الرئيسية » مقالات » لايوجد حل غير اعلان الاستقلال وحل هيئة العمل بالمعروف والنهي عن المنكر !!

لايوجد حل غير اعلان الاستقلال وحل هيئة العمل بالمعروف والنهي عن المنكر !!

((بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ))

أَلَمْ تَرَى إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْماً غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مَا هُمْ مِنْكُمْ وَلا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَاباً شَدِيداً إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة المجادلة . اية 13 و 14 .

بعد الاحداث المؤلمة والاعتداء السافر والجبان في البقيع والعوامية على شيعة السعودية اصبح من الواجب وضع النقاط على الحروف . لماذا اعتدت هيئة العمل بالمعروف والنهي عن المنكر بهذه الصفاقة على شيعة السعودية ؟ ولماذا هذه المرة بالذات سلطوا الكاميرات على النساء لكي يتم تصويرهن في المسجد الحرام مما دعا الى غضب الشيعة الذين كانوا يتواجدون بالمكان وعندما اعترضوا على هذه التصرفات الغير لائقة جوبهوا بالاهانات والضرب بعدها اصبح الامر لايطاق مما ادى الى اشتباك بالايدي . كل هذا ولم يكتف جماعة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالضرب المبرح فقط بل استلوا سكاكينهم وطعنوا عددا من المصلين الشباب بدون وجه حق وتم الاعتداء عليهم مباشرة من الخلف وعلى اثرها وقع عدد كبير من الجرحى والمصابين بدون اي سبب يذكر ولكن الحقد الوهابي على الشيعة كان هو السبب !!
وهذا رابط جمعية حقوق الانسان يستنكر هذه الافعال بالاعتداء على الزوار الشيعة :
http://anhri.net/saudi/spdhr/2009/pr0224.shtml
مايحدث في المدينة المنورة شيء لايصدق . ولكنه ليس بعجيب اذا كان يصدر من متشددين سلفية . ولكن لايعلم هؤلاء ان هذه الشرارة سوف تكون فيها نهايتهم في القريب العاجل ان شاء الله . وان دماء الشباب الذين استشهدوا سوف تكون نبراسا ورمزا لوحدة الصف الشيعي في كل انحاء السعودية وفي العالم اجمع .
اليوم يقف جميع شيعة العالم ومراجع النجف الاشرف مع شيعة السعودية . ومايجري في هذه الايام من انتهاكات صارخة ضدهم وزجهم بالسجون ومعاملتهم معاملة من الدرجة الرابعة لايمثل الوجه الحقيقي للاسلام الحنيف . وعلى الحكومة السعودية ان تعرف ان هذه التصرفات تعجل بنهايتها عاجلا ام اجلا . وهناك توجه امريكي حقيقي بالتغيير قادم لامحالة ولكن سوف يأخذ وقتا ولكنه قريب ان شاء الله .
الخطأ التأريخي الذي وقعت به السعودية انها لاتسمح بالتجمعات والتظاهرات وتضغط بأتجاه سياسة القمع وتكميم الافواه كما فعل الطاغية المقبور صدام عندما كان في هرم السلطة العراقية !
ومع ان كثير من الاحداث وقعت في العالم العربي والغربي ولكن المملكة السعودية لانها منغلقة على نفسها ولاتؤمن بسياسة الانفتاح على الداخل والخارج وتمنع حرية الرأي سوف يكون لهذه الاسباب مجتمعة نهاية عهد وبداية عهد جديد .
وعلى جميع المعارضة السعودية التي تسكن في دول اوروبا ان تتصل بجميع الهيئات والمنظمات المدنية وحقوق الانسان من اجل توضيح هذه الاعتداءات وتوثيقها وعرضها بشكل مفصل والاتصال بجميع الصحف العالمية واثبات ذلك بدون اللجوء الى اللف والدوران .
وخاصة جريدة نييورك تايمز والواشنطن بوست والاندبندنت البريطانية وغيرهما من الجرائد العالمية ذات الاهمية والواسعة الانتشار سيكون لها تأثير كبيرا جدا لايتصوره احد .
فالمملكة السعودية وحكامها لايخافون من احد بقدر خوفهم من امريكا . وعلينا ان نستعمل هذا السلاح ضدهم ولكن بطرق ذكية وان كان سيأخذ علينا الوهابية مأخذا تعودنا عليه بأننا نلجأ الى الامريكان ولكن هذا لايحبط من القيام بكل الوسائل من اجل فضح ممارسات نظام المملكة اتجاه الشيعة وكيف ان الاحداث الدامية الاخيرة كانت سببا في كشف زيفهم وازالة الاقنعة التي كانوا يختبئون خلفها واظهرتهم على حقيقتهم .
وكما يعرف الجميع المملكة في هذه الايام في اضعف حالاتها . وقد تنهار قريبا اذا اجتمعنا جميعا على كلمة سواء . وبينا للعالم حقيقة هؤلاء الذين يأخذون من الدين لباسا ولكن ليس كما يقولون !!
وانظروا معي هناك توجه ليبرالي حقيقي في المملكة يقوده تركي الدخيل من خلال المقابلات التي يجريها مع بعض الشخصيات في قناة العربية وهذا توجه في بدايته صحيح ونأمل ان يستمر .
ويجب الحذر من دوائر المخابرات السعودية عندما تنظم المظاهرات لانهم سوف يندسون مع المتظاهرين من اجل خلق الفتنة واشعال الحقد الطائفي وبث الدعايات وقد يكون اعضاء هيئة العمل والنهي عن المنكر من اجهزة المخابرات نفسها ولاتستبعدون ذلك فهذه هي الحقيقة المرة .
ومايحز في القلب سقوط بعض الشهداء من الشباب وجرح واصابة الباقين . ونتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى بحق محمد وال محمد . ولكن هذه الدماء الزكية سوف تكون الشرارة الاولى لتغيير جميع الاوضاع في المملكة . وعلى جميع شيعة الاحساء والقطيف التعود على المظاهرات ولااحد ينكر سوف تحدث اصطدامات ويسقط شهداء وجرحى وسوف يسجن بعض الشباب . ولكن يجب ان يعلم الجميع ان للحرية ثمن . ونحن في العراق معكم في صبركم ومحنتكم .وانتم تعرفون ماذا مر علينا من ظلم وطغيان طيلة 35 عام على ايادي جلاوزة البعث .
ونحن نعرف ان ثورة الامام الحسين عليه السلام كانت سببا للقضاء على الظلم والحاكم المستبد . وعلينا ان تعلم ونستفاد من هذه الثورة ونأخذ دروسا منها في كيفية القضاء على الفاسدين .
وسوف اقترح الآتي وقد يكون هذا الحل افتراضيا وغير واقعي عند البعض ولكنه الحل الامثل .
ولايوجد امامكم غير اعلان الاستقلال . وان حل هيئة العمل بالمعروف والنهي عن المنكر اصبح بين قاب قوسين اوادنى . ولايوجد اي حل وسط غير في حلها حتى تستقر الاوضاع كبداية للحل .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( كافي ياوهابي ) .

 من يلبس هدوم الدين لغيره ابد مايضــره
ومن يحجي بأسم الدين والاسلام والعبـره
مثل غير يصير ومحترم بين كل النـــاس
لو مجرم داخله وشيطان من بــــــــــــره

عجيب شلون هيئه تحاسب اهل الديــــــن
ماصدك المسلم يعتدي عاليصلي وينهـره
ويضربه ويعتدي وبالسجين يتحـــــــــداه
وشلون يصلي وانت تطعنه بظهـــــــــره

حل وحرام تفسروه شلون وتفهمــــــــــوه
علمني الحلال شلون وانت الشيعي تكفره
متعجب اريد اعرف شنهو انت من انسان
والحرام اانت تحله وبكيفك تفســـــــــــره

تمييز وقمع وتشريد وقتل شبــــــــــــــان
وتغييب المشايخ بالسجون وحته يحتقــره
لان شيعه ويتبعون ال البيـــــــــــــــــــت
يشعل نار ويجويه بالجمـــــــــــــــــــــره

تمنع التجمع وحرية الاديـــــــــــــــــــان
وتقيد المرأة بالف قانون عليهه تختبــــره
وصوت المرأه عوره ومن المحرمــــات
وتريد اصلاح هسه تسوي وتطــــــــوره

لا ماتمشي هذي وبطل البهتــــــــــــــان
والله يحاسبك اذا متظاهر تنهـــــــــــــره
الف وجه بحديثك والف لون ولــــــــون
ومن تعتدي ماشفناك للمضروب تعتذره

ولشوكت راح تحارب شيعة ال البيـــت
وشوكت تفك الشيعي من قيده واســــره
وسجنك لاتهويه وشباج ورطب وصغير
ومايشوف الشمس لان احكامهم خطــره

هذا الشيعي وهذا حال العمل بالمعروف
تدمير كل شيعي وتقلل من هيبته وقـدره
لان الشيعي كدره جبير وطيب وانســان
وانت ياوسافه تذله ودومك تصغـــــــره

بالاحساء وقطيف الشيعه يتحســــــرون
من ضيم النظام وظلمه ومحنته وصبره
وشكد يصبر بعد شيعة ال البيـــــــــــت
اذا جدامك همج ورعاع متأخـــــــــــره

احسن حل ان تحل هيئة المعــــــــروف
ومن اليوم تعلن بالوطن ثـــــــــــــــوره
ومن ابا عبد الله نتعلم عبــــــر ودروس
ومن مدرسته نأخذ منهج وعبـــــــــــره

وهابي وتدري بيه معقد ومجنــــــــــون
ومدرسته اشتهرت واغلاطه متجــــذره
ويريدك تنسه النبي وال البيــــــــــــــت
ومتعمد يريد يحطمك ويريدك تذكـــــره

ومنهج عنده يختلف واهداف ضد الديـن
والدليل اليوم ضد الشيعي ومنه يتبــــره
ويسميه رافضي ويكفره وفوكهه يحذره
ومن ينتقد يخلوه بسجن ياناس كل عمره

نطالب حقوق الناس والعدهم الحريـات
ان تلتفت للشيعي بالسعوديه فقط مـــره
وان تحترم كل الشيعه والاديـــــــــــان
وكافي ياوهابي طائفيه وتفرقه ونعـــره


سيد احمد العباسي