الرئيسية » مقالات » هجرة جماعية للاعبي نادي النجف الرياضي صوب الاندية الاخرى

هجرة جماعية للاعبي نادي النجف الرياضي صوب الاندية الاخرى

شخصيات رياضية وسائل الاعلام والصحف المحلية تناقلت انباء عديدة حول هجرة جماعية للاعبي نادي النجف الكروي صوب الاندية الاخرى في الموسم المقبل، خصوصاً بعد استقالة مدربه السابق عبد الغني شهد. ومن جهته نفى رئيس نادي النجف الرياضي صباح الكرعاوي خلال جلسة مصالحة مع مدرب الفريق السابق عبد الغني شهد بحضور فهمي العامري نائب محافظ بغداد ورئيس نادي الكرخ شرار حيدر وشخصيات رياضية اخرى، الانباء التي تتناقلها وسائل الاعلام المحلية، واكد على وجود العناصر الاساسية في تشكيلة الفريق للموسم المقبل ولن تكون هناك اي نية بالاستغناء عن اي عنصر فعال في فريقنا او التفريط به وان اللاعبين الذين انتقلوا صوب الاندية الاخرى هم عقيل محمد الذي انتقل الى نادي الطلبة ونواف صلال الى نادي نفط الجنوب كذلك اللاعب حيدر عبودي الذي احترف في الدوري الاماراتي، وربما سيلتحق بهم نبيل عباس في محطة احترافية لم تحدد صيغتها النهائية بعد.
وتابع الكرعاوي: اننا عازمون هذا الموسم على تحقيق انجاز يليق بالكرة النجفية وسنقوم بالتعاقد مع لاعبين من ذوي الخبرة والكفاءة بالاضافة الى زج وجوه شبابية واعدة في صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد الذي نستعد له بقوة منذ الان. هذا وتقدم الكرعاوي بالشكر والامتنان للكادر التدريبي السابق لكرة النجف للجهود التي بذلوها في المواسم السابقة والتي ساهمت برفع سمعة الكرة النجفية في الملاعب المحلية والدولية.
وفي سياق متصل قال اللاعب الدولي سعيد محسن: سوف نتفاوض مع نادي النجف الرياضي للاتفاق على صيغة معينة حول عقد الموسم القادم وفي حال عدم التواصل الى اتفاق مشترك سوف اترك نادي النجف الرياضي واتوجه صوب الاندية الاخرى وعرضت علي عدة اندية عراقية وعربية ولحد الان لم اقرر ولا اريد ان اتسرع في اتخاذ قراري ولم اوقع اي عقد مع اي نادي لحد الان.