الرئيسية » مقالات » ابو الغيط كلا لعبور السلاح لغزة نعم لعبوره عبر السويس الى اسرائيل

ابو الغيط كلا لعبور السلاح لغزة نعم لعبوره عبر السويس الى اسرائيل

لقد عرت مجازرغزة عورات الخونة وكشفت المستور واماطت اللثام عن المدى المخزي الذي وصلت اليه المؤسسة العربية الحاكمة وابواقها بالامة التي قادها قادة الذل والجهل والفساد والسرقات الحكام الجهلة الى ما وصلت اليه اليوم من ذل وهزيمة ..
انموذج وعينة من عينات الخزي الحاكم هذا هو ابو الغيط الذي اطلق اليوم لعقيرته الخيانية المخزية العنان بعد ان فقد توازنه وبوصلته وبعد ان نسى ان العالم يسمع ويشاهد والكون كله اصبح قرية صغيرة يراقب عن كثب كل شاردة وواردة ولان ارادة الله اقرت امر هؤلاء يخزيهم بايديهم ففي المؤتمر الصحفي الاخير كشف ابو الغيط عن وجهه الخياني الحقيقي ووجه خطابه الى سماحة السيد حسن نصر الله قائلا جازما مصرا على ان حكومة العمالة في مصر ستبقى المدافع الشرس عن حدود اسرائيل وسوف لن تفتح معبر رفع لنقل السلاح الى مقاومي غزة ولن ترضخ الى مايريده “الشيخ” نصر الله هكذا وصفه هذا الوزير الفاقد لبوصلة ضميره وعقله في آن معا ..
نعم من حقنا اليوم ان نفاخر وان نقول تحية لقائد الغالبون لك يابن الحسين يانصر الله لقد وضعتهم في احجامهم الحقيقية واستدرجتهم الى ان يكشفوا عن عوراتهم المخزية بانفسهم تلك العورات التي باتت تتضح بافواه واعترافات من تآمر على الامة وقضاياها المصيرية وعلى السن قادتها وابواقها المأجورة وعبر وعاظ الشيطان ..
في ذات اليوم الذي صرح فيه ابو الغيط بانه وحكومته لن يسمحوا بعبور السلاح عبر رفح كما يريد “الشيخ” نصر الله والقول لابو الغيط كانت سفن الشحن الامريكية والاسرائيلية المحملة بالسلاح والعتاد الفتاك الذي ستقصف به غزة واطفالها وجنوب لبنان واطفاله تعبر قناة السويس المصرية العربية مارة باتجاه اسرائيل تلك القناة التي يتحكم بها كلاب حراسة اسرائيل حكام مصر ووزير خارجيتها ابو الغيط العربي الهمام ومن يسير في ركابه ..
اسمعتم يامرتزقة الدولار وادعياء الفكر والقلم في مصر العروبة والشرف ماصرح به وزير خارجية مصر العروبة والكنانة ؟؟ اسمعتموه وهو يقول ان مصر الرسمية ستسمح لعبور الاسلحة الامريكية الاسرائيلية الفتاكة بشعب فلسطين ولبنان عبر قناة السويس لدعم الظلم الصهيوني وفي ذات الوقت تستميت كلاب الحراسة المصرية بقيادة حسني وابو الغيط بمنع وصول السلاح الى ايادي تدافع عن كرامة الامة وعن اطفالها ونسائها وشيوخها عبر رفح فلاي خزي وصلت هذه الاشباه الضالة ؟؟
ابو الغيط لقد عرانا نصر الله :
السيد حسن نصر الله اثبت لجهلة السياسة وعملاء الخزي والعار انهم اقزام والعوبة بايدي شرفاء الامة وعراة امام حنكة الحق حينما يجبرهم بتصريحاته المتزنة والرصينة والمبنية على حقائق موثقة على فقدانهم لبوصلة توازنهم والاعتراف بخزيهم وامام العالم اجمع واثبت للعالم انهم العوبة بايدي اعداء الامة في ذات الوقت حينما يسمحون لانفسهم ان يكونوا كلاب حراسة وفية وشرسة ضد من يمس كيانه المغتصب للارض العربية وفي ذات الوقت يمنعون انتقال المعونات والاسلحة لمن يقاتل نيابة عن كرامة الامة وعزتها ويعلنون ذلك بانفسهم, وهنا اعتقد انه قد آن الاوان لابو الغيط ان يصرح في اقرب مؤتمر صحفي قادم ويقول لقد عرانا نصر الله .. او يقول ماقاله قادة اسرائيل بعد هزيمتهم في ايار 2000 لقد هزمنا حزب الله ..
بقي سؤال هام وكبير وعاجل نضعه امام انظار احرار مصر ومن نسمعهم انهم يهتفون ويصرخون يرفضون العدوان والظلم والاحتلال وينادون لكرامة الامة وشرفها .. هل قناة السويس مصرية عربية ام هي اسرائيلية امريكية ؟؟
فان كانت قناة السويس مصرية وعربية فهل تصريحات ابو الغيط بمنع السلاح عن غزة والسماح لعبور السلاح الى اسرائيل عبر قناة السويس العربية المصرية تشرفكم كمصريين ؟؟
ننتظر رد الشارع المصري الغيور على هذه الطغمة الفاسدة لاعلينا لاننا نعرف الجواب .. تلك الطغمة الخيانية التي نصبت نفسها كلاب حراسة وفية مستميتة لاجل حماية اسرائيل وكيانها وفي ذات الوقت كلاب مسعورة للبطش بشعبها ولقتل احرارها .

‏الاحد‏، 11‏ كانون الثاني‏، 2009