الرئيسية » مقالات » هل سمعتم بالملحقات الطبية في السفارات العراقية؟ لا تسمعوا أفضل

هل سمعتم بالملحقات الطبية في السفارات العراقية؟ لا تسمعوا أفضل

عندما أتته أخت زوجته تبحث عن وظيفة راقية ، وهي التي كانت صديقة العائلة، وجدها أبو إسراء حالا : ما رأيك دكتورة لو نفتح ملحقية طبية للسفارة في سوريا وتكونين أنت مديرتها ما دمت تسكنين هناك؟، . وكم الراتب أبو إسراء (خوما تشغلني براتب ما يكفيني؟.أبو إسراء كاللها الراتب انتي تحدديه (بس على كيفج ويانه).

صحيح إن هذا السيناريو غير صحيح نصا، لكنه (مضبوط ضبط العكال) من حيث الأصل.

حيث أمر رئيس الوزراء المبجل نوري كامل بفتح ملحقيات طبية في السفارات العراقية، وأغلب الذين تم تعيينهم عن طريقه وطريق عائلته (ابروس الفقرة اللي يحشون بردي ويطبخون علحطب) …

في السفارة العراقية في سوريا عين أبو إسراء (الوردة) اخت زوجته كمديرة للملحقية الطبية، وعلى الرغم من عدم موافقة سوريا وعدم اعترافها بالملحقية الا أن المديرة مستمرة بالدوام براتب قدره 12 ألف دولار، وتستأجر بيت على حساب السفارة، وقد حجزت طابق كامل في مبنى السفارة ولمن أراد التأكد من هذه المعلومات يسـأل اي موظف في السفارة العراقية في سوريا ليؤكد له ذلك.

اين انت يا نوري من وعودك الانتخابية، أنت في واد وهي في واد والمواطن في واد ثالث لكن تذكر يا أخي وأنا ناصح لك ان الأمانة التي لم تصنها ستنقلب عليك لظى وأنت ماجستير في اللغة العربية وتعرف المعنى أكثر من غيرك.

الطبقية في عهد نوري المالكي أصبحت ظاهرة ناس فوق الغيوم وناس تحت الثرى، ومع ان الاصل في الحكم هو العدل الا أنكم جعلتم الأصل في الحكم هو السرقة فمن لا يسرق أو يغض الطرف فلا مكان له بينكم…كلوا واشبعوا وناموا فستصحون يوما، وقد حُملتم على الاكتاف، وآلاف الأرواح البرئية تنتظر الشماتة بكم، الأرواح التي أُزهقت في السيطرات الحكومية تاركين صراخ اطفالهم ودموعهم وأنينهم وعويل نسائهم تضج الى رب السماء، أتذكر في حكومة الجعفري وبداية حكومتك رب البيت يذهب للعمل صباحا فيجدون جثته في الشارع مساء، طالب يتأخر في دوامه فلا يعود، موظف يغامر في الدوام معكم من أجل عائلته فتختطفونه وتضعونه في ثلاجات الموتى ثم تغسلون أيديكم وتأكلون وجبتكم وكأن شيئا لم يكن، أتذكرون كيف كانت منظمة بدر تخطط وتوجه وميليشيا المهدي تذبح بلا رحمة؟، وما زالت بدر تقتل وتتلذذ بدماء المسلمين ظانة أن إيران ستشفع لها وتخلصها من النار الأبدية أو أن علي بن أبي طالب والحسين والعباس (رضي الله عنهم) سيستقبلون المجرمين بالأحضان ويتوسلوا برب العزة ان يشفع لهم. والله ما عرفتم الا ايران والا فيلق القدس. يا منظمة بدر والله لا تعرفون الله حقا بصفاته ولا تعرفون محمدا بأخلاقه إنها لعبة السيطرة الايرانية على العالم وأنتم أكثر الناس تعرفون ذلك، فلا شيعة ولا تشيع ولا تطبير ولا حسينيات ” وإن المساجد لله فلا تدعو مع الله أحدا” أليس هذا قرآنا. إنكم تعبدون ايران من دون الله، هي التي اختطت لكم هذه التعاليم والشعائر الايرانية لتسيطر من خلالكم على العراق ثم العالم. وأنتم والله اعرف الناس بالمسألة وبالحركة الشيعية وما هي بالاصل، لكنكم أناس استهوتكم اللعبة، وطمعتم في الدنيا ولا تريدون الآخرة وستظلون تشجون رؤوسكم وتبكون فلا الدنيا تكسبون ولا الآخرة. وكل دم ضاع بينكم وبين القاعدة الممولة إيرانيا وانتم تعرفون ومتاكدون من ذلك كل دم ضاع بينكم سينقلب عليكم جحيما في الدنيا عاجلا ان شاء الله وفي الآخرة إن شاء الله.

مليار ونصف المليار مسلم في الكرة الارضية يضحكون اليوم منكم ومن مهرجانات السيرك بالسلاسل، وعويلكم الذي لا يرضاه الاسلام حتى للنساء، فمن اين لكم بهذا القرآن (اللطميات)الذي تتلونه ليل نهار بلهجة لا اعجمية ولا عربية .

لقد عشت بينكم وأعرف جيدا ما يدور في العالم . لقد اطلعت على كل شيء وحاورت المرجعيات وجلست مع العلمانيين ومع السنة ، وتجولت في ارجاء العالم وانكشفت لي خيوط اللعبة الأيرانية وحلم السيطرة على العالم بعيد المنال، وسأصدر قريبا كتابا في هذا الموضوع.

اسرقوا اسرقوا اسرقوا فلن تخرقوا الارض ولن تبلغوا الجبال طولا.