الرئيسية » مقالات » دعوات لاجتثاث (الذين يكتبون على الانترنيت) بتهمة التطاول على (الشخصيات) وعمار الحكيم

دعوات لاجتثاث (الذين يكتبون على الانترنيت) بتهمة التطاول على (الشخصيات) وعمار الحكيم

(((على ما يبدو اننا بحاجة الى هيئات للاجتثاث بعد ما اثبتت الايام ان ليس فقط البعثيين من يجب علينا ابعادهم من عراقنا الجديد بل أمست الحاجة الى اكثر من ذلك لا سيما بعض الذين يكتبون على صفحات الانترنيت المسيسين نحو جهات معروفة في اغراضها ودوافعها وجهة تمويلها حيث اخذت تتطاول على الشخصيات الوطنية محاولة بذلك تشويه الصورة وتزييف الحقائق وخصوصا اذا كانت تلك الشخصيات فعالة في الساحة العراقية السياسية)))

ما سبق هو فقرة من دعوة احد (زبانية) المجلس الاعلى .. (مالك كريم).. الذي ارتضى ان يكون من ابواق (عمار الحكيم).. بموضوعه (عمار الحكيم نموذج لوحدة العراق ردا على….) والذي يعكس ما كتبه مخاطر مرعبة…. والتي جاءت هذه الدعوة (الاجتثاثية).. بعد الضوء الاخضر من (المالكي) الذي وصف (الانترنيت) بمكبة (للنفايات) .. وهذه الاستدلالات ذات ابعاد خطيرة هي :

1. ان كل من يرفض سلبيات الوضع الحالي.. هو (بعثي).. يستحق الاجتثاث… كما في النظام السابق كل من ينتقد البعث وصدام.. هو عدو لما يسمى (الامة العربية) يستحق (الاعدام).. و (قطع اللسان)..

2. الدعوة لعودة (الرقابة الصنمية).. التي كان يتبعها النظام الصدامي السابق.. مع الاعلام والراي العام العراقي.. والذي جعل كل من ينتقد صدام.. هو (صهيوني شعوبي ايراني فارسي).. يستحق (قطع اللسان) و (الاعدام).. وضرورة اجتثاثهم من المجتمع.

3. ملاحقة كتاب الراي.. والمعبرين عن راي الشارع العراقي المظلوم.. الذين ينطلقون من معاناة العراقيين وثقافتهم وقيمهم.. حتى في صفحات الانترنيت..

4. المطالبة بفرض حصانة (قانونية).. لما يسمى (الشخصيات)… السياسية العراقية.. وهذه طامة كبرى.. لان بذلك سوف يصبح ليس فقط اعضاء البرلمان لديهم حصانة.. بل حتى حفنة من السياسيين واولاد السياسيين.. لديهم حصانة..

5. ان تلك الدعوات جاءت بعد تصريحات (نوري المالكي) رئيس الوزراء (العراقي) الحالي.. بوصفه ما يكتب على الانترنيت (بمكب للنفايات) ..متناسين نتائج سياسات حكومته من الفساد المالي والاداري .. والاوبئة كالكوليرا.. واطلاق سراح الارهابيين الاجانب.. والثراء الفاحش لسياسيي (العراق الجديد).. وهدر ثروات العراق النفطية بكابونات نفطية بدعوى اسعار مخفضة.. في وقت ملايين العراقيين عاطلين عن العمل وتحت خط الفقر.. وما اكدته التقارير الدولية بان العراق على قمة الدول الفاسدة بالعالم.. والتي تثبت ان سياسات الحكومية هي (مكتب النفايات).. بكل جدارة..

6. ان كل من يرفض تصنيم عمار الحكيم.. يجب ادخاله في باب (الاجتثاث)… كما يطالبون..

*مؤسسة (شهيد المحراب)..والضحك على الذقون..و(التسويق الاعلامي) المفلس لعمار الحكيم
واستمرار بالنقاش مع مالك الحسن.. ودعوته لاجتثاث المعارضين.. وتصنيم (عمار الحكيم).. هي مهزلته بالترويج لما يسمى (شهيد المحراب).. بدعوى انها (منظمة انسانية) ؟؟ محاولين من خلال هذه المؤسسة التسويق الاعلامي لعمار الحكيم (وريث عرش المجلس الاعلى).. بانهم بذلك يخدعون عقول الناس..

فيشهد الله لو تم زيارة بغداد حاليا كمثال… فسوف يلحظ العدد الكبير للعوائل العراقية التي تعيش على الازبال.. (اي العيش على وسيلة اللقط) ولكن (من ركام الازبال).. وكذلك العدد الكبير من المتسولين.. والفقراء والمعتازين.. فعن اي مؤسسة لشهيد المحراب يتحدثون.. في وقت عمار الحكيم عندما يتحرك في العراق تتحرك معه اساطيل من السيارات الحديثة والمصفحة.. وافواج من المسلحين المدججين باحدث انواع الاسلحة.. ويسافر بالطائرات الحديثة الغير معروف مصادر تمويل سفراته وفنادقه ؟؟؟ في وقت هو ليس مسئول حكومي.. واذا ادعى البعض بانه (نائب رئيس المجلس الاعلى) ؟؟ نتسائل من اين للمجلس الاعلى هذه الاموال التي يصرفها على عمار الحكيم وعلى اعداد كبيرة من واجهات المجلس ؟؟

*(لوكية) و(طبالة) عمار الحكيم والشخصية (الواسعة) .. (ولا يوجد مثل شخصية عمارالحكيم)؟؟

كعادة مصنمي العوائل والشخوص السياسية.. الذي يجعلونهم بمصاف (الله) في ارضه.. وان (الله لم يخلق مثلهم على وجه البسيطة).. وان لا يوجد (شخصية) كشخصية (صنمهم) المقدس..

حتى ذكرونا في زمن صدام.. حيث كان من يقول ان فلان شخصيته كشخصية صدام.. تكفي بان يتم اعدام ذلك الشخص.. لانه شبه صدام.. بباقي البشر.. لان هؤلاء يروجون بان صدام لا يمكن مقارنته الا بالانبياء والائمة المعصومين وما يسمى (الخلفاء الراشدين).. ولا ضير ان (يقارن) مع (الله) ..

حيث يكتب (مالك كريم) ردا على من انتقد عمار الحكيم ما نصه ((وعلى ما يبدو ان الكاتب بعيد عن واقع تيار شهيد المحراب صاحب الشعبية الواسعة في كل ارجاء الوطن لا بل في العالمين العربي والغربي ولا يوجد مثل شخصية سيد عمار الحكيم الذي زار الرمادي وصلاح الدين وسامراء واستقبل استقبالا حاشدا ،)؟؟؟؟؟

فاصبح من يزور (تكريت).. في نظر المجلس الاعلى.. ولوكية عمار الحكيم.. يدخل في باب (الشخصية التي لا مثيل لها)؟؟ واصبحت (تكريت) و (المثلث السني).. هو مقياس (للشخصية الخرافية).. لدى (لوكية المجلس الاعلى)..

ونبين لهؤلاء (اللوكية).. بان من استقبل عمار الحكيم… في تكريت والمثلث السني.. هم بنفس الوقت من يطالبون بالغاء قانون اجتثاث البعث.. وبعودة هيكلية الجيش السابق المنحل.. الملطخ بدماء العراقيين.. ومن يريدون فرض الوصاية الاقليمية على العراق.. وانفسهم من رفضوا اسقاط صدام .. وحكم البعث المقبور..

فلا تغترون بزيارة ابسط ما يقال عنها.. بانها مقززة.. لسبب بسيط.. لانها زيارة للوصوليين.. وهي ثمرة (نكاح) لا شرعي.. بكل معنى الكلمة..

وجاءت هذه الزيارة بعد موافقة المجلس الاعلى.. وحزب الدعوة.. و (مفسدي العراق الجديد).. على الغاء قانون اجتثاث البعث المقبور.. وتغير هذا القانون الى (المسالة والعدالة)… الذي لم يسأل اي مجرم بعثي .. ولم يستدعي للتحقيق اي بعثي.. من الاف البعثيين الملطخة ايديهم بدماء العراقيين..

وجاءت بعد اطلاق سراح الالاف من الارهابيين.. والتمهيد لما يمسى (العفو العام).. والتي تعني كارثة مضافة للمجتمع العراقي ..

*مصر والاردن تستقبل زعماء (اسرائيل).. وتستقبل (الفصائل الفلسطينية).. والصيد بالماء العكر. .. والمسك بالحبال كلها.. واستنزاف دماء الشعوب.. للحصول على مواطئ قدم ببركة دماء الابرياء..

من يدعي ان استقبال الدول التي تسمى عربية لعمار الحكيم هو (نصر) ؟؟ نرد على هؤلاء .. بان صدام المقبور.. كان يستقبل من كل الدول التي تسمى عربية.. وكانت سفاراته.. تفتح في تلك الدول.. وتلك الدول تفتح سفاراتها في بغداد.. والسبب واضح..لان تلك الدول والتي كانت سبب وصول صدام والبعث للسلطة.. وكان رضيعهم (صدام)..ينفذ اجندتهم بجعل العراق ضيعة.. لكل من هب ودب.. ونفط العراق يهدر ككابونات نفطية للاردنيين وللبنانيين والمصريين والسوريين.. واصبحت ارض العراق ارض بلا شعب.. استبيحت من قبل ملايين المصريين ضمن مخطط بعثي مصري.. للتلاعب الديمغرافي في العراق..

والان .المجلس الاعلى.. المشارك بالعملية السياسية والحكومة الحالية.. استباحوا العراق ونفطه لكل من هب ودب من لبنانيين واردنيين (شعب ابو مصب الزرقاوي).. بنفط مخفض كما في زمن صدام.. ولم نسمع صوت معارض من المجلس او الحكيم ضد تلك السياسة.. وكذلك يصرح وزير الزراعة من المجلس الاعلى.. عن مخطط جلب (نصف مليون) مصري بحجة (العمالة الفلاحية).. في وقت ملايين من فلاحي العراقي يعانون الماسي والصعاب.. نرى بنفس الوقت وزير الزراعة يصرح في بغداد ما يدعو لهجرة الفلاحين من اراضيهم .. ويعلن عن مخطط (المجلس الاعلى).. بجعل العراق (سوق للبضائع الزراعية الاقليمية) للدول الجوار والدول التي تسمى عربية.. بضمانة من (المجلس) وسياسي (العراق الجديد)..

وما سبق يجيب لماذا تستقبل الدول التي تسمى عربية واسلامية.. ويتم استدعاءه بكل رخص.. كما تستدعى الفصائل الفلسطينية المتناحرة للقاهرة المصرية.. للعلب على الفتن والانقسامات.. من قبل مصر.. والدول الاقليمية.. لذلك قبول المجلس الاعلى وعمار الحكيم الدعوات لتلك الدول المشبوه كمصر.. يدخل ضمن مخططات مصرية واقليمية.. للتعامل مع (الفصائل العراقية) .. لترمى لها ادوار لتنفيذ اجندة اقليمي.. بعد افلاس تلك القوى السياسية باداءها الفاسد والكارثي.. لتبحث عن دور اقليمي لها رخيص بالداخل العراقي.. كما كان يفعل البعث وصدام.. المقبورين.

*مصر والضحك على المجلس الاعلى.. والصدريين .. والدعوة. جميعا ؟

في زمن صدام.. وفي الحصار تحديدا.. كانت الوفود المصرية سياسية وتجارية و (فنية).. يتوافدون الى الكويت.. يتهجمون على نظام صدام نفاقا؟؟؟ وفي نفس الوقت نرى وفود (فنية) مصرية وتجارية وسياسية اخرى تزور صدام والبعث.. ويعلنون (الولاء المطلق) لنهج (زعيم الامة العربية صدام).. وبعد انتهاء كلا الزيارتين.. نرى الوفدين الذين زار بغداد و الكويت.. يجلسون في جلسات (سمر) و (حفلات).. ليضحكون على العراقيين والكويتيين معا.. في وقت يضن الكويتيين والبعثيين بان (مصر والمصريين) معهم على حساب الاخر..

والان نرى مصر تستقبل الصدريين.. وتستدعي بعد ذلك المجلس الاعلى.. وتستقبل وفد من المالكي.. بالتزامن مع صولة الفرسان.. وتستقبل طارق اللاهاشمي ليتم اباحة العراق لطوفان مليوني مصري.. ويتم منح الاردن ولبنان نفط مخفض.. ويعلن وزير البلديات من المجلس الاعلى في مصر (ان صولة ا لفرسان جاءت لاداخل مصر للعراق)؟؟ و تصريحه كذلك (بان مصر على علم مسبق بالعملية).. اي لم تأتي صولة الفرسان لخاطر عيون العراقيين وتخليصهم من شرور المليشيات ..

وكذلك مصر تستقبل حارث الضاري.. وهيئة علماء السنة.. التي رفضت الحرب على القاعدة.. وتعتبر الارهاب مقاومة بالعراق.. وتصفه الصحف المصرية (بالمقاوم) ..

فلا تضحكون على انفسكم يا المجلس الاعلى .. فيشهد الله مصر تضحك عليكم.. بعد ان استبحتم المقدسات العراقية وحرمات العراقيين لها..

*ردود على العقول الخاوية (يصافحون حسني ربيب اسرائيل… والذي وصف الشيعة بعدم الولاء لاوطانهم.. ويرفضون مصافحة الالوسي… الذي وقف ضد الارهاب وقتل ولديه من قبل البعثيين.. وفجر الارهابيين بيته بحي الجامعة)؟؟

1. استقبال الدول الاقليمية لعمار الحكيم وخاصة الدول التي تسمى عربية التي رفضت اسقاط صداما.. وحذرت من بروز اطياف عراقية.. لم يأتي لاعترافها بالوضع الجديد.. بقدر رضوخ هذه القوى السياسية اللاعراقية (الفصائل المتناحرة العراقية ) والتي يطلق عليها (فصائل الشتات).. للاطماع الاقليمية.. وقبولها الرخيص بان تنتهج السياسات الخارجية البعثية السابقة.. بنفط مخفض للدول الاقليمية.. واستباحة العراق لملايين من الطوفان البشري الاقليمي.. وتسريح الارهابيين كما سرح صدام المجرمين..

كما صرح بذلك حريري وزير الصناعة (مدير مكتب زيباري السابق) و (علي البهادلي) وزير الزراعة من (المجلس الاعلى) بمليون (مصري) للعراق بحجة (العمالة) في وقت ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. ومخاطر المصريين بنشاطهم بالارهاب والعنف وزعماء الارهاب الاخطر منهم كابو ايوب المصري وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق وغيرهم الكثير.. واكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين كما اكد ذلك مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف…. كما في زمن البعث وصدام الذي استباح العراق لملايين المصريين للتلاعب الديمغرافي ضد العراقيين..

2. سياسي العراق (الجديد) حالهم حال هذا (الرجل) الذي استباح عرض (امرأته) وبيته لاهل منطقته.. وبعد ان (استباحوها) .. خرج مدعيا بان اهل المنطقة وبيوتها يستقبلونه ويزورونه.. متناسيا بانهم جاءوا من اجل الزنى بعرضه.. واستباحة بيته.. وما هو الا (زوووج).. و (قشمر) على كولة المثل العراقي.. والعاقل يفهم

3. من المهازل.. ان يضن البعض ان استقبال دول معروفة بتعاطفها مع الارهاب… كما هي مصر .. وكما اكدتها جريدة الشرق الاوسط عبر عبد الرحمن الراشد.. ونشرتها البي بي سي.. باخر استطلاع جرى في مصر والعالم.. اكد بان المصريين ارتفعت نسبة تأيد العمليات الانتحارية والتعاطف مع القاعدة.. والتي اكثر عملياتها الاجرامية في العراق.. يعتبرها البعض نصر (لعمار الحكيم).. بل يشهد الله هو هزيمة للعراقيين.. ومكافئة للدول التي تدعم الارهاب .. فنرى سوريا التي تدعم نصف الارهاب بالعراق تكافئها المجلس الاعلى والمالكي وحكومات ما بعد المقبور صدام.. بعقود اقتصادية.. ضمن شعار (هين العراقي تحصل من المجلس الاعلى وحكومات العراق عقود اقتصادية)…

*المجلس الاعلى واجتثاث ابناء العشائر العراقية.. وتمثيلهم لشرائح غير عراقية

(المجلس الاعلى لاحباط شيعة العراق) هو الاسم الاصدق لما يسمى (المجلس الاسلامي الاعلى العراقي)..

فهذا المجلس الذين كنا نضن به خيرا..عندما دخل العملية السياسية.. بعد سقوط صنم العصر صدام المقبور والبعث المجرم.. وكنا نضن بانه يعمل لصالح شيعة العراق بعشائرهم وابناءهم الاصلاء..

ولكن الصاعقة.. ان شيعة العراق.. وقعوا ضحية .. لانتهازية الدعوة والصدريين.. و بين سندان المجلس الاعلى وال الحكيم.. الذين يمثلون شرائح غير عراقية يراد تمريرها (عراقيا)؟؟ وبين مطرقة الإرهابيين والطائفيين .. وحقد ايتام النظام السابق.. وأطماع الدول الإقليمية والجوار..

والدلائل على مخططات المجلس لاجتثاث عشائر العراق وتهميشهم.. وابعادهم عن المؤسسة العسكرية :

1. اصرار المجلس على تمرير قانون خطير..ومخيف.. يثبت صحة ما توصل اليه العراقيين بان المجلس يريد اجتثاثهم.. بتسقيط شرط الأبويين عراقيين عن المتقدمين للكليات العسكرية.. والضباط العراقيين.. ويطرح تساؤل.. هل عشائر العراق العراقيين الاصلاء.. مجهولي الابويين؟؟ ومن يريد المجلس ان يمرر من وراء تسقيط شرط الأبويين.. ؟؟ وهل فعلا من يريد العمل لصالح عشائر العراق ان يسقط شرط الأبويين عراقيين؟؟ فهل العشائر العراقية ليسوا (عراقيين) أباء عن أجداد الأجداد ؟؟

2. تمرير المجلس الأعلى مستغلين الوضع المزري الأمني بعد سقوط البعث المقبور.. وانشغال العراقيين بماسيهم من الإرهاب والبطالة .. والقتل على الهوية.. فمررت المادة 18 المشبوه بالدستور.. والتي تعرف العراقي كابن المجهول الأب.. من الأم.. بما يخالف القران.. وليس من الأب فقط كما امرنا الله وقيمنا القرآنية والأخلاقية والاجتماعية العراقية الرصينة.. التي تؤكد على ان هوية العراقي تؤخذ من الاباء الوطنية والعائلية والقبلية ..

علما ان تعريف الانسان بهويته.. من الام.. شرعنت في ثقافة شعوب ودول اباحت الانجاب خارج ايطار الزواج.. وزواج المثليين (اللواطة والسحاقية).. و الاباحية الجنسية.. فاصبحت نسبة كبيرة من سكانها مولودين خارج المؤسسة الزوجية.. وشرعنت الام العزباء .. فهل العراقيين شعب ثقافته تبيح ذلك يا (المجلس الاعلى)؟؟

وهل يعني وجود دول شرقية وغربية تبيح ذلك .. تعني ان تمرر هكذا مواد بالعراق ؟؟ فوفق ذلك سوف تطالبون بزواج (المثليين) مستقبلا مثلا بحجة ان هناك دول شرقية وغربية تطبقها ؟؟ ام ماذا ؟؟

وعلما ان القران الكريم بسورة الاحزاب اكد على ان الهوية تؤخذ من الاباء (وادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله..).. بل من اهمية ذلك وتأكد القران الكريم على ذلك.. بان حتى ابن التبني لا يجوز ان ينسب بهويته الى غير ابيه من صلبه ؟؟ ونرى المجلس الاعلى يخالف ذلك..

علما ان من خطورة هذه المادة. ان تنشر ثقافة خطيرة.. وهي الانجاب خارج ايطار الزواج.. فضباط الجنسية العراقية يعانون حاليا.. بان نساء يطالبن بالجنسية العراقية.. بمجهولية ابائهم..

والاخطر ان هذه المادة سوف تكافئ الارهابيين الاجانب امثال الزرقاوي والمصري وغيرهم من سقط المتاع.. بمنح ذريتهم الجنسية العراقية بدعوى من باعت نفسها لهم ومهرها دماء العراقيين تحمل الجنسية (العراقية) وتتمم تلك المادة سياسات البعث وصدام التوطينية التي قامت على زج شباب ورجال العراق بالحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم.. وجلب البديل الغير مشروع من الطوفان البشري المصري.. الذين عاثوا الفساد والخراب بالعراق.. وكناية بالعراقيين سلم صدام حتى فراش من قتلهم صدام.. الى هؤلاء المصريين بقوانين خطيرة..علما ان سمعة العراقيات اجتماعيا التي ارتبطن بمصريين تشوبها قلة الاخلاق..

حيث ان العوائل العراقية بشكل عام لا تعطي بناتها للغرباء.. وكذلك تسأل على من يتقدم لبناتهن.. وكان يمنع العراقيين من السفر خارج العراق.. فكيف علمت تلك العوائل من هذا المصري المتقدم لها وما هي اخلاقه ومن هي عائلته.. علما ان المصريين معروفين بانهم خريجي سجون وفاعلي جرائم جاءوا من مصر للعراق ولا يعودون لمصر.. وشرائح من المجندين بالمخابرات المصرية والمرتبطين بجهاز البعث وصدام الامني السابق.. ونتائج سياسات التوطين اللامشروعة.. ومتشديين جاءوا من مصر للعراق ووجدوا العراق مرتعا لهم..

اي بالنتيجة..

العراقيين وعشائرهم جثث بلا هوية.. ويراد تجنيس الغرباء بالجنسية العراقية.. لخاطر عيون المجلس الاعلى للنكسة الشيعية العراقية..

لذلك يؤكد شرفاء العراق ووطنينه.. على المطالبة بتغير المادة 18 المشبوه بالدستور.. وصياغتها بما يتلائم مع الثقافة العراقية والقيم الاخلاقية والدينية الرصينة.. وبما يحفظ تركيبة العراق الديمغرافية من التلاعب .. وبالنص التالي ان شاء الله قريبا (العراقي هو كل من ولد من ابويين عراقيين بالجنسية والاصل والولادة او من اب عراقي الجنسية والاصل) ان شاء الله قريبا.. وليس لنا حول ولاقوة ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..

*سفارة اسرائيل موجودة في مصر و الاردن يا عمار الحكيم واليد التي تصافحهم صافحوها من المهازل العقلية.. ان نرى البعض يتهم الاستاذ مثال الالوسي.. بانه (صافح اسرائيل)؟؟ وفي نفس الوقت نرى عمار الحكيم والمجلس الاعلى وبدر.. يزورون ويصافحون دول تسمى (عربية واسلامية).. ليل نهار تصافح بيريز ومن قبله شارون.. كمحمد حسني اللامبارك المصري وعبد الله الثاني حاكم الاردن.. فماذا نطلق على ذلك ؟؟ هل (علاقات بالنيابة).. اي تقيم علاقات مع اسرائيل تنوب بها عنك (مصر والاردن) يا المجلس الاعلى ؟؟

وهل اصبح مثال الالوسي.. (عميل) ؟؟ وممول من (اسرائيل)؟؟ لمجرد مشاركته بمؤتمر حول الارهاب يخص العراق والعالم.. ولم يصافح اي مسئول اسرائيلي.. في وقت عمار الحكيم والمجلس يرفضون مصافحة (مثال الالوسي) بدعوى زياراته لاسرائيل)؟؟ ولكنهم يقبلون ويبوسون الايادي التي صافحت شارون وبيريز ورابين كمحمد حسني اللامبارك المصري ؟؟

فعلى من تضحكون يا المجلس الاعلى ويا لوكية عمار الحكيم ؟؟؟

*من اين لكم هذا يا المجلس الاعلى .. (يا من تعيب كم فيك من عيب وانت تعيب)..

يتهم البعض مثال الالوسي.. ومنهم المجلس الاعلى بانه (عميل اسرائيل).. وانه (مدعوم من اسرائيل)؟؟ بشكل يشهد الله يثبت ضحالة من يتهم هذه الاتهامات من جهة.. ويفضحون انفسهم من جهة ثانية…

1. اذا كان مثال الالوسي تتهمونه بانه يحصل على اموال من (اسرائيل)؟؟ فالسؤال من اين لكم يا المجلس الاعلى قناة فضائية على مستوى مكلف جدا كقناة الفرات.. ومن اين لحزب الدعوة قنوات (افاق) المقربة من المالكي.. وقناة (المسار) من حزب الدعوة فصيل (الخزاعي).. و قناة بلادي (لابراهيم الاشيقر).. و الرافدين (لحارث الضاري).. و البغدادية وغيرها من القنوات ؟؟ من مولكم.. فعلى الاقل الالوسي هو وحزبه ليس لديهم غير جريدة باسم (الامة العراقية).. فقيرة الحال.. غينة بوطنيتها.. العراقية..

2. مثال الالوسي فجر الارهابيين بيته بحي الجامعة.. من قبل ارهابيين تم اطلاق سراحهم قبل ايام من العملية الارهابية.. و قتل ولديه.. من قبل البعثو وهابية.. فالسؤال من اين لاعضاء المجلس الاعلى وزعماءه.. والدعوة والحوار والتوافق وغيرهم.. هذه السيارات الفارهة والحمايات الكبيرة المسلحة.. من يمولهم ؟؟ ومن يدفع تكاليف رواتبهم ؟؟ كعمار الحكيم الذي اصلا ليس موظف حكومي ؟؟ فمن اين له هذه الاموال ؟؟ (لو لديكم مغارة علي بابا).. للنهب والسحت الحرام .. بصفقاتكم المشبوه.. لو لديكم (المصباح السحري)؟؟