الرئيسية » مقالات » تهاني وتمنيات طيبة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى

تهاني وتمنيات طيبة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى

باسم جميع مؤيدي مبادئ ونشاط هيأة الدفاع عن اتباع الديانات والمذاهب الدينية في العراق وباسم الأمانة العامة أتقدم بأحر التحيات والتهاني وأطيب التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك راجياً لجميع مسلمات ومسلمي العالم الصحة الموفورة والسعادة والسلامة.
إن أفضل ما يتمناه الإنسان في هذه المناسبة أن يتسنى للمجتمعات ذات الأكثرية المسلمة وضع حد لقوى الإرهاب الدولي الدموي التي تنغص حياة المسلمات والمسلمين في سائر أرجاء العالم وتختطف منهم الكثير من الأبرياء وتزيد من متاعب وبؤس وفاقة الفقراء والكادحين وتسيء إلى سمعتهم. كما نتمنى أن تعمل شعوب هذه البلدان الخلاص من التخلف ومن غياب العدالة الاجتماعية ومن أشكال التمييز الراهنة التي تمارس حالياً.
كما نتمنى بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المؤمنين والمؤمنات أن تتحقق الحرية والحياة الدستورية الديمقراطية وشرعة حقوق الإنسان , وأن تتمتع المرأة المسلمة , التي تشكل أكثر من نصف مجتمعات الدول العربية والإسلامية , بحقوقها كاملة غير منقوصة اسوة باختها في الدول المتقدمة.
أننا نرجو لجميع المسلمات والمسلمين في العالم ان يتحق الاعتراف المتبادل وأن تسود العلاقات الطيبة والصداقة مع أتباع جميع الديانات والمذاهب الدينية الأخرى في العراق وفي العالم أجمع باعتباره الطريق الوحيد لعيش الجميع في ظل الأمن والاستقرار والمودة المتبادلة والسلام والتقدم.
كاظم حبيب
عن الأمانة العامة لهيأة الدفاع عن الديانات والمذاهب الدينية في العراق
برلين , الأحد 9 ذي الحجة 1429 المصادف في السابع من كانون الأول /ديمسبر 2008