الرئيسية » مقالات » استنكار وادانة ومواساة تعزية

استنكار وادانة ومواساة تعزية

نحن ممثلي منظمات الاحزاب العراقية العاملة في فنلندا ، الاعضاء في (هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا ) والموقعين على هذه الرسالة ندين بشدة ونستنكر الاعمال الارهابية الاجرامية التي تتم نتيجة الاختراقات الامنية التي يقوم بها شراذم من رجالات النظام المقبور بالتعاون مع الجماعات التكفيرية الظلامية هنا وهناك في بلادنا الحبيبة ، في السعي من اجل عرقلة المسيرة السياسية، وكان اخرها العمل الارهابي الاخير حيث قام ارهابي مجرم بتفجير نفسه في مدينة الكاظمية بين حشد من المواطنين العزل ، من الزوار المتجمهرين لاداء مراسيم الزيارة مما اسفر عن استشهاد اكثر من 60 انسانا بريئا واصابة اكثر من 70 شخصا . اانا اذ نتقدم لعوائل الشهداء باحر التعازي والمواساة الصادقة ، ونتمنى للجرحى الشفاء العاجل ، فاننا نهيب بابناء شعبنا التلاحم للوقوف بوجه قوى الظلام التي لا تريد لشعبنا التقدم والحياة بسلام . واانا نطالب حكومتنا العراقية المنتخبة ، وقواتنا الامنية الباسلة بان تكون على يقظة وحذر دائم لقطع السبل امام كل مخرب ومجرم يحاول ان يؤذي ابناء شعبنا . ونتمنى للعراق وشعبه الاستقرار والسلام ، وان يحفظ الله سبحانه العراق وشعبه من كل مكروه .
يدا بيد من اجل إنجاح العملية السياسية ، واستنهاض قوى شعبنا وتعبئتها ورص الصفوف من اجل تحقيق اهدافه وتطلعاته الى عراق ديمقراطي اتحادي موحد كامل السيادة ، ينعم ابناؤه بالامان والاستقرار والحياة الحرة الكريمة.
لنرص الصفوف من اجل عراق للجميع .

هيئة تنسيق القوى السياسية العراقية العاملة في فنلندا

الحزب الشيوعي العراقي / منظمة فنلندا
المجلس الأعلى الإسلامي العراقي/ مكتب فنلندا
الاتحاد الوطني الكوردستاني / منظمة فنلندا
حزب الدعوة الاسلامية / منظمة فنلندا
الحركة الديمقراطية الاشورية / منظمة فنلندا
الحزب الديمقراطي الكوردستاني / منظمة فنلندا
الحزب الشيوعي الكوردستاني ـ العراق / منظمة فنلندا

هلسنكي
5 كانون الثاني 2009

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بسكرتير هيئة التنسيق للدورة الحالية / ممثل منظمة الحزب الشيوعي العراقي في الهيئة : Mobile : 0415016970