الرئيسية » مقالات » انتخبوا الامل انتخبوا المستقبل

انتخبوا الامل انتخبوا المستقبل

* شوكت ناجي هندي
*بهجت ناجي هندي

اهلنا واحبتنا في محافظة الانبار, اهلنا واحبتنا ,والاصدقاء في الرمادي وهيت الحبيبة, 31 كانون الثاني هو يوم الاختيار واختبار اختياركم. ولهذا ندعوكم الى حسن الاختيار باختيار ممثليكم الحقيقيين الى مقاعد مجالس المحافظات.
نحن اثنين اخوة من ابنائكم الذين غادروا الوطن قبل 30 عام وانتم تعرفون السبب وهو نضالنا ضد
الدكتاتورية ورفضنا للظلم الواقع على اهلنا في العراق الحبيب. في هيت المدينة الفراتية الجميلة مدينة النواعير والشقوفة والبساتين المثمرة المحيطة بها وعيون القار والكبريت والمياه المعدنية, مدينة المناضلين والشهداء، فيها تربينا على المثل العليا مثل الدفاع عن الفقراء وحقوقهم ومن اجلهم ناضلنا واجبرنا على الرحيل الى المنافي المختلفة من اجل ان لاتهان كرامتنا. اجبرنا على الهجرة ولم نستطع خدمة وطننا بما تعلمناه بل خدمنا بلدان اخرى استلمتنا هذه الدول جاهزي التعليم بدون تكاليف. اجبرنا ان نكون لاجئين وكذلك ابنائنا. وجلكم يعرف من كان السبب. لذلك ندعوكم إلى ان لا تنسوا ذلك لكي لايتكرر عليكم وعلى ابنائكم ونقصد الهجرة من الوطن. تصوروا ان والديكم يحرمون منكم سنين طويلة كما حرم والدينا منا 30 سنة ولحد الان, قطعنا عن جذورنا حرمنا ان نعيش حياتنا كما الاخرين.
لذلك ندعوكم:
• ان تختاروا من يدافع عن مصالحكم
• من يعمل على توفير العيش الكريم لكم ولابنائكم
• من يوفر الامان والتعليم السليم لابنائكم
• من يعيد لمحافظتكم مكانتها كمحافظة غنية بثرواتها وتراثها القديم
ولاهلنا في هيت عليكم ان لاتنسوا نضالكم من اجل بناء جسر يربط المدينة بصوبها الاخر لتتجاوزا العبور بعبرتها وتذكروا كيف منع بناء الجسر مجرد جسر فكيف بالاشياء الاخرى الا في وقت متاخر وانتم تعرفون السبب الا وهو نضالكم المستمر ضد الدكتاتوريات التي تعاقبت على العراق حيث عوقبتم على ذلك.
لذى ندعوكم الى انتخاب الامل والمستقبل
انتخبوا قائمة:
مدنيون ديمقراطيون 180

ونحن ندعوكم كذلك الى عدم انتخاب الاشخاص لاسباب طائفية وعشائرية او لانهم من الاقارب رغم انهم لايمثلون طموحاتكم. توجهوا الى مكاتب الاقتراع ولاتسمعوا الدعوات التي تطالب بالمقاطعة لانهم اعداء الديمقراطية واعداء بناء العراق الجديد.
انتخبوا الايادي البيضاء النظيفة
انتخبوا:
مدنيون ديمقراطيون 180

وندعو ايضا كل احبتنا المتواجدين في الخارج والداخل من ابناء المحافظة ومن ابناء هيت الى دعم
ندائنا هذا بالتوجه الى الاهل والاحبة والاصدقاء من اجل دعم وانتخاب قائمة:

مدنيون ديمقراطيون 180

* فاحص بصر( مواليد هيت)
*فنان مسرحي ( مواليد هيت)




جزء من الابناء والجميع لم يروا الوطن لحد الان.