الرئيسية » مقالات » فلافل اوباما

فلافل اوباما

حينما كنا صغارا كنا نغني للدراهم اغاني الشوق والغرام ، اغاني داخل حسن وحضري ابو عزيز، الاغاني التي لاتجلب الدراهم ولا الفلسان ، لكن الارض كانت تضيق امام امتداد مساحة احلامنا ، واقلها فلافل سمير ورائحتها الشهية ، التي تلفح انوفنا ، كنا نذمها لانها بعيدة المنال عنا ، ومثلما قال اجدادانا في العنب (الماينوش العنب بيده يكول حامض ما اريده) قلنا في فلافل سمير، التي تسهل البطون وتزيد الغازات ، والتي تعجن مع التراب (وتسوي جالي) وكلما زادت دعايتنا المضادة لفلافل سمير ازدادت مبيعاته !!.

وحينما تجد الدراهم طريقها الى جيوبنا ننسى دعايتنا المضادة وننسى نظرية الغازات ونتسلل الى عربانة سمير وفلافلها ام الغازات ، لنلتهم منهابكل ما نملك من دراهم ، ونعود فارغي الجيوب ، نهتف للامة العربية المجيدة ، التي اكتشفت الفلافل والفول والحمص ، والتي بدلت سيف القعقاع وخالد بسيف معلق في عربانة سمير ويرمز للقوة ، التي تمنحها فلافل سمير لزبائنه !!.

اوباما الرئيس الامريكي الاسود امل زنوج العالم !!

وامل العرب في التحرير ، وامل اهالي الزبير، في انبعاث ثورة زنج اخرى ، تطيح في البيض والسمر ، وتخلص زنوج افريقيا والعالم من هيمنة البيض !!.

اوباما سينقل اموال امريكا الى فقراء العالم !!.

سيعود الجنود الامريكان من كل بقاع الارض ، وستغلق امريكا قواعدها المنتشرة في العالم ، ومنها قواعدها في قطر والمانيا واليابان وكوريا .

ستغلق امريكا معسكر وسجن غوانتنامو، وتفتح معسكر (صليبيخات).

ستدمر امريكا الصواريخ والقنابل النووية في العالم ، وسيحل السلام على ربوع المعمورة .

سيلغي اوباما احلام بوش في نشر الدرع الصاروخي في اوربا .

ستمنع امريكا صيد الحيتان وتبديل الرؤساء (الطليان) .

ستضغط امريكا على اعادة العمل بتوزيع الثروة ، وتمنح الغنى للبلدان الفقيرة والمعدومة الثروات .

ستتبدل موضةالهمبرغر والكوكا كولا والبيتزا والكابوي ، الى ثورة الفلافل والفول ، لان الفلافل تخفض الكلسترول ، وتساهم في تقليل المصاريف وتستهلك القليل من (المصاري) .

ستصغط امريكا بقبول ملايين اللاجئيين من المناضلين العرب والاجانب ، الذين يسبونها في الليل ويقفون في صفوف الباحيثين عن فيزا ، او لجوء امام سفاراتها في الخارج ، وسيختار المعذبون من سياسية العم بوش والحكام العرب ، البديل الجديد الا وهو العم اوباما .

سيوافق اوباما على اقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس ، وسيضغط على اسرائيل كي توافق على عودة اللاجئين الفلسطينيين !!.

وسيكون بمقدار المحللين والصحفيين والثوريين ، ان يحلموا ويكتبوا ويتمنوا ، لان بوش وهيمنته وجماعته في البيت الابيض ، سيغادرون وسيدور بندول الساعة في امريكا عكس دورته !!.

وسيكون بامكان الحالمين بزوال هيمنةامريكا على العالم عبر (انقلاب) اوباما حسب تفسير العقلية العربية والاسلامية ، ان يكملوا احلامهم وان يصحوا على واقع اخر.

هذه اماني احلام فقهاء وزعماء السياسة في العالمين العربي والاسلامي .

وبعد حين اكتشفواانهم (انضربوا بوري)..

على جميع هؤلاءالحالمين والمهنئين بفوز اوباما ان يلتحقوا مع احمدي نجاد بعربانة سمير للفلافل الشهيرة .

لان احلامهم لاتختلف عن احلامنا حينما كنا صغار ، سيجدون في عربانة سمير ما يشبعهم ، وسيشاهدون فيها سيف خالد والقعقاع ، الذي سيمنحهم القوة والارادة والقدرة على التحدي .

لان اوباما فاز بفضل دعواتهم !!

وسيرد لهم جميلهم !!

وسيتذكر ابوه المرحوم حسين ودينه !!!!

لكنهم لن يحصلوا من اوباما مالم يتمكنوا من الحصول عليه من بوش.

هل يعرف المحتفلون بفوزاوباما من جماعتنا في الزبير الى باقي ابناء الامة العربية والاسلامية ، والذين بعثوا برقيات تهنئة ، ان اوباما فاز بفضل اصوات البيض والمهاجرين الاخرين؟؟

لان نسبة السود هي 18% فقط من نسبة الامريكان ، وان اغلب الامريكان وجدوا في برنامجه الانتخابي ما يحقق طموحاتهم .

وان امريكا تحكمها المؤسسات وليس الرغبات !!

اعتقد ان من احتفلوا بفوز اوباما من العرب ، عليهم استثمار افراحهم وافكارهم في افتتاح المزيد من محلات الفلافل ، وليسمونها فلافل ابوما (طالما ان سوك اوباما ماشي) ، لان (الجنود الامريكان في العراق ياكلون الفلافل) حسبما كتب زميلي العزيز جمعه الحلفي .