الرئيسية » مقالات » اخر خبر مباركة عزت الدوري حزب العودة على لسان المرشدي !!

اخر خبر مباركة عزت الدوري حزب العودة على لسان المرشدي !!

20/12/2008

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

إِنَّ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ أَمْوَالَ الْيَتَامَى ظُلْمًا إِنَّمَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ نَارًا وَسَيَصْلَوْنَ سَعِيرًا . صدق الله العلي العظيم . سورة النساء . اية 9 .

قبل عدة اشهر أطل علينا شخص وجهه مظلل في قناة العربية واعلن عنه بأنه المتحدث الرسمي عن حزب البعث البائد والذي يحاول ان يعيد نفسه من جديد بدعم من قطر وألأمارات والسعودية
وهو يحاول ان يخفي اسمه ووجهه .. فتارة يظهر على قنوات الخزي والعار المعروفة بأسم ألأمين العام لحزب البعث العربي الأشتراكي وتارة بأسم ابو محمد المرشدي مع رفع علامات الغش والأختفاء ليلقي علينا محاضرة ودرس عن بطولات حزب الجماجم والدماء كما فعل قبل ايام وعلى قناة الشر قية العائدة الى صاحبها المعروف سعد البزاز الذي كان يصاحب اشر خلق الله بعد ابيه واخيه عدي ابن المقبور صدام في كل حفلات العهر والمجون التي يقيمها . وسأرجع لهذا . ولكنني سأعرج على واحد اخر لكي يطلع شعبنا العراقي على حجم الدمار الذي تلعبه دول الجوار بتسخير هؤلاء النكرات لكي يبثوا سمومهم على القنوات المأجورة . وواحدة من ألأشارات التي تبين هذا الكلام . ثلاثة ملايين دولار وضعتها قطر الارهابية بين يدي الارهابي المخضرم خير الدين حسيب لكي يتحرك من جديد بعد خيبته في عقد مؤتمر في دمشق لفلول البعث الصدامية الهاربة وحثالات المرتزقة في بعض الدول العربية تحت شعار دعم مايسمى ( المقاومة ) الارهاب الاجرامي .
الارهابي خير الدين حسيب ومجموعة من المرتزقة كانوا سيتواجدون في برلين العاصمة الالمانية بين يومي 7مارس 2008 حتى العاشر منه وكانوا سيعقدون في جامعة Humbold في برلين اجتماعات مكثفة لالقاء محاضرات ارهابية تحرض على تقويض العملية الديمقراطية ومشروع الحرية والانعتاق من الدكتاتورية في العراق ولكن في وقتها تصدى لهم ابناء الغيارى من الجالية العراقية هناك .
شخوص من اللانظام المقبور السابق كالأرهابي سعيد حسن الموسوي المندوب السابق للمقبور صدام في الامم المتحدة كان من ضمن الوفد المرافق برفقة هذا الارهابي وكان معهم بعض المرتزقة كداليا وصفي بعثية تحمل جواز امريكي طبيبة تعمل في مجال مايسمى حقوق الانسان وهيفاء زنكنة تعمل في مجال مايسمى حقوق المراة وتستخدمان للتغطية على حقيقة التحرك امام الراي العام الالماني ولتلميع الصورة الحقيقية والهدف من خلال هذا التحرك كواجهة انسانية .
كان مقررا لهذا الأجتماع قبل عدة اشهر النجاح ولكن بفضل شرفاء الجالية العراقية المتواجدة هناك الجمت هؤلاء المتصيدين في الماء العكر على افواههم ولقنتهم درسا لن ينسوه !
ولذلك يجب ان لانقلل من أهمية الذين يعقدون مثل هذه ألأجتماعات ان كان في الليالي الحالكة اوفي وضح النهار . ولذلك وجب الحذر وألأنتباه وان لانرمي فقط الكلام على عواهنه دون ان نجد صيغا للعمل المشترك وكشف من هؤلاء الذين يمولون هذه الجماعات والأشخاص الذين يقفون معهم ومن يؤيدهم ومن يشترك في هذه الدسائس والمؤامرات التي تسيء الى شعبنا العراقي الذي عانى ماعانى طيلة 35 عاما من الضغوط القاتلة التي احرقت الحرث والنسل .
وهنا اتسأئل ماهو دور اجهزة ألأمن العراقية في خارج العراق وفي داخل العراق من مخابرات واستخبارات في تحجيم دور مثل هؤلاء المتصعلكين الذين يبذلون كل طاقاتهم من اجل النيل من ارادة الشعب العراقي . ويجب ان تدرك الحكومة ان الشعب العراقي الذي ضحى بكل شيء وشاهده المقابر الجماعية ولايوجد بيت في العراق لايوجد فيه على ألأقل شهيد واحد فكيف تسمح الحكومة ورجالات ألأمن لمثل هؤلاء الأقزام الذين يجتمعون وبكل هذه المساحة من الحرية في العراق وفي خارج العراق الايعتبر هذا استهزاء بكرامة الشهداء ؟
وهنا اناشد الحكومة العراقية اليس من نجا من براثن الحكم العفلقي ومن ضحايا المقبور الطاغية هدام واهالي المقابر الجماعية هم من انتخبوكم وأجلسوكم على كراسي الحكم ؟ اليس من ألأجدر رد الجميل لهؤلاء بأبسط الحقوق ؟ وأنتم تعرفون ان الشعب العراقي يعاني من عدة امور في نطاق الخدمات على مختلف انواع هذه الخدمات .
وهذا يعني ان الشعب قدم للحكومة الكثير ونذر عمره فداء للوطن سوف يسجلها له التأريخ بماء الذهب حين خرج وانتخب ووقع وحنى اصابعه البنفسجية من اجل عراق جديد . هذه المفارقة تكمن هنا في هذه الزاوية حصرا . المسؤول أوالسياسي الذي انتخبه الشعب العراقي ماذا قدم بالمقابل الى هذا الشعب الذي يستحق الكثير والكثير منا .. ماذا قدمنا له من مساعدات وخدمات وانجازات ؟ هل سنبقى فقط وكأن على رؤوسنا الطير ونقف موقف المتفرج الذي لايفعل شيئا ؟
لاأحد ينكر ان الحكومة جادة في خدمة المواطن ولكن مقابل تضحياته لايوجد اثر لما تقدمه الحكومة لكل اطياف الشعب العراقي على الوجه ألأكمل وألأحسن وألأفضل !!
اذن مجمل هذا الكلام وبأختصار على الحكومة ان تبذل اقصى جهدها وطاقاتها لتقديم شيء ملموس للمواطن يفرح به مع عائلته وبكل صراحة عندما نسأل أي عائلة نلتقي بها ماذا قدمت لكم الحكومة وخاصة نحن على عتبة ابواب انتخابات المجالس المحلية في كل محافظات العراق نجد الجواب سريعا عند من نسألهم وبأمتعتاض يكون رد المواطن بكل اسف لاشيء . يقولها المواطن بحزن شديد رغم ماتحقق من بعض الأنجازات التي لااحد ينكرها !!
وبما ان هذا الشعب له كرامة ويجب ان نحترم كرامة هذا الشعب العظيم بكل اطيافه . الشارع العراقي يسمع ويحلل ويرى انواع القنوات الفضائية وقد عرف الغث من السمين وهو يرى ان هذا المكنى ( ابو محمد ) الناطق الرسمي بأسم البعث على قناة الشرقية قبل ايام وهو يسخر من الحكومة العراقية ويبشر العرب بأن البعث راجع لامحالة يشعره بالغثيان !!
وان البعث يعبر عن ضمير الأمة ولايمكن ان يعيش العراقي بدون البعث!!! ( تصوروا ) .
واضاف ابو محمد في معرض حديثه يجب ان تخضع الحكومة العراقية الجديدة الى برنامج التحرير والأستقلال الذي وضعه حزب البعث والى شروطهم !!! ( ياسلام ) .
ثم استدرك قائلا نحن لانقابل البرلمانيين واعضاء الحكومة العراقية لأنها تخدم المحتل وانه يوجد ازدياد في تطوع الشباب من الشمال الى الجنوب والأنتماء الى حزب البعث المنحل !!!
ومن المفارقات في كلامه حين يهاجم الحكومة من جانب ويضع في السر يده بيد ألأمريكان لكي يتفاوض معهم وهذه واحدة من أكبر المغالطات التي يقعون بها هؤلاء .
بل يعلن مرة اخرى بأن البعث رأس النفيضة لمقاومة المشروع ألأمريكي وبأنها تترنح !!
وهنيئا الى هيئة علماء المسلمين على هذا التحالف مع البعثيين حين اشاد ابو محمد بهذه الهيئة وبأن الموقف معهم بأكثر من جيد !!!
الا يستحق من حكومتنا ان تقف موقفا حازما وترد بطريقتها الخاصة ؟ لانريد ان نعلم الحكومة كيف سيكون الرد فهي تملك الوسائل والقنوات وعندها من الأمكانيات التي تستطيع ان تضع فيها النقاط فوق الحروف وتمسح الدموع عن الثكالى وألأرامل واليتامى المتضررين من حزب البعث الذي لم يجلب اليهم سوى الشر بعينه حيث اعدم النظام المقبور اولادهم وشرد ابناءهم وذويهم واكتوى الاخرين بنار البعث حيث رمي الكثير منهم وغيب في سجون كانت معدة مقابر لهم !!
وابو محمد الذي ظهر على قناة الشر قية قبل ايام وقد شاهده الكثير على حقيقته وبدون تضليل لوجهه هذه المرة ظنا منه بأنه سوف يخدع العراقيين ولكن للأسف لم يفلح هذه المرة فهو اسمه الدكتور خضير المرشدي وقد ظهر على قناة الجزيرة يعلق على الأنقلاب المزعوم قبل يومين والقاء القبض على عدد من ضباط وزارة الداخلية والدفاع ومنهم ستة ضباط في بابل حيث انبرى مدافعا عن حزب العودة وساخرا من هذا الأنقلاب وكان يدعي بأنهم ليسوا بحاجة الى انقلاب وبما معناه بأمكانهم السيطرة على مقاليد الحكم بدون اللجوء الى انقلاب عسكري وهذا اخر خبر سمعته منه مباركة عزت الدوري حزب العودة حسب مايدعي ومن بقي من مخلفات العهد البائد من المتهالكين والمتباكين على السلطة !!
ولااريد ان اعلق على كلام المرشدي واترك ذلك للقراء ولكن اقول لهذا الطبيب المتحذلق ان يعرض نفسه على اقرب مستشفى نفسي للعلاج وبأقصى سرعة ممكنة .
ولاادري لماذا على القنوات الفضائبة يتلمس سحر الفضائيات عندما تسلط عليه الكاميرا تجد ملامح رجل اخر ينقلب شكله وتتغير تعابيره ولااعرف كيف لطبيب مثله يداوي الناس وهو يحمل مثل هذا الفكر المريض وهذه النزعة الشوفينية الضيقة وكيف سيرتاح له المريض عندما يعرف تأريخه وماضيه وارتباطاته المشبوهة بحزب الجماجم والدماء الذي يدافع عنه في السراء والضراء اذا صح التعبير . ويعرف المقربون من الدكتور المرشدي واغلب شعبنا العراقي انه عمل في مستشفى الكويت ابان غزو العراق الكويت حيث جعل سيارات الحكومة تنقل مسروقاته من الكويت مباشرة الى منزله !!!
وبعد هذه الفضيحة حصل على مكافأة !!!
نقل على اثرها الى ديالى كمدير عام وكذلك قام هناك بعدة سرقات !!!
وايضا حصل على مكافأة أكبر !!!
نقل على اثرها الى منصب مدير كلية الطب في جامعة بابل !!!
واخر مرة شاهدته كان مسؤول قسم العلوم المرضية في ( مستشفى ألأمام الخميني ) في الجمهمورية العربية السورية احدى دول جوار العراق !!!
وانا لاادري كيف مثل هكذا شخص يمثل حزب البعث وهو بهذه الصفات ووالله لو كان مثل هكذا شخص له تأريخ غير مشرف ويدعي ويتقول ويتجاسر على الشعب العراقي لكانت تقوم الدنيا عليه ولاتقعد وتجرى معه تحقيقات لها اول وليس لها اخر . فهل الحكومة العراقية لاتستطيع ان تفعل شيئا من خلال سفيرها في سورية ؟
نأمل ان تكون هناك اجراءات سريعة بحق من يتحدثون بأسم حزب البعث الذين سرقوا خيراته وهم ارهابيين وفاشلين ومن الذين يعيشون على فتات موائد ألآخرين في دول الجوار .
ونقول الى ابو محمد او غيره ممن يحاولون ان يطعنوا في كرامة الشعب العراقي ماذا تريدون من هذا الشعب الذي ذاق منكم مر العذاب ؟ الايكفي مهاترات ومزايدات طيلة هذه السنوات ؟

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( منكم براء احنه العراقيين )

 المراشده عشيره بالعراق جبيره ممتده
والأصل بالحله من بيهه سكن جـــــده
عشيره الكرم بيهه الجود وألأخــــلاق
ومثل العشاير زين بيهه وردي يتعـده
واني اناشد ألأشراف واهل الــــــزود
اليخرج عن خط العشيره كون متسنده
وتعلن البراءه منه لاخر يـــــــــــــوم
وبحب العشيره كون متـــــــــــــزوده
لأجل الشعب هذا الضحه صار سنيـن
ولأجل الشهيد النذر عمره وللوطن فده
لأجل اليتامه ومن اجل ابن العـــــراق
لاتسمع البعثي التصرف عليه رغــده
الوطن هسه جديد ومنريد اليغــدرون
شيمتهم ذبح والكصه ماتنـــــــــــــــده
البعث مايرجع أبد والحكم للجمــــهور
شعبنه واعي من الجذر يجتثه ويحصده
يابعث وهسه العراق بخيــــــــــــــــر
عراق جديد والبعثي كصيناه من لغده
اصحى البعث مات وانت تنحش بيه
ولك هذا ميت وانت بيدك تكعــــــــده
مايدري البعث اندفن من زمــــــــــان
مو انت طبيب الميت تــــــــــــــرده
كالو اليداوي الناس يحتاج اليداويـــه
وطبيب اني واشخص المرض من مده
انصحك اترك البعثي وأيد الدستـــور
وكافي بالفضائيات بالكوه تتحــــــــده
شبعنه من السوالف كافي يمعوديـــن
الشعب هسه يريد اليسنـــــــــــــــــده
ميريد قال وقيل بعثييــــــــــــــــــــن
شعبنه يريد بالوقت الحاضر الوحـده
وانتو اهل الفتن واهل الغدر والموت
لاتفكر بعد عـــــــــــــــــــــــــــــوده
يوم السقط صدام احلى يوم بالتأريخ
وانت جاي ترجع التأريخ وتخلـــــده
فكر بالجره من الشعب ذاق المـوت
عهد الدم صبح عهـــــــــــــــــــــــده
ومنكم الشعب حصل قطار المـــوت
ولازم سره جان الموت ويانه يتغـده
الحواف يحجي بالخلق والديــــــــن
واليطب بيته حرام ماظن واحد يوده
الوطن يحتاج من يبنيه مو دجـــــال
يلعب بالشعب والرأي من عنـــــــده
شبع موت البعث ساعة سقط صدام
وانت جاي تمكيجه وتعيده وتمجــده
لا غلطان افحص روح الفيــــوزات
خلل عندك للعقل ضمــــــــــــــــــده
تك عين كمت تشوف بأخر يــــــوم
ضغط صار عليك وافكارك مجمـده
اترك البعث وصالح ألعهد الصــــار
يمكن بالصلح اشرف من الف رغده
فكر وانت حر لو للعراق تريــــــــد
احسن ماتظل بس تعرف الشـــــرده
الوطن يحتاج نخلي ايد بأيــــــــــــد
بعيونك شرار ازرع بالوطــن ورده
فكر بالعراق واهلك الطيبيـــــــــــن
وللحله ارجع وتريك كيمر الســـــده
شخلف البعث غير الوطن محروك
ومليارات ضاعت كلهه من بعــــده
شظل بيه الوطن وانت تحرك بيــه
وليش لأبن صبحه بحجيه تقلـــــــده
اطلع واعتذر للوطن للميتيــــــــــن
من كل العراق اعتذر لتصــــــــــده
وتبره من البعث وأيد الدستـــــــــور
ولأن بعد ماعدكم قيم بسواكة الخرده

سيد احمد العباسي