الرئيسية » مقالات » الغيط المصري مطمئن من القاعدة والمليشيات على المصريين السنة و(شركاتهم)بالعراق وتساؤل

الغيط المصري مطمئن من القاعدة والمليشيات على المصريين السنة و(شركاتهم)بالعراق وتساؤل

قبل البدء:

لماذا تستثني القاعدة والمليشيات المصريين وشركاتهم من هجمات كسر العظم وتختزلها بالعراقيين
….

تطرح تساؤلات.. اثارتها زيارة ابو الغيط وزير خارجية مصر.. للعراق.. والتي تهدف الى تفعيل ما تسمى (الاتفاقية الثنائية العراقية المصرية) ؟؟؟؟ ووهي اتفاقية تثير عليها تساؤلات خطيرة .. وكذلك ما ذكر عن ادخال شركات مصرية بحجة (اعادة بناء وتأهيل المنشأت السطحية النفطية والانابيب)؟؟ في وقت مصر غير معروف عنها انها دولة (نفطية صناعية) .. وليست دولة من العالم الصناعي المتقدم ؟؟ فهل تنهض دولة العالم الثالث بدول متخلفة مثلها ؟؟ ام تنهض بدول من العالم المتقدمة.. كما فعلت الامارات وماليزا مثلا؟؟

التساؤل الاول: لماذا نرى مصر مطمئنة لدخول المصريين وشركاتهم للعراق ..وما علاقة مصر بالقاعدة والمليشيات .. ولماذا لا تتخوف من تعرضها للهجمات كسر عظم.. كما تعرض ويتعرض لها العراقيون ؟؟ ولماذا لم تتعرض ما يسمى (الشركات المصرية للهجمات كسر عظم من قبل التنظيمات المسلحة ؟؟ بعد سقوط صدام ؟؟

وما علاقة ذلك بالمخططات التهجير الطائفية والاثنية التي جرت بالعراق والتي هجرت ملايين العراقيين.. وقتل مئات الالاف منهم.. والتي تزعمتها القاعدة.. ومخاطر التلاعب الديمغرافي لادخال مليون مصري بحجة (العمالة).. ضمن مخططات طائفية وعنصرية ؟؟ والتي ضحيتها العراقيون بمختلف مذاهبهم و اديانهم واثنياتهم.. وتوافقها مع مخططات القاعدة للتلاعب الاثني بالعراق طائفيا.

التساؤل الثاني: لماذا الشركات اليابانية والالمانية.. وغيرها من الشركات العالمية.. تتخوف من دخول العراق.. و تتعرض الى هجمات ارهابية وكسر عظم.. في وقت نرى القاعدة والمليشيات تستثني المصريين وشركاتهم من الهجمات ؟؟؟؟

التساؤل الثالث: لماذا تعرضت العمالة الاسيوية والعراقية الى هجمات قتل وتفجير.. في وقت استثني المصريين الذين جلبهم البعث وصدام ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي من هذه الهجمات.. رغم ان اعداد كبيرة من المصريين يعملون في القواعد الامريكية بالعراق.. ويأخذون عقود من الامريكان؟؟ أي استبعدت قوى عراقية من الحصول على فرص عمل بالعملة الصعبة مع الامريكان.. لتفسح المجال للمصريين.. بغطاء من القاعدة ؟؟ والمليشيات؟؟

التساؤل الرابع: تدعي القاعدة انها ضد الدول التي تتعامل مع (امريكا واسرائيل) ؟؟ في وقت مصر تقيم علاقات مع اسرائيل وامريكا.. والقوات الامريكية تعبر من قناة السويس.. وتشير التقارير عن وجود قاعدة امريكية بالاسكندرية في مصر… وتزود مصر اسرائيل بالاسمنت الخاص ببناء الجدار العازل.. وهناك عشرات الالاف المصريين يعملون في اسرائيل لبناء المستوطنات الصهيونية.. منهم ثلاث الاف وخمسمائة في الجيش الاسرائيلي.. وجلبت اسرائيل المصريين الى فلسطين ضمن مخطط كبح الفلسطينيين.. واخضاعهم.. ومنعهم من دخول اسرائيل.. كما اعترف بذلك جريدة اسرائيلية.. (وهذا يفسر مخططات قوى اقليمية وسياسية تريد كبح العراقيين واخضاعهم .. بجلب ملايين المصريين المتعاطفين مع القاعدة والجماعات المسلحة)..

ورغم ذلك لم يتعرض المصريين الذين جلبهم البعث وصدام ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي والشركات المصرية للهجمات كسر عظم من القاعدة والمليشيات.. واختزلت الهجمات ضد العمالة العراقية في ساحة عدن بالكاظمية وساحة الطيران ببغداد والثورة وغيرها.. وتعرض رؤوس الاموال العراقية الى الخطف والقتل والتهجير مع ملايين العراقيين ؟؟

التساؤل الرابع: تدعي مصر انها ضد (القاعدة).. ولكن الغريب ان القاعدة بزعامة الزرقاوي الفلسطيني سابقا.. وابو ايوب المصري حاليا.. لم تتعرض الى المصريين بالعراق.. فنجد ما يسمى شركات مصرية.. تأخذ عقود مشبوه.. داخل العراق.. ولم تتعرض الى هجمات ؟؟ لماذا ؟؟ ونرى البضائع المصرية الرديئة تملئ السوق العراقية.. ولم نرى القاعدة تهدد التجار من استيراد بضائع مصرية ؟؟

التساؤل الخامس: لماذا التطابق بين تصريحات حسني المصري حاكم مصر.. من وصفه الشيعة بعدم الولاء لاوطانهم أي خونة وطلبه من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق.. وهو يصب في نفس تصريحات ابو ايوب المصري في خطابه عند توليه زعامة القاعدة عن طلبه من العالم الاسلامي السني دعم السنة ضد الشيعة بالعراق الذين وصفهم بالرافضة.. وحسني المصري وصفهم (بالخونة)..

التساؤل السادس: لماذا نرى المصريين الذين يمثلون اكبر حاضنة اجنبية للارهاب بالعراق وعناصر نشطة فيه.. الذين جلبهم البعث وصدام.. يتحركون بالاحياء الشيعة والسنية.. ولا يتعرضون الى عمليات قتل على الهوية او عمليات عنف.. في وقت نرى الشيعة والسنة العراقيين يتعرضون للقتل على الهوية المذهبية والمرجعية والسياسية والوظيفية والدينية ؟؟؟؟ وكيف نفسر ان المليشيات والجماعات المسلحة والقاعدة تختزل بهجماتها ضد العراقيين فقط ؟؟؟ وتستثني شعب ابو ايوب المصري..

التساؤل السابع: ماذا يفسر قيام الجماعات المسلحة السنية.. بهجمات ضد سيارات الشحن العراقية الناقلة للبضائع الايرانية.. القادمة من نقطة المنذرية .. بعد فترة قصيرة من تصريحات بعض الشيعة العراقيين بمقاطعة المنتوجات المصرية.. بسبب تصريحات حسني حاكم مصر باتهامه الشيعة بعدم المولاة لاوطانهم أي خونة.. ؟؟ فاليس هذا دليل على تورط مصر نفسها بزعامة وتحريك القوى المسلحة.. وانها تمثل اليد الضاربة لاطماع مصر بالعراق.. وفي كسر شوكة العراقيين.. ودور صراع الاطماع الاقليمية بنزيف الدم العراقي..

التساؤل الثامن: يتداول العراقيين .. بان عدد المجندين بالمخابرات المصرية ببغداد وحدها يفوق السبعة الاف مصري.. وبعضها تشير الى انهم اضعاف ذلك… وهؤلاء يتداخلون مع مئات الالاف المصريين الذين جلبهم البعث وصدام كبديل عن شباب ورجال العراق الذين قتلهم بالحروب والسجون والاعدامات ضمن مخططات بعثية مصرية استيطانية.. ويوجد اعداد كبيرة اخرى من المجندين بالاجهزة الامنية و المخابراتية والاستخباراتية المصرية بعموم العراق.. فهل من المعقول ان مصر لا تعلم تحركات الارهابيين المصريين بالعراق.. واليس هذا دليل على ان مصر توجه عمليات العنف بما يخدم اطماعها..

التساؤل التاسع: ماذا يفسر ان اكثر الارهابيين الاجانب بالعراق هم مصريين.. وان اكبر حاضنة اجنبية للارهاب بالعراق هم من المصريين الذين جلبهم البعث وصدام.. خلال حكمهم للعراق.. وان زعيم القاعدة هو ابو عبد الرحمن المصري.. ومفتي القاعدة بالعراق هو ابو عبد الرحمن المصري.. ومسئول تفجيرات القاعدة بالعراق هو ابو يعقوب المصري.. والمعلومات تشير الى ان مكاتب العمل المصرية ترسل اعداد كبيرة من المصريين للعراق عبر دولة ثالثة.. كما اكدت ذلك جريدة الزمان اللندنية.. وما اكده احمد العماوي بتدفق عمالة مصرية للعراق.. وهو نفس ما اشار اليه المستشار العمالي المصرية بالكويت.. وما اشارت اليه تقارير غربية كذلك.. فماذا يفسر ذلك كله ؟؟

وهل يمكن ان يحصل ذلك لولا مخططات مصرية تعمل على ارسال مقاتلين اجانب مصريين للعراق ليكونوا اليد الضاربة للاطماع المصرية فيه بحجة (العمالة) او غيرها. وفي توجيه القاعدة بشكل لا يتقاطع مع اطماع المصريين بالعراق… وضمن مخطط لافراغ الشارع العراقي من اكبر عدد من سكانه وخاصة الشيعة.. بالتهجير والقتل والتهديد وتدمير المصالح الاقتصادية.. تمهيد لمشروع مصري لتلاعب بتركيبة العراق الديمغرافية.. طائفيا..

علما ان المصريين الاجانب بالعراق هم نتائج سياسات التوطين البعثية المدعومة مصريا.. وكذلك من خريجي السجون وفاعلي الجرائم والمتطرفين المتشددين الذين تخلصت مصر منهم بارسالهم للعراق.. ومن المجندين بالمخابرات المصرية.. والمشبوهين اخلاقيا.. ليمثل المصريين بالعراق خنجر في خصر العراقيين. ينزف العراقيين منهم لحد يومنا هذا.. والاخطر ان حكومات (العراق الجديد).. وما قبلها تعطي بعشرات الملايين الدولارات حصص تموينية سنويا لهؤلاء في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر .. وعراقيات فتيات يبعن اعراضهن في الدول التي تسمى عربية كسوريا ومصر والاردن بسبب فقدان المعيل والتيتم والترمل والبطالة والتشرد والتهجير..

فلماذا حكومة المالكي لا تقوم كما قامت الكويت بطردها نصف مليون فلسطيني ومصري واردني بعد تحريرها وكان ذلك سبب استقرارها.. وندعو الله ان يهدي الحكومة العراقية الى التعجيل في طرد المقيمين الغرباء من مصريين وايرانيين وفلسطينيين وسودانيين وغيرهم.. من العراق.. من اجل استقراره وقطع دابر القوى الاقليمية التي تتدخل بالشان العراقي عن طريق هؤلاء الذين اصبحوا اخطر العناصر المحركة والنشطة بالجماعات المسلحة بسبب عدم انتماءها للعراق.. وحقدها عليه..

…………

تنبيه:

ابو ايوب المصري. والذي تجاهلته وسائل الاعلام الاقليمية والمصرية بل حتى وسائل الاعلام الخاصة للقوى السياسية العراقية المرتبطة بعلاقات مشبوه مع مصر بالتكتم عليه حتى لا تثير مسالة مخاطر وجود المصريين بالعراق ودور المصريين في دعم الارهاب.. ومخططات جلب المصريين والدعوات لادخال طوفان بشري مصري بحجج (العمالة) و (رؤوس الاموال) وغيرها.. كبديل غير مشروع عن العراقيين الذين تم قتلهم وتشريهم بالملايين على يد القاعدة بزعامة ابو ايوب المصري والمصريين الذين معه.

بل فوق ذلك…. حاولت هذه الوسائل الاعلامية ومن وراءها القوى السياسية التي تمثلها… عدم ربط عمليات العنف الوحشية التي تقوم بها القاعدة بزعيمها ابو ايوب المصري.. بصورة تثير التساؤلات.. عن سبب التركيز الاعلامي على الزرقاوي الفلسطيني وجرائمه عندما كان زعيم للقاعدة..بينما نرى السكوت المطبق عن ابو ايوب المصري واللوبي المصري بالقاعدة وجرائمهم ضد العراقيين.. علما ان المصري تميز بالشاحنات المفخخة واستخدام غاز الكلور الكيمياوي.. وبالهجمات ضد الجامعات والطلبة العراقية كالهجمات ضد جامعة المستنصرية وكلية الادارة والاقتصاد.. أي انه اخطر من الزرقاوي اضعاف مضاعفة..


نماذج من جرائم المصريين بالعراق الجنائية والارهابية التي تعكس مخاطر المصريين على امن واستقرار العراق …

مقتل 4 ارهابيين مسلحين ثلاثة منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان في عملية أمنية قرب تكريت

http://www..sotaliraq.com/iraqnews.php?id=19821

………….



اعتقال خلية مصرية ارهابية ينفذون اعتداءات بالمتفجرات على طريق بعقوبة المقدادية
http://www.alwatan.com..sa/daily/2004…politics01.htm
………………………

قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
http://www.burathanews.com/news_article_38660.html

………………………………
اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين (الجنرال وليام كالدويل
http://www.asharqalawsat.com/details…57&issue=10076
………………………………………….. ………..

توقيف مصريين تورطا في تفجير انتحاري نفذه سوري بالحلة

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006….politics09.htm

أوقفت السلطات العراقية مصريين …” متورطين في اعتداء نفذه انتحاري “سوري الجنسية”في الحلة، وتبناه تنظيم يدعى “ليوث الحق”

…………………………………………….

القاهرة/

المقاتلون العرب في العراق

750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري


http://www.asharqalawsat.com/details…article=300293

………………………………………….. ……………..
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
http://burathanews.net/index.php?sho…rticle&id=7490
………………………….

النجف الاشرف /الملف برس

اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة

http://www.almalafpress.net/index.php?d=128&id=36578
………………………

اعتقال 20 مصريا جندوا مصريين للسفر للعراق بعد اسبوعين من اعتقال سبعين مصريا في مدينة الاسكندرية المصرية مرتبطين بتنظيم القاعدة بالعراق
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006…rst_page10.htm

…………………………………………… ………..
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
http://tareekalshaab.blogspot.com/20…0_archive.html

…………………

قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل

http://radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1273413

……………………..
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5

……………………………………….

اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5

*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم.
…………………………………………… ………………..

………………………………..

اعتقال مصري بعصابة يقوم بعمليات سلب وخطف وتهريب الاثارة ونهب ضد العراقيين

http://www.inciraq.com/Al-Mutamar/Ar…_839_Cirme.htm

…………………………….

إعتقال 18مشتبها بهم بينهم مصريون غربي بعقوبة
http://tareekalshaab.blogspot.com/20…0_archive.html
………………………………………….. …
اعتقال 5 مصريين في بيجي والعثور على كميات من المتفجرات قرب جامع
http://www.alwatan.com.sa/daily/2005…rst_page05.htm

………………………………………….


اعترف بعلاقته بتنظيم “القاعدة” في بلاد الرافدين
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064

((…………………………………………… ….


اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة»
http://www.asharqalawsat.com/details…64&issue=10448

………………………………

اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء
http://almalafpress.net/index.php?d=175&id=38325
………………………………

القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى
http://www.wna-news.com/inanews/news.php?item.5235

………………………………………….. ..

القاء القبض على اثنين من الارهابيين المصريين وبحوزتهم كميات كبيرة من الاموال

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?item.8212

…………………………………………… ..

صحيفة سعودية: 4000 مصري وسوري وسعودي قتلوا في العراق

http://www.burathanews.com/news_article_24162.html

…………………..

القاء القبض على خمسة مصريين (بالهاشميات) بعقوبة

http://www.non14.com/news.php?action…aacdc0a1a5964b

………………….


شرطة البصرة تعتقل مصريين اثنين في صفوان ومعهم صناديق اعتدة واسلحة
http://www.alitthad.com/paper.php?na…icle&sid=23959

…………………………….

مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة
http://radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1300792

…………………………………………… ……

دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة
http://www.sotaliraq.com/middle-east…ly.php?id=5135

……………………………..


اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث

http://www.radiosawa.com/arabic_news…=2007435&cid=5

…………………………………………..

((أجهزة المخابرات الغربية ترصد نشاطا متزايدا لشبكات سرية تهرب العمال المصريين إلى العراق)) – مصادر غربية

http://www.bizturkmeniz.com/ar/printArticle.asp?id=2745


((مخطط لتهريب العمال المصريين الي العراق)) _ جريدة الزمان

http://www.azzaman.com/azz/articles/…/01-26/974.htm