الرئيسية » نشاطات الفيلية » تحية حب وتقدير للسفير العراقي

تحية حب وتقدير للسفير العراقي









14/09/2008 

 

لا يستطيع المرء إلا أن يقف احتراما وتقديرا للسفير العراقي” عادل مراد”  ومواقفه وشعبيته ودبلوماسيته وثقافته ونشاطه المتميز  فبعد ان قام سيادته بدعوة إفطار  للجالية العراقية في رومانيا أبى الا أن يختمها بدعوة كريمة لجميع المؤسسات العربية والمراكز الإسلامية في رومانيا فكانت دعوة كريمة من سفير كريم لبلد كريم.
 
في العام الماضي وفي رمضان التقت الجاليات العربية ومؤسساتها مرة على مائدة إفطار السفير العراقي وهاهي تلتقي مرة أخرى بعد حول كامل على نفس المائدة الكريمة.

الترحيب الحار لأعضاء السفارة بالحضور يجعلك تذوب خجلا امام هذا التواضع والكرم وتجعلك تمتن ويتوجه لسانك عاجزا عن التعبير .

 

الكلمة التي ألقاها السفير مرحبا بالحضور تميزت بتلقائيتها وصدقها وخاصة حين رحب بضيوفه من أعضاء النادي الروماني العربي للثقافة والإعلام .

وقد حضر بعض  أعضاء النادي من رومان وعرب وشكروا بدورهم حفاوة الاستقبال وصاحب الدعوة وتحدثت السيدة “ميوارا رومان”  عن ذكرياتها في بغداد وعبرت عن محبتها للشعب العراقي كما تحدث أيضا ” اوفديو اوهانسيان ” عن ذكرياته المرة في العراق حبن اختطافه وذكر الحضور انه قد أتم الانتهاء من القسم الأول من ذكرياته عن الاختطاف وسيتم قريبا إصداره .

مازن رفاعي واحمد جابر وعبدالله مباشر توجهوا بالشكر إلى السفير العراقي على تذكره الجالية العربية واجتماعه بهم في بلد الغربة وتمنوا له التوفيق والنجاح في مهمته ووعدوه بزيارة لأعضاء النادي في أمسية ثقافية حوارية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك

أعضاء الرابطة السورية والنادي الثقافي السوري والحالية الفلسطينية بكل مؤسساتها والعراقية والمصرية  واللبنانية والمراكز الإسلامية ومفتي رومانيا كانوا ابرز الحضور .

المزيد من الصور