشيعه حيدر وتدري انت بهــاي
ومن يسمع علي ماتبقالكم اعــــــــــذار
لان شرط الجنه تتمسك بالعترة الاطهار
ولو تنكر ولاية علي من صدك انت حمار