الرئيسية » مقالات » هل كان الحزب (الاسلامي) وزعيمه عربيا اسلاميا في مافعل ؟

هل كان الحزب (الاسلامي) وزعيمه عربيا اسلاميا في مافعل ؟

ان يتصرف طارق ال….. لا اقول هاشميا لان الهاشمي لايفعلها  يدعي انه  يتزعم حزبا اسلاميا عربيا  ويقول في شعاراته الزائفة انه يؤمن بما يشكله هذين الثقلين من وزنا كبيرا في التاريخ والانسانية ” الاسلام والعروبة”  بما قام به من تصرف بعيد عن اهم مقومات الاصول الاسلامية والعربية  فالامر يحتاج ممن يدافع باستماتة عن هذا الحزب وقيادته التي لاتمتلك ادنى مقومات القول انها عربية واسلامية  ووطنية عراقية والتي تتحرك وتتصرف  وفق قاعدة الرضوخ والركوع والعمالة  وتحقيقا لرغبات اجندة قادمة من الرياض والقاهرة وعمان تحديدا وهؤلاء الاقلام  المدافعة عن طارق كلما قلنا عنه حقيقة  ندعوهم الى مراجعة انفسهم وخطابهم اما مافعله طارق وحزبه فبالنسبة لي امر كنت اتوقعه وليس بمستغربه لانني اعلم جيدا حينما اشق الطريق لمدادي ليقول مايقوله بحقهم ومنذ الساعات الاولى لاطلالتهم كبديل لنظام مقبور صدامي بالي انني اقول الحقيقة بموضوعية ودليل  ..


حينما اقول  ان الفعل هو لحساب اجندة ترضي الرياض  لانه جاء  تزامن تصرف زعيم الحزب البعثي الاسلامي طارق ال……  مع تحرك وتصريح وزير خارجية آل سعود  مباشرة والذي اطلقه متزامنا مع هذه الزيارة واحتجاجا على الزيارة التاريخية للشيخ الرفسنجاني لبغداد  كما فعلت زعامات العالم التي زارت العراق والذي طالب فيه المريض فيصل سيد المؤامرات الفاشلة  بعقد اجتماع عاجل والتوحد للتصدي لما اسماه بالتحركات الايرانية حيث “دعا الثلاثاء  وزير خارجية ال سعود الفيصل خلال افتتاح الدورة العادية للمجلس الوزاري للجامعة العربية في القاهرة إلى التوصل إلى رؤية عربية مشتركة تهدف للتعامل مع ما وصفه بـ”التحدي الإيراني.” وأوضح المريض  الفيصل أن التعامل مع القضية الإيرانية يشمل الملف النووي لطهران وأمن الخليج والتدخل في شؤون كل من العراق ولبنان وفلسطين وجاء هذا التحرك المسعور بسبب تلك الزيارة معتبرين الامر انه تدخل ايراني وكان العراق قاصرا وبحاجة الى وصاية هذه الدول العربية المهزومة .


طارق ال …. زعيم حزب البعث الاسلامي العربي الاشتراكي  لم يكن تصرفه بمعزل عن هذا التصريح والارتباك العربي مطلقا  ..


لن اقول سوى ماقاله بيان السيد رئيس الجمهورية العراقية بحق هذا التصرف البعيد عن قيم العروبة والاسلام معا واذكر طارق ال……. واسال ” العربي ” ابن الاصول الطافحة في عروبتها وضيافتها هل فعلوها معك حينما زرت طهران  ورفضوا هؤلاء الروافض الكفرة  استقبالك ام عانقوك هناك بكل مودة وحميمية شاهدناها في وسائل الاعلام ونشاهدها هنا في هذه الصور المرفقة   ؟؟


  


ساكرر واقول ماقاله بيان السيد رئيس الجمهورية العراقية و الذي قال فيه :


ان رئيس الجمهورية يعرب عن أسفه و استغرابه الشديدين للبيان الذي أصدره “الحزب الإسلامي” العراقي حول زيارة أية الله سماحة الشيخ علي أكبر هاشمي رفسنجاني رئيس مجلس الخبراء و رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي يزور العراق تلبية لدعوة رسمية من قبل فخامته.


علماً أن هذه الدعوة أعلن عنها مسبقاً و يعلم بها الحزب الإسلامي و أمينه العام بصفته نائباً للرئيس الذي شارك عضو مكتبه السياسي الدكتور إياد السامرائي في مراسم إستقبال الضيف و الاجتماع الرسمي بين الوفدين و رحب خلاله بزيارة الضيف الكريم.


إن صدور هذا البيان من دون تنسيق و مشاورة مع الرئيس يعتبره تجاوزاً على صلاحياته و موقفاً غير ودياً من قبل الحزب الإسلامي تجاه فخامته الذي لم يأل جهداً في دعم الحزب الإسلامي العراقي و مساندته و تأييد مواقفه في كل القضايا… انتهى .


وبودي سؤال طارق ال…….. هل مانراه في هذه الصورة هو الشرف والعروبة والاسلام باعتقادك وان رفض استقبال ضيف العراق الجار المسلم هو عار لاترتضيه لنفسك ؟؟


واترك التعليق للقارئ العزيز على المقارنة بين ان يركع ادعياء القيم والعروبة والاسلام لغربي امريكي اتى من بعيد وغير مسلم مع احترامنا لكل الاديان الاخرى والعقائد التي تؤمن بها وبين مافعله هذا الدعي العربي مع الضيف المسلم الجار :


 


 ومثل هذه الصورة حدثت في العراق و كنت ياطارق ابواب الذل  تستميت للجلوس مع الرئيس المحتل كما تسميه في شعاراتك المزايدة الرنانة الجوفاء سحقها الشعب العراقي باعتق ماتحت اقدامه .. وايضا عانقت واستقبلك الرئيس الايراني كضيف في بلاده فباي خلق تصرفت مع ضيف العراق المسلم الجار  في بغداد ؟؟


 


ونسال الحزب الاسلامي العربي الاشتراكي القومي وقيادته هل تريدوها بهذه التصرفات الغير عربية والغير اسلامية  حربا بسوسية مع الجارة ايران ؟؟


هل تريدون منا كشعب عراقي خارج للتو من محارق الامة وغدرها وخستها ان نكون وقودا لحرب اخرى ترضي سادية الحكام الخونة والجهلة والعار لاتبقي منا ولاتذر دفاعا عن امة الهزيمة والشنار الطويلة العريضة ومن خلال هذه التصرفات الغير عربية والغير اسلامية  والغير سوية ولعلمكم حتى الطاغية المقبور سيدكم  كان اكثر اخلاقا وعروبة منكم وبالطبع المقارنة بالسوء لاتعني الحُسن  لانكم واحد .. وهذا الطاغية  سيدك بعد انتهاء الحرب العراقية الايرانية بداها صدام بامر العرب وتجدوا الاعتراف الصريح بلسان صدام حول ذلك في هذه السلسة من الحلقات  من 1-9 لخطاب الطاغية المقبور اسمعوها جميعا  فيها يصف الطاغية زعماء الخيانة  العرب عميلهم اليوم طارق  بما نقوله نحن اليوم عنهم وحينما يقول ذلك صدام فهو عربي وحينما يقوله العراق الجديد يكون القائل صفويا مجوسيا :


http://www.youtube.com/watch?v=jxGSXHS6WKM


وهذا الطاغية رغم الحرب بينه وبين ايران الا انه استقبل القيادات الايرانية فيما بعد وزار وزراء الطاغية ايران ايضا واذكرك ياطارق واذكر امتك ايضا ان ايران الاسلامية وقفت ايام الحصار على الشعب العراقي بعد غزو الطاغية لامته العربية وغدره بهم مع كسر هذا الحصار وفتحت الحدود لنقل البضائع والغذاء والدواء الى داخل العراق بينما كانت الامة العربية الاسلامية المجيدة هي من تحاصر اطفال العراق وتقتلهم  واليوم تبكي على قبره  في جوف الكلاب بعد اروع  محاكمة شفت غليل ايتام الشهداء وارضت الله وعباده على الارض لانها عدل الاهي حقيقي  وان كنت تقول مالك وصدام اقول لك ان زعيمك ومليك الجهل في نجد والحجاز ملك ال سعود استقبل الشيخ الرفسنجاني ايضا وبحفاوة كبيرة فهل فقد هذا الملك عروبته واسلامه وشرفه لانه استقبل ضيف بلاده .؟؟؟


اقولها لك ياطارق ان كنتم تريدون اعادة عقارب الساعة الى حيث حروب التآمر العربي  وتوترات جديدة لان رغبة الحكام الخونة الجرب تريد ذلك فاعلموا انها احلام سنسحقها تحت اقدامنا وسنسحق رؤوس من يدخلنا بعد اليوم هذه المداخل الاجرامية ومتاهات الحروب كائنا من كان , وان كان هناك ثمة شرف عند هذه الامة تدعيه فعليها ان تحرك جيوشها الجرارة نراها في الاستعراضات المخزية وخردتها من السلاح الصدئ لتحرر اراضيها من أي عدو تراه امامها وسنتفرج عليهم كما تفرجوا علينا  ونحن نقتل وتهشم جماجم خيرتنا في محرقة العبث الصدامي العربي المقرف والمقزز ولسنين عجاف طوال ..


لن ندخل في حروب مع أي جار كان وسيبنى العراق ليكون بلد السلام والمحبة والعلم والتراث والثقافة والنور وقبل كل شئ بلد الاشعاع الاسلامي المحمدي الاخلاقي ينير دروب الدنيا المظلمة وانه امل باستطاعتنا تحقيقة ان تطهرت ارضنا من هؤلاء المنحرفين صاحب هذا العنوان احدهم ..


اعتقد ان تصرفكم اثبت ورسخ فينا حقيقة واحدة لاغيرها وهي حقيقة اننا كلما قلنا وزدنا فيكم مانقول نبقى مقصرين نسال الله ان يغفر لنا تقصيرنا في تعريتكم كما يجب وتذكروا ان هناك الكثير لانريد ان ننبشه عنكم هو فيكم وبالدليل القاطع لا لشئ سوى اننا نريد ان يمضي ركب العراق الى بر الامان وان لايقال اننا ملكنا ولم نحلم او ان التشفي منا سجية ونبقى ذوي الحلم والعروبة والاسلام سجيتنا ودين محمد الكريم خلقنا وادبنا وتربيتنا  ومادون ذلك  وهو موجود عندكم شعارات بالية جوفاء عفى عليها الزمن وتعرت عورات مطلقيها فاصحوا الى انفسكم  واستيقضوا من غفلتكم وعمالتكم التي ستنهي اخر مالديكم  من امتيازات تواجدتم على سدتها بعملية حشر واستجداء قبل بها الشارع العراقي على امل ان يرعوي من يزايد على شرفاء العراق بالوطنية والاسلام والعروبة .. انها نصيحة ناصح .


 


 ‏الاربعاء‏، 04‏ آذار‏، 2009


احمد مهدي الياسري