الرئيسية » مقالات » حماة الحرمين يحافظون على معابد السنة ومقابرهم ويعلنون الحرب على الشيعة !!

حماة الحرمين يحافظون على معابد السنة ومقابرهم ويعلنون الحرب على الشيعة !!

((بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ))

وَلا تَكُونُوا كَالَّذِينَ نَسُوا اللَّهَ فَأَنْسَاهُمْ أَنْفُسَهُمْ أُوْلَئِكَ هُمْ الْفَاسِقُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة الحشر . اية 18 .

ليس مستغربا ان نسمع بعض الاصوات النشاز من ارض الحرمين مع الاسف الشديد بعد احداث زيارة البقيع عندما قام شيعة السعودية زيارة النبي الاكرم محمد صلى الله عليه واله وسلم .
وهذا ان دل على شيء فهو يدل على الارث الذي ورثوه عن اباؤهم واجدادهم والحقد الدفين الذي يعتمل في صدورهم لابد وان ينكشف عاجلا اواجلا اكثر واكثر مما تفوه به هذا الناصبي الذي يسمي نفس محمد البراك الذي استشاط غضبا وتفوه بكلمات ماانزل الله بها من سلطان بحق الشيعة ليس في السعودية بل تعدى كلامه الحدود السعودية ووصل الى النجف المقدسة ووصفها بأنها ( الانجس ) ووصف ( الرافضة ) بالحقراء حسب تعبيره بأنهم الاخطر على المملكة السعودية وانهم لايعرفون قدر انفسهم ويجب ان يعاملو بالقوة وانهم يتبعون ايران وكربلاء !!!
قبحك الله وتبا لك ايها الاحمق اذا كنت بهذا العقل الخرف وهذا الفكر المقرف وانت تعلن بكل صراحة الحرب على شيعة واتباع ال البيت عليهم افضل الصلاة والسلام ومعاقبة اخوان لك في الدين . وسود الله وجهك بالدنيا قبل الآخرة وانزل الله عليك عقابه كلمح البصر بأذن الله .
وهذا هو التأريخ ولاادري لماذا يذكرني بعكرمة الاحمق والشرير الذي كان يقتص من العباد لغاية في نفسه ومن اجل مصلحته والاقتصاص من الشرفاء . وكان يأكل بنهم شديد ولاهم له الا بطنه كمعاوية حين قال له الرسول الاكرم لااشبع الله بطنك . كان اعورا ذو شفتين غليظتين. ف؟ القلب جلف حاد الطباع . عندما التحق بجيش عمرو بنت العاص وعساكر عقبة وزهير كان همه ينصب على المكاسب والمنافع . هذا عكرمة ومن مثله لايفكر الابالغنيمة والسبي والغزو وهو شاهرا سيفه حيث لم تسلم قبيلة من اذاه ولم تنج قافلة من سطوه ولم يسلم منه لاصديق ولاعدو الا واعتدى عليه الى درجة تبرأت منه الديرة والعشيرة حتى وصل الامر ان يتخلصون منه بأي وسيلة فقرر الناس ان يستبيحون دمه في يثرب ومكة وثقيف !!!
وفي احد الايام وجدوا جثة عكرمة معلقة من رجلها تحت جذع شجرة وقد فقأت عينه واندلقت امعائه . وهكذا تحقق قصاص السماء عليه ولعنه الناس وان شاء الله سوف تطال اللعنة كل واحد يشبه عكرمة امثال البراك وغيره ومن تسول له نفسه ان يعتدي على ابناء جلدته ظلما وعدوانا !!
وفي نظرة سريعة لواقع الامر تجد ان الوهابيين يرون تشييد قبور الاولياء وزيارتها نوع من انواع الشرك والظلال ولا يزالون يواصلون حملاتهم المسعورة على الشيعة . وعندما سمعت صوت الغير مبارك هذا وهو يدعو الى محاربة الشيعة وابادتهم بشكل جماعي ويدعو الى التطهير العرقي واجتثاثهم من جذورهم فأي عقل يفكر بهذه الطريقة اذا لم يكن توا خارج من مصح او مستشفى الامراض العقلية !!! قلت في نفسي الى متى السكوت عن هؤلاء الذين ينعتوننا بشتى النعوت ؟ ولان السكوت الذي التزمناه عن اولئك المسعورين حرصا منا على وحدة الصف لم يضع حدا لعدوانهم بل زادهم امعانا في البغي والعدوان والتعامل مع الشيعة بأسوأ من معاملتهم لغير المسلمين . ومايلفت النظر ان حماة الحرمين يحافظون على معابد السنة ومقابرهم ويبذلون لتشييدها وترميمها الملايين من الدولارات ونحن نبارك عملهم هذا لو كانوا لا يميزون بين مسجد ومسجد ولا بين مقبرة ومقبرة ولكنهم ومع الأسف الشديد لا يبذلون فلسا واحداً على مساجد الشيعة ومعابدهم ويتتبعون قبور صلحائهم وأوليائهم بالهدم والتخريب ويدعون بأن تشييد قبور الانبياء والائمة من ذرية الرسول كفر وشرك بالله . وماتفجير قبة الامامين العسكريين عليهما السلام في سامراء كان بأمر من مشايخ السوء في مملكة ال سعود . وكذلك اهمال مقبرة البقيع وتركها على حالها لهو اكبر دليل على محاربة الشيعة ومعاقبتهم جميعا والاقتصاص منهم بهذه الطريقة الغير مباشرة وكل ماله علاقة برسول الله محمد صلى الله عليه واله الطيبين وصحبه المنتجبين . وماقام به هذا الدعي البراك كان تلبية لاوامر صدرت اليه وليس اعتباطا جاء كلامه .
ولاادري لواحد مثل هذا البراك كيف يفكر ويحلل ويستتنج ؟ هل يحلل على نفسه ويحرم على الاخرين ام ماذا ؟ هل يجد ان الحق معه والباطل مع الاخرين ؟ ام ان التدليس والنفاق غايتهم ؟
وهذا رابط البراك وهو ينعق كالغراب ضد اخوانه وابناء جلدته وضد كل الشيعة :
http://www.4shared.com/file/91587204/11416056/_online.html
حقيقة وجدت نفسي في حيرة من امري وكما نقول الله لايحير عبده ولكن وقفة سريعة امام هذا السيل الجارف من الكلمات التي تفوه بها هذا الشاذ عقليا والمريض نفسيا لااجد الا تفسيرا واحد مناسبا له وهو ان في صدره حقدا اعمى على شيعة ال البيت عليهم السلام وعلى اتباعهم !!
وهو اذا ينطلق من رؤى باطلة في وجهات نظره لان الشيعة يحترمون قبور الانبياء والاولياء الصالحين والائمة الاطهار بأعتبارها رمزا لمن ضحى بحياته من اجل الدين والاسلام في كل بقاع الارض وقد اثبتوا بجدارة انهم ضد الظلم والعدوان وثورة على الشرك وعلى من يسيء لدين محمد النبي الاكرم ومن اجل الانسان الذي كرمه الله تعالى وكرامته التي كرمها الله بها وجعلها بمكانة الكعبة . ومن اجل رفع راية محمد وال محمد . فهل بعد كل هذا يستخف اعداء الدين بأصحاب كلمة الحق واتباع الراية المحمدية ؟ هل يحق لهؤلاء الاساءة ويحق لنا السكوت ؟
ومن منا لايعرف كيف يعامل الوهابية الشيعة في السعودية ؟ ومن يجوز لهم ويسمح لهم بذلك ؟
وانتم تعلمون بأنهم يعاملون الشيعة بأسوأ مما يعاملون الكفار واعداء الله . ومن منكم لايعرف ان شهادة الشيعي غير مقبولة على غيره مهما بلغت تلك الشهادة من ناحية المصداقية والحق !!
ويفضلون شهادة السني والبدوي عليه حتى لو كان هذا البدوي خمارا ويرتكب الفواحش !!!
اضافة لذلك يحاربون جميع الآثار الشيعية ويبذلون مليارات الدولارات من اجل الوقوع بهم والنيل منهم والدليل ان المملكة منعت استيراد كل مايتعلق بالكتب الشيعية ويمنعوها منعا باتا . بل ومن يجرأ على ذلك يتعرض الى الضرب والتهديد ويزجر بأقذع الكلمات ثم يرمى في غياهب السجون . بينما يسمحون بكتب الفسوق والفجور والخلاعة ومن كتب المستشرقين التي تقود المجتمع الى طريق مسدود . وتفسد العقل وتمرض القلب . وتعلم الناس الفساد وانواع الكفر والفوضى وتشتيت افكار الامة . وكتب الاسلام الحنيف التي تدافع عن الاسلام تحارب علنا !!
وكذلك يمنعون زواج السنية من الشيعي والذي يتبع ال البيت عليهم السلام فهل هذا صحيح ؟
واليكم الرابط الذي يبحث هذه المسألة التي لاتدخل العقل ولايصدقها انسان :
http://www.islamway.com/?iw_s=Fatawa&iw_a=view&fatwa_id=3479
فهل بعد كل هذه الافكار الضالة التي يحملها مثل هذا البراك واللحيدان والفوزان وابن جبرين ومن لفهم على تكفير الطرف الآخر وحث الاخرين على محاربة ابناء جلدتهم واعلان البراءة من الشيعة والذي يدعو الى سلب حقوقهم الانسانية في السكن والمعيشة وهذا يخالف القانون الدولي لانه تحريض على التمييز العنصري بكل اشكاله وهذه جريمة يعاقب من يدعو اليها .
واذ نحن امام هذه الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شيعة السعودية ندعو المنظمات الانسانية والدولية كافة الى الوقوف جنبا مع شيعة السعودية ورفع معاناة هذه الشريحة المظلومة الى المحكمة الدولية واتخاذ اللازم بأقصى سرعة ممكنة !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( منهو ضد الدين ) .

اذا ماعنده خوف الله وبالشر علي يدعـــــه
ويحارب اهل البيت والمملكه تسمعـــــــــه
ويلعن الشيعه عالمنابر ويفرق الاخــــــوان
شيخ هذا لو ابليس مرضعه ولكعـــــــــــــه

حرام عليك تنهي وانت فاسد من زمــــــان
حرام عليك تقولنه وانت النجس والامعـــه
ومنهو الخولك تطعن بأل البيــــــــــــــــت
وتنف من سمومك حقدك الاعمــــــــــــــه
لو انت شريف سكتت واحترمت النـــــاس
بس عم عليك لسانك المسموم ياافعـــــــــه
وين تروح باجر يادوني حساب راح يصير
وجهنم مصيرك بيهه روحك تكعد مربعــه

تشتم بالنجف وتلعن كربله بيا ديــــــــــــن
وشيعة علي توصفهم بجلماتك البشعـــــــه
خاف الله ونبيه وكتاب رب الكــــــــــــون
والمايحترم اهله الله يعثره ويوكعـــــــــــه

عاقبتك جهنم وانت ابن ابليـــــــــــــــــس
من يدعي عله غيره منهو الينفعـــــــــــــه
معقوله تسودنت وصرت خرفان يابــراك
لو تهذي ومتدري ولسانك مضيعــــــــــه

ماتدري خلاف الدين هذا وربك المعبــود
ماتدري صرت لابليس تتبعــــــــــــــــــه
اصحه من الزمن وفكر وين رايح ويــــن
ومن سكرتك اصحه وبعد لاتشرب الجعه

بأسم الدين تلعن وتصعد منبر وتغتـــــاب
والبهتان بلسانك عسل تلهم بيه وتلطعـــه
تنقد كل شريف وتحاسب الغلطـــــــــــان
وانت بالغلط مليان من رجليك للصلعــــه

احذر تحجي على شيعة اهل البيـــــــــت
ينكص جناحك لو تصعد بقلعـــــــــــــــه
شيعة الشرقية والمدينة ونجد والدمـــــام
وكل شيعي عدكم تاج راسك وروعـــــه

منهو انت وشنهو القدمت للدين والاسلام
والشيعه قدمت اخلاق للعالم ورفعـــــــــه
روح شوف وين اجدادك بيا قبر مدفونين
ودور انت على اصلك وعدله وركعــــــه

مو اشرف الك ولافخر من تكــــــــــــول
وتهين الشريف وبير القذاره بيك منجمعه
كلي شحصلت والفاضك مو خلق انسـان
تنقد الشيعه عدكم والوهابي بفكرك تلمعه

منهو النجس وانت النجس من الســــاس
ومنهو ضد الدين ويكول الصلاه بدعـــه
منهو اليفتي بذبح وتفجير اهل البيــــــت
ومن يحجي وينتقد محد اله يردعـــــــــه

ندري يغيضك علم وشعاع اهل البيــــت
ومن حقدك عليهم تحتسر وبعينك الدمعه
ونار تشعل وتحرك كل شريف اطبـــاع
لان هذا ديدنك بالدم سمك منكعـــــــــــه

انت بس هذا الحافظه من الديــــــــــــن
شتم ولعن وعقلك بس هذا مخترعــــــه
روح اتعلم شكال رب الكون والمختــار
ومن علم الشيعي اتعلم الصنعــــــــــــه

اصحه وفكر من جديد واعتذر للطيبيـن
والا لعنة الله عليك تنزل بسرعـــــــــــه
وراح يحاسبك العدل والقانــــــــــــــون
والقانون للسفيه المثلك يكسره الضلعــه

سيد احمد العباسي