الرئيسية » مقالات » ( بغداديات ) ( أفضل الجهاد )

( بغداديات ) ( أفضل الجهاد )

عزيزي القارئ الكريم :

قال رسول الله ( ص) : أفضل الجهاد عند الله كلمة حق امام سلطان جائر .

و من اهداف الثورة الحسينية و التي نعتبر انفسنا نحن سائرون عليها انشاء الله تعالى , يؤشر لها الامام الحسين ( ع) بقوله : سمعت جدي رسول الله ( ص ) يقول :

من رأى منكم سلطاناً جائراً مستحلاً لحرم الله , ناكثاً لعهده , مخالفاً لسنة رسوله , يعمل في عباد الله بالاثم و العدوان فلم يغير عليه بفعل و لا بقول كان حقاً على الله ان يدخله مدخله .

عزيزي القارئ الكريم : في الرابط التالي : http://mohamed.alkaduhimi.nl/zekra/

الذي ارجو الدخول اليه , ستجد الاغنية الاخيرة التي تسببت بمقتل المطربة التونسية ذكرى محمد مع زوجها و مدير اعمالها , حيث وجدوا مقتولين معاً .

و بعد الاستماع الى كلمات الاغنية ستجد نفسك بلا حاجة الى عناء البحث عن سبب مقتلها الذي لم يكن الجريمة الوحيدة لأبناء مردخاي , و لم تكن جريمتهم الاولى و لا الاخيرة ايضاً مقتل الشهيد ناصر السعيد مؤلف كتاب تأريخ آل سعود .

وسوف لن تكون جريمتهم الاخيرة ذبح المئآت من المستضعفين العراقيين الذين اجتازوا الحدود العراقية لغرض الدخول الى السعودية للاشتغال بمهنة عمال البناء بعد ان ضاقت بهم سبل العيش الشريف في عراق البترول المنهوب من قبل المليشيات و دول الجوار و دول القرار و مراكز قوى حكومية و اهلية .

ولكي لا نكون اقل جهاداً من المطربة الراحلة ذكرى و زوجها و مدير اعمالها ارسل لكم الرابط التالي انصافاً لروحها و الفاتاً لانظار العراقيين لجريمة العمال العراقيين  المهددين بالذبح في سجون آل سعود الظلمة ,

http://mohamed.alkaduhimi.nl/zekra/

و دمتم لآخيكم : بهلول الكظماوي / امستردام

في 21-10-2008