الرئيسية » مقالات » خالد الحسناوي … مرشح التوافق في بغداد … إرهابيا

خالد الحسناوي … مرشح التوافق في بغداد … إرهابيا

كنا نعتقد إن هذه الانتخابات سوف تأتي بوجوه أكثر قبولا من الوجوه الموجودة حاليا في مجالس المحافظات والمدن , إلا إن بوادر الانتخابات بدأت مع بدأ عملية خلع الأقنعة من الوجوه المرشحين واكتشاف حقيقتهم في وقت مبكر ( حيث عودونا من كان قبلهم إن حقيقتهم تظهر بعد فوزهم واستلامهم للمناصب أي عندما يخلفون بوعودهم التي وعدوا بها الشعب العراقي وأقوالهم التي رددوها ) .
حيث كانت مجالس المحافظات الحالية والتي سوف تصبح ( سابقة ) بعد أيام تضم الكثير من المرتشين والمفسدين والسراق وغيرهم ونحن غير راضين عنهم وعن أداءهم ولهذا نحاول تغييرهم وإحضار الأفضل من خلال انتخابنا إلى أناس شرفاء يكون ولاءهم للوطن والشعب فقط …. أما أن يحضر في مكانهم شخص إرهابي وفي يديه دماء الشعب العراقي !!! فهذا هو الغير متوقع والغير مقبول على الإطلاق .
فقد قدمت جبهة التوافق مرشحها في محافظة بغداد وهو ( خالد الحسناوي ) حيث إن هناك الكثير ممن يعرف هذا الشخص ومن المتأثرين بأفعاله الشنعاء في منطقة الجهاد , فقد كان شيخ جامع في تلك المنطقة ومعروف بانتمائه إلى تنظيم القاعدة ودوره الكبير في التهجير المئات من العوائل الشيعية التي لاقت الويلات من جراء أفعال هذا الشخص والذي أطلق عليه أخيرا ( بذباح حي الجهاد ) حيث بعد التبليغ عنه عدة مرات تم اعتقاله من قبل القوات الأمريكية والعراقية لفترة طويلة جدا , وأطلق سراحه بطلب من قادة التوافق وعدنان الدليمي شخصيا .
نحن لا نعلم متى يأتي من ينصف هذا الشعب المظلوم الذي عنى كثيرا من زمن النظام العفلقي ويعاني كثيرا الآن بسبب وجود السراق والإرهابيين وغيرهم ….