الرئيسية » بيستون » لمن صوت الكورد الفيليون في بغداد؟؟؟؟ ماذا يقول الذين كانوا يتربعون المؤتمرات و يأكلون الوجبات الدسمة في فندق شيراتون في أربيل؟؟؟؟؟؟

لمن صوت الكورد الفيليون في بغداد؟؟؟؟ ماذا يقول الذين كانوا يتربعون المؤتمرات و يأكلون الوجبات الدسمة في فندق شيراتون في أربيل؟؟؟؟؟؟

صوت كردستان الجمعة 6 -2-2009

يقولون أن هناك أكثر من مليون كوردي فيلي في بغداد، و نتيجة انتخابات مجالس المحافظات في بغداد و المحافظات المجاورة كانت (صفر باليد) فلم يصوت الكورد الفيليون لقائمة فيلية مستقلة و لا لقائمة التحالف الكوردستاني. و هنا يحق لنا أن نسأل لماذا لم يصوت الكورد الفيليون في بغداد لا لاحزابهم و لا للتحالف الكورستاني؟؟؟؟ أليس للحزب الديمقراطي الكوردستاني و الاتحاد الوطني الكوردستاني منظماتهم في بغداد؟؟؟؟ لماذا لم يستطيعوا لحد الان كسب تأييد حتى 1% من الكورد في بغداد و الكوت و العمارة و غيرها من المحافظات؟؟؟ لماذا لم تستطع الاحزاب الفيلية من كسب الفيليين؟؟؟ فالفيليون في بغداد بعكس المسيحيين و و حتى التركمان لم يصوتوا لانفسهم و لا لقوميتهم. فهل صوت الفيليون للمالكي و المجلس و مقتدى أم أنهم في أحسن الاحوال لم يشاركوا في الانتخابات. اليست هذه بكارثة للقائمة التحالف الكوردستاني و بالذات للحزبين الحاكيم في أقليم كوردستان. ماذا يفعل الطالباني في بغداد؟؟؟؟ لو كانت هناك مسائلة قانونية و متابعة للنكسات لقدم الحزبان القائدان في قائمة التحالف الكوردستاني جميع المسؤولين عن قضية الكورد الفليين الى المحاكمة لانهم لم يستطيعوا كسب ألف كوردي فيلي في بغداد. أين هؤلاء الذين كانوا يسافرون الى أربيل و على حساب حكومة الاقليم و يقيمون في فنادق أربيل و يضربون بالدجاج و يقيمون الحفلات، لماذا لم يستطيعوا تنظيم الكورد الفيليين في بغداد و كسب أرائهم؟؟؟ و هنا لا نتردد بالسؤال من السبب عن هذه النكسة؟؟؟؟