الرئيسية » مقالات » دعوة للجميع لمساندة الحملة الوطنية لأطلاق سراح ابنائنا في المعتقلات السعودية

دعوة للجميع لمساندة الحملة الوطنية لأطلاق سراح ابنائنا في المعتقلات السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون الى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون

صدق الله العلي العظيم ….. التوبه 105

بعد ان تبنت لجان انتفاضة المهجر ومنها لجنة انتفاضة المهجر في الدنمارك قضية الدفاع عن كل قضايا الوطن بل كل القضايا الأنسانية وبشكل خاص قضية المرقدين الشريفين للعسكريين الطاهرين عليهما السلام والقضية الراهنة محور العمل الجهادي لأبناء هذه الأنتفاضة الباسلة وهي قضية ابناء العراق المظلومين القابعين في سجون الأرهاب والظلم السعودي , فهاهي قضيتهم بعد ان كانت منسية ومتناساة تظهر للعلن وللراي العام العالمي والعربي والوطني فتتصدر تارة صفحات الجرائد والمجلات وتارة صفحات الأنترنت وتارة الشاشات الفضية لكثير من القنوات الفضائية والكل يعتقد ان دور ابناء الأنتفاضة انتهى الى هذا الحد , بلى اننا نفتخر ان نكون اول المبادرين ولكننا يقينا سنكون اخر المنسحبين من ساحة النزال وسنواصل الجهد وبقوة من اجل ابراز قضية ابنائنا في السجون السعودية والعمل على حلحلتها وبكل الطرق والوسائل لتخليصهم من براثن الظلم والتخلف والقهر في معتقلات المد الأرهابي التكفيري .

وهنا لنا القول والمطالبة بقوة بالتالي :

1- نطالب الحكومة العراقية وبقوة على التدخل الجدي وبذل الجهد الواضح من اجل انقاذ هؤلاء الأبرياء من تحت شفرات السيوف المسمومة الصدئة في معاقل الأرهاب , وايفاد الوفود الرسمية عالية المستوى للتفاوض مع حكومة المملكة السعودية على ان تخلو من المنظرين والراعين للأرهاب والمتقاعسين عن عملهم الذي خولهم الشعب وتخلو من عرابي الصفقات المشبوهه لأرجاع الأرهابيين الى وطنهم وبقاء ابنائنا رهن المعتقلات , ومن المتصيدين في الماء العكر الذين يظهرون اليوم على الشاشات يملؤونها ضجيجا بعد ان كانوا صما بكما لا ينطقون . نحن نهيب بمن يبدي اهتمامه الصادق بهذه القضية وليس بمن يريد تجييرها لمصالحة الشخصية ودعايتة الأنتخابية ونحن ابناء العراق نعرف الناس بسيماهم فلا تظنونا غافلين .

2- نطالب الحكومة العراقية وبجدية كبيرة بضم مناضلي الأنتفاضة الى الوفود المفاوضة لعلمهم بامور القضية وامتلاكهم المستندات التي تثبت عدالتها , ونحن على استعداد كامل لتحمل كل نفقات وتبعات الدفاع عن ابنائنا بل ونفديهم بالغالي والنفيس . وعلى استعداد لتجهيز المفاوضين بالوثائق والمستندات والتسجيلات الصوتية .

3- نطالب مكتب المستشار موفق الربيعي بالكف عن المزايدات والحذلقة المجة وندعوهم الى اظهار الحقائق كما هي وبيان ماهي الخطوات الملموسة التي قام بها السيد موفق الربيعي بخصوص ابنائنا المعتقلين هناك؟؟؟

وما هي النتائج التي تمخضت عنها اجتماعاته الدورية مع الوفود الامنية السعودية التي زارت العراق مؤخرا؟؟؟

لماذا لم نر اي بادرة حقيقية لتطبيق هذه الاتفاقيات الامنية التي أبرمت بين الجانبين على ارض الواقع ؟ ومتى يتم تفعيلها ورؤوس ابنائنا تحت رحمة السيف التكفيري؟؟؟

ماحقيقة الاخبار التي تفيد بانه تم اطلاق سراح الارهابيين في طائرته الخاصة .

نحن وكل ابناء العراق الغيارى معنيون بهذه القضية وعلى مكتب المستشار ان يطلع الشعب على ما يجري وراء الكواليس وان يظهرها للعلن فقد ولى زمن العمل بالوتيرة المخابراتية السرية .

4- نطالب مجلس النواب العراقي المنتخب بالتصدي الجدي لهذه القضية واتخاذ القرارات اللازمة بشأن خلاص ابنائنا من المعتقلات السعودية وان يهتموا بها اهتمامهم بسن تشريعات رواتبهم . وانتفاضة المهجر بكل لجانها على استعداد تام لتشكيل وفد لزيارة مجلس النواب وعرض القضية ووثائقها وكل ما يتعلق بها من تسجيلات صوتية ومستندات امام ممثلي الشعب , فلعل اخوتنا في مجلس النواب يسمعون اهات وانين اخوتهم المعتقلين .



هذا ونود ان نبين ان لجان انتفاضة المهجر سوف تقوم بحملة اعتصامات وتظاهرات امام سفارات المملكة السعودية في جميع ارجاء العالم , فليستعد الشرفاء من ابنائنا في المهجر ليوم المنازلة القادمة وهم اهل لها كما عودونا دائما . كما ان للمجاهدين من ابناء الأنتفاضة جدول عمل ضخم في الايام القادمة حيث سيحضرون الى قاعات الأمم المتحدة في سويسرا والى منتديات منظمات المجتمع المدني في اوروبا لأطلاعهم على الوثائق المهمة بخصوص هذه القضية وفضح تصرفات الحكومة السعودية الأرهابية ودعوة هذه المنظمات الى التحرك السريع ضمن اطار القانون الدولي والأعراف والمواثيق الأنسانية .



لجنة انتفاضة المهجر في الدنمارك باسمها وباسم كل لجان انتفاضة المهجر وعطفا على رسالتها المرسلة الى الأخ الدكتور المجاهد محمد الطائي تشد على ايدي العاملين في قناة الفيحاء وتكبر فيهم روح الوطنية والولاء لهذا الوطن وهذا الشعب المظلوم , وتشيد بعملهم المخلص في حملتهم الكبرى لتسليط الضوء على هذه القضية العادلة متمنية لهم دوام السداد والتوفيق , ومتابعة السير على نهجهم الوطني المخلص وارساء قواعد العمل الأعلامي الملتزم بقضايا الوطن والشعب فالى امام يافيحاء العراق , وتدعو اللجنة وسائل الأعلام العراقي الغافية على ضفاف الطائفية والمحاصصة ان تصحو من سباتها وان تجعل قضايا الوطن والشعب نصب اعينها فان التاريخ لن يرحم متخاذلا ولا متخندقا ولا نائما ساعة الجد والأجتهاد .

لجنة انتفاضة المهجر في الدنمارك

anmar64@yahoo.com

saifelarab@hotmail.com

19_1_2009