الرئيسية » مقالات » سفارة العراق في بلغراد تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد الاضحى المبارك

سفارة العراق في بلغراد تقيم حفل استقبال بمناسبة عيد الاضحى المبارك

بلغراد/ مركز ميزوبوتاميا الاعلامي/ خاص
اقامت سفارة جمهورية العراق في بلغراد وبمناسبة عيد الاضحى المبارك حفل استقبال للجالية العراقية في صربيا يوم الاثنين المصادف 08.12.2008 الساعة 11 قبل الظهر وفي مقر السفارة في مدينة بلغراد عاصمة جمهورية صربيا.
وكان على رأس المستقبلين القائم بالأعمال المؤقت المستشار السيد يحيى مهدي صالح الجوراني والسيد مثنى زوين الجبوري السكرتير الثالث للسفارة والسيد محمد فالح حمود القنصل العراقي والاخت فاطمة الدوسكي وبقية طاقم السفارة حيث رحبوا بالمهنئين اجمل ترحيب وكانت تعلوهم الفرحة والسرور والاعتزاز بابناء الجالية.
هذا وكان من بين الحاضرين الدكتور حنا جبرو حنا رئيس الجالية العراقية في صربيا ورئيس الهيئة الادارية للجالية والاخوة اعضاء الهيئة الادارية للجالية.
وبهذه المناسبة المباركة قدم صباح سعيد الزبيدي مدير مركز ميزوبوتاميا الاعلامي في بلغراد للقائم بالاعمال المستشار يحيى الجوراني هدية عبارة عن لوحة لسورة الانشراح مخطوطة بخط الثلث وعلى الورق المصري القديم .
هذا وحضر حفل الاستقبال جمع غفير من ابناء الجالية العراقية في صربيا وكانت الفرحة ترقص على وجوههم وهم في بيتهم الكبير سفارة جمهورية العراق في بلغراد وتحت سقف العراق العظيم .
مركز ميزوبوتاميا الاعلامي في بلغراد – صربيا
Mesopotamia Media Center
Belgrade – Serbia
mesopotamia@sezampro.rs
sabah@sezampro.rs
********************
واليكم صور الحفل: