الرئيسية » بيستون » رد النائب الاستاذ عامر ثامر – الى الاستاذ عبد الستار نور علي المحترم

رد النائب الاستاذ عامر ثامر – الى الاستاذ عبد الستار نور علي المحترم

ادناه رد النائب الاستاذ عامر ثامر  … لسان الحال في الرد انطق من البلاغة

الى الاستاذ عبد الستار نور علي المحترم

تاخر كتابي عنك لانني كرهت ان اكاتبك عن فكر متشعب وقلب متقلب واردت ان اخلي خاطري بجوابك وان اقضي بذلك حق كتابتك فمن صيانتي صاحب الكتاب ان لا يتجاوز له في الجواب على ان مضمون كلامي غير مبتذل ومدخل بري عندك ليس بمستعمل ولا الوم الفقير اذا حمل ما عنده من اليسير الى المياسير وقد بذلت جهدي واتيت اقصى ما عندي.

ان اصعب الاشياء واشدها امتناعا ان تعمل صنعة الصياغة باداة الفلاحة وصنعة التجارة باداة الخياطة ولكل صنعة اداة لن يستوي عملها الا بها.
واذا كان الانسان يدعي انه عارف بجميع الصنائع ينبغي له اذ اراد ان يعمل الخياطة ان يرمي باداة الفلاحة وياخذ للخياطة اداتها التي تصلح لها.
ان قراءتك للواقع كانت خاطئة وكيف يليق بك ان ترمي بالتهم دون معرفة سابقة فانظر نظرا مستقصيا بين العدل والانصاف وتفهمه فان لم يفهمه لم ينتفع به واعلم ان عناصر الكتابة والخطابة هي ثلاث سداد الراي وصدق اللهجة والتودد وبناء على ذلك اقول لك يا عزيزي استاذ عبد الستار…

1- حاشى لي ان اظن بنفسي في كل موضع ضيق فاني لست خيرا من اخوتي بل اناضل واجاهد لامتي لان الاخرين اجتمعوا لتدميرنا وتهميشنا وتغيبنا وتذويبنا واستخدامنا كرقم يتاجر به في سوق المصالح السياسية.

2-انا مستقل ولم انتمي الى اي تنظيم كما زعمت بل انا من كتلة التضامن المستقلة التي يراسها السيد محمد الحيدري والناطق الرسمي باسمها الدكتور قاسم داود ولم اكرس للطائفية قط ولست من الذين يرضون ولاة النعم او يستعبدونهم.

3- انشات مؤسسة باسم/اوميد/تعنى بشؤون الكرد الفيلية من مالي الخاص خدمة لابناء المكون ولم يساعدني احد بذلك والدكتورة الفاضلة منيرة اوميد تعرف بذلك.

4- سل اهل الصدرية والكفاح والعقاري وشارع فلسطين و…و…و… من الذي دفع لكم الملايين من رواتبه من اجل مساعدتهم وكل شيء موثق بالصوت والصورة والورق.

5- اذا كنت لا تؤمن بالنقد فالامور لا تستقيم هكذا ومن قال لك اني سادخل الانتخابات لكي استميل العواطف يكفيني فخرا انني كنت عضوا في الجمعية الوطنية والان عضوا في البرلمان الدائم ممثلا عن الكرد الفيليين بلا منة من احد.
بل كثيرا ما حاربني الذين تقول انني انتقدهم والسؤال المطروح ماذا فعل التحالف الكردستاني للكرد الفيليين؟.

وليكون في علمك ان احد ابرز قادة التحالف الكردستاني في اللجنة الدستورية اراد ان يضع المكون الفيلي في خانة/الفرس/ وقد كاتبه الاستاذ عزيز الحاج ولامه على ذلك وانتقده كثيرا وطلب منه الاعتذار من ذلك.

6- الاستاذ عبد الستار ارجو منك ان تراجع جميع تصريحاتي وكتاباتي وتقاريري في الجمعية ومجلس النواب وهي موثقة ومصورة وستجدني اخلص واصدق نية من الاخرين الذين ترفض انتقادهم ولا اعرف لماذا.

7-عليك يا اخي العزيز ان تحسن دراسة الامور وتنظر في كل وجوهها وتحكم فيها عن معرفة تامة ولا تشط في الحكم واعلم اني اعتز كثيرا باننا جزء من الامة الكردية وافتخر ايضا كوني شيعي انتمي الى مدرسة علي(ع) واهل البيت الاطهار الذين علموا الانسانية بانسانيتها وتقبل خالص شكري وتقديري وبلا زعل.

كتلة التضامن
المكتب الاعلامي

للاستفسار الاتصال بالمستشار الاعلامي لكتلة التضامن 07906821453