الرئيسية » مقالات » بناء نصب بمدينة (الصدر) لمنتظر الزيدي وهو (رافع القندرة)..بمدينة (الصدر المنورة)

بناء نصب بمدينة (الصدر) لمنتظر الزيدي وهو (رافع القندرة)..بمدينة (الصدر المنورة)

يخطط الصدريين لبناء نصب للزيدي في مدينة الثورة.. (مدينة الصدر المنورة).. في احدى استدارات الشوارع الموجودة بالمدينة.. ويظهر فيها منتظر الزيدي وهو يرفع (القندرة) عاليا فوق الرؤس لتسمى.. (فلكة القندرة).. لتكون علامة دالة.. فيها.. (فلكة القندرة في مدينة الصدر المنورة).. ولايعلمون هؤلاء الجاهلون انهم يسيئون الى انفسهم… فهل اصبحت شعار (القندرة).. رمز لهم ..

علما ان هؤلاء الجهلة الصدريين يضعون نصب للمشبوه الزيدي الذي تهجم على الرئيس الامريكي الذي خلص العراقيين من صدام والبعث وحكم الاقلية الطائفية والزرقاوي المقبورين.. ويحارب القاعدة التي يتزعمها اللوبي المصري بقيادة الصعلوك ابو ايوب المصري..

فهل اصبح الاسلاميين الذين يدعون انهم ينتهجون نهج القران الذي يؤكد فيه كتاب الله على (وجادلهم بالتالي هي احسن…) ليتبنون المدرسة (القندرجية) لمنتظر الزيدي.. التي ترفع شعار (القندرة رمز وحدتنا وجدالنا).. ليستبدلون الذي هو خير بالذي هو ادنى..

* الزيدي وتأسيس مدرسة اعلامية (الاعلام القندرجي) شعارها (القلم والقندرة فوهه واحده)..

شبيه الشيء منجذب اليه.. والمفلسين اسلحتهم معروفة..

وهنا حقيقة سنها منتظر الزيدي.. الذي اسس لمدرسة صحفية جديدة تعرف (بالاعلام القندرجي) لمنتظر الزيدي.. تحت شعار (القلم والقندرة فوهه واحده).. في بعض الدول التي تسمى عربية واسلامية.. وخاصة في مصر حاضنة الزيدي وقناة البغدادية المبتذلة التي تبث من القاهرة الرذيلة..

*الصدريين والبعثيين والطائفيين السنة والمصريين والتكفيريين يتوحدون بخيمة (القندرة)

.كفى فخرا بامريكا.. بان اعداءها وحدتهم القندرة .. .. بعد ان توحدوا بالعمليات الانتحارية والارهابية ضد العراقيين…

بالمقابل امريكا واحرار العراق توحدوا لمحاربة الصنم والطواغيت البعثية الصدامية .. ويحاربون الارهاب والقاعدة التي يتزعمها الصعلوك ابو ايوب المصري اللعين..