الرئيسية » مقالات » جريدة مصرية تثبت بان تواجد المصريين بالعراق كان عامل في زيادة العمليات الانتحارية ضد الشيعة

جريدة مصرية تثبت بان تواجد المصريين بالعراق كان عامل في زيادة العمليات الانتحارية ضد الشيعة

طالبت صحيفة الجمهورية المصرية شبه الرسمية.. بطرد العراقيين من مصر وخاصة من الشيعة.. واشارت الى ان تواجدهم سوف يسبب (عمليات انتحارية).. داخل مصر..

وهنا اؤكد صدق هذه المعلومات.. بل اشير الى انها رسالة للشيعة العراقيين بمغادرة مصر.. لان المصريين لم يعودوا يستحملون تواجدهم. وخاصة ان مصر وضعت شروط ومقاييس لدخول العراقيين لمنع الشيعة من الدخول.. ولكن ماحصل دخل مصر شريحة شيعية عراقية.. وكان المفروض ان يفهم العراقيون الذين خرجوا خارج العراق.. بان الدول السنية كمصر والاردن ليست ملجأ لهم.. لغالبية الارهابيين الاجانب من تلك الدول.. وزعماء القاعدة العراق من تلك الشعوب.. وطائفية المجتمعات الشرق اوسطية السنية ضد العراقيين وضد الشيعة خصوصا…. وان اي هزة مهما كانت بالمنطقة سوف يكونون هم لا غيرهم.. (الضحايا)..

فمن ما سبق.. نؤكد بان الصحيفة تؤكد بصورة غير مباشرة.. بل بصورة واقعية.. بان تواجد المصريين الذين جلبهم البعث وصدام .. للعراق ويتواجد حاليا مئات الالاف منهم.. والذين اصبحوا اكبر حاضنة للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء الارهاب الاخطر مصريين. يمثلون عامل اساسي في زيادة ا لعمليات الانتحارية بالعراق.. بسبب طائفية الشعب المصري.. واطماع المصريين بالعراق.. وشعورهم بان العراق (ضيعة) لهم.. ولفائضهم السكاني المليوني.. ولبطاتهم وخريجي سجونهم.. وبضائعهم الرديئة.. وان العراق مجرد سوق استهلاكية لمنتجات المصريين السيئة الصيت بالعراق..

ولا ننسى اخر تقرير علمي اكد بان نسبة الدعم للعمليات الانتحارية ارتفعت في مصر عن العام الماضي بنسة خمسة بالمائة…. حيث معظم العمليات الانتحارية تمم ضد العراقيين.. لتعكس الحقد الطائفي العنصري للشعب المصري ضد العراقيين.. ولتشير الى عقلية مصرية ترفع شعار (كل عراقي يُقتل فرصة عمل للمصريين بالعراق).. تعكس اطماعهم فيه.. وتأيدهم لسياسات (الارض المحروقة) ضد اهل العراق..ضمن سياسة (التفريغ السكاني) .. من العراقيين.. ضمن مخطط ارسال ملايين (المصريين) السنة بحجة (العمالة) .. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر. وما يؤديه العنف من تهجير ملايين العراقيين داخل وخارج العراق.. ومنع عودتهم الى بيوتهم…. كما كان يفعل صدام والبعث سابقا بدعم مصري.. بتفريغ الشارع الداخلي من رجاله وشبابه وخاصة من الشيعة العراقيين.. وتسويقهم للحروب والسجون والاعدامات .. ويتم ارسال ملايين الاجانب من المصريين السنة .. الذين الذين عانى منهم العراقيين.. ليكونو البديل الغير مشروع عن العراقيين..ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي الطائفية العنصرية..

· ماذا تفسر هذه الحقائق.. زعيم القاعدة ومفتي القاعدة ومسئول تفجيراتها بالعراق مصريين

ابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق…. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق.. وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق..

وايمن الظواهري المصري.. العقل المحرك .. لاسامة بن لادن.. زعيم القاعدة بالعالم…

واخطر مجموعة ارهابية.. بالفلوجة مصريين.. بقيادة .. (العقيد مكاوي) المصري وهو ضابط سابق بالجيش المصري.. كما اكدت ذلك جريدة الشرق الاوسط. من مصادر امنية…

واكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق.. هم مصريين ..كما اكد ذلك تقرير مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف.. وما اكدته التقارير الامنية داخل العراق..

والمصريين الذين جلبهم البعث وصدام.. وهم بمئات الالاف بالعراق حاليا.. هم اكبر حاضنة للارهاب وعناصر نشطة فيه..

كل ذلك ماذا يشير.. وماذا يثبت..

*هل القرضاوي المصري (وهابي)؟؟ ورسالة لمن جعل الوهابية (راس الافعى) وتناسى خطر المذاهب السنية الاخرى

تصريحات القرضاوي المصري.. بالتحذير من الشيعة .. و ما صدر من ما يسمى (الدكتور) محمد رأفت عثمان المصري عضو مجمع البحوث الاسلامية بالازهر ان “المد الشيعي واقع ملموس، وخطورته سياسية لانهم يدينون بالولاء لايران”… أي (خونة).. وهو يصب في نفس تصريحات حسني المصري حاكم مصر الذي وصف الشيعة بعدم الولاء لاوطانهم أي (خونة).. و زعماء القاعدة الاخطر بالعراق مصريين.. واكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين.. كل ذلك يؤكد بان .. الفكر الوهابي.. والوهابية.. و القاعدة.. ليست الخطر الاكبر على الشيعة.. بل تؤكد بان العداء للشيعة هي صفة مشتركة بين الطوائف السنية..بالعالم.. شاء من شاء وابى من ابى..

فدولة الايوبيين .. كانت سنية شافعية… وابادة الشيعة من شمال افريقيا..

والدول العباسية و الاموية. التي رفعت شعار المعادات للشيعة.. لم تكن لا حنبلية ولا وهابية..

وحسني المصري ونظامه الذي يحكم مصر.. ووصفه للشيعة بعديمي الولاء لاوطانهم (خونة). ليس وهابيا..

فلماذا لا نرى مظاهرات ضد السفارات المصرية.. من الذين يتظاهرون ضد السفارات السعودية .. فاليس المصريين تثبت الوقائع عبر التاريخ.. خطورتهم هي اخطر من الوهابية.. وكلاهما خطرا لا بد من مواجهته..

· اللوبي المصري بالعالم.. والحملة لتطهير الشيعة بالشرق الاوسط عرقيا

دعوات القرضاوي.. المصري.. بمواجهة الشيعة بمنطقة الشرق الاوسط.. تنبع من فكر اللوبي السني المصري.. بالعالم.. ومنطقة الشرق الاوسط.. والتي هي اساسها.. محاربة عوامل انتشار التشيع والشيعة.. والتي نتيجتها هو محاربة شيعة العراق..

فاي جماعة دينية .. تنشر ديانتها.. عبر رجال الدين.. (الدعاة).. و الجموع البشرية المعتنقة تلك الديانة.. وعبر الكتب والمؤلفات الخاصة بها.. والمواقع الالكترونية..

لذلك تمت عمليات قتل جماعية ضد الشيعة العراقيين .. داخل العراق وتهجير ملايين منهم. وقتل مئات الالاف الضحايا.. على يد اللوبي المصري بالقاعدة بزعامة ابو ايوب المصري..

وتنتقل العمليات حاليا لمواجهة شيعة العراق.. المتواجدين في مصر.. .. والتي طالبت جريدة مصرية بطردهم من مصر.. بدعوى الخوف من (عمليات انتحارية) ؟؟؟

فماذا سوف يثبت ذلك ؟؟؟

1. ان المصريين بالعراق.. يمثلون اكبر خطر على شيعة العراق والعراقيين..

2. ان المصريين .. يهدفون الى ابادة شيعة العراق عرقيا.. ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي بالعراق .. بدفع طوفان بشري مليوني مصري سني.. على حساب تركيبة العراق الديمغرافية.

3. ان مصر والمصريين.. والحكومة المصرية.. والاحزاب المعارضة المصرية.. يختلفون في كل شيء ولكن يتفقون بالعداء ضد الشيعة.. و في اعتبار صدام حاكم شرعي.. وفي رفض اسقاطه واعدامه. واعتبار العنف بالعراق مقاومة.

· المصريين.. بحكوماتهم واحزابهم والراي العام فيهم.. ومخاطرهم على العراق والعراقيين..

. .. مواقف الشعب المصري والحكومة المصرية و القوى المعارضة المصرية.. كلها تختلف في كل شيء ولكنها تتفق في القضية العراقية.. ويمكن اثبات ذلك من خلال :

1. مصر رفضت اسقاط صدام.. وحذرت من بروز (الشيعة والكورد) علانية.. وعلى لسان حاكمها حسني في المانيا لجريدة ديل شبيغل الالمانية.. اذا ما تم اسقاط صدام وحكم الاقلية السنية والبعث.

2. مصر طلبت من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها.

3. مصر وصف الشيعة بعدم الولاء لاوطانهم اي خونة وعلى لسان حاكمها حسني…

4. مصر دعمت صدام بسياسات التلاعب الديمغرافية وارسلت ملايين المصريين كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين تقم سوقهم للحروب والسجون والاعدامات.

اما بالنسبة للشعب المصري :

1. حركة كفاية المصرية المعارضة.. والاخوان المسلمين المصريين السنة و القوميين والناصريين.. كلهم يعتبرون العنف بالعراق (مقاومة).. ورفضوا اسقاط صدام.. ويعتبرون صدام حاكم (شرعي) ؟؟ ورفضوا اعدام صدام.

2. حركة التكفير والهجرة المصرية.. و الجهاد.. المصرية.. رفضت اسقاط صدام.. وتعتبر اغلبية سكان العراق (رافضة).. والاكراد (خونة) وعملاء.

3. الشعب المصري بنقاباته كالمحاميين والصحفيين.. اقاموا السرادق حزنا على صدام.. و رفضوا اسقاطه.. و يعتبرون العنف بالعراق (مقاومة)..

اذن نرى المعارضة والقوى الحاكمة والنقابات.. المصرية.. مواقفها واضحة وثابته.. بدعم الدكتاتورية بالعراق.. ورفض اعدام صدام واسقاطه.. و اعتبار العنف (مقاومة) بالعراق..

*الادلة.. حول علاقة ابو ايوب المصري بالنظام المصري واجهزتها الامنية المخابراتية.. بالوقائع:

1. لماذا لم تتعرض القاعدة بزعامة اللوبي المصري وزعيمها ابو ايوب المصري.. للمصريين وللشركاتهم بالعراق.. بهجمات كسر عظم.. بل نرى الشركات المصرية المشبوه بعقودها تعمل في عموم العراق بدون ان يتم التعرض لها.. في وقت مصر تدعي ان القاعدة ضدها.. ؟؟؟؟؟ بل نرى دعوات مصرية لارسال ملايين المصريين السنة للعراق بحجة (العمالة).. في وقت نرى القاعدة تشن هجماتها ضد تجمعات العمالة العراقية في ساحة عدن بالكاظمية والثورة وساحة الطيران وفي عموم العراق ؟؟ وتقوم بهجمات ضد رؤوس الاموال العراقية من خطف وقتل.. في وقت مصر تدعو لارسال رؤوس الاموال المصرية السنية وملايينها للعراق؟؟ فماذا يدل ذلك ؟؟

2. ما سبب التطابق بين تصريحات حسني حاكم مصر وابو ايوب المصري زعيم القاعدة… عندما صرح المصري عند تسلمه زعامة القاعدة.. بدعوته العالم الاسلامي السني لدعم السنة ضد الشيعة بالعراق.. وهو نفس المغزى من طلب مصر من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها..؟؟؟

3. وصف مصر للشيعة بعدم المولاة لاوطانهم أي (خونة).. على لسان حسني.. وهو نفس الوصف الذي يصف به ابو ايوب المصري الشيعة.. بالخونة والعملاء ..

4. ماذا يفسر قيام الجماعات المسلحة السنية.. بهجمات ضد سيارات الشحن العراقية الناقلة للبضائع الايرانية.. القادمة من نقطة المنذرية .. بعد فترة قصيرة من تصريحات بعض الشيعة العراقيين بمقاطعة المنتوجات المصرية.. بسبب تصريحات حسني حاكم مصر باتهامه الشيعة بعدم المولاة لاوطانهم أي خونة.. ؟؟ فاليس هذا دليل على تورط مصر نفسها بزعامة وتحريك القوى المسلحة.. وانها تمثل اليد الضاربة لاطماع مصر بالعراق.. وفي كسر شوكة العراقيين..

5. لماذا نرى الشركات العالمية المتقدمة كاليابانية مثلا تتخوف من القدوم للعراق.. في وقت نرى الشركات المتخلفة المصرية تاتي بدون ان تتعرض الى الهجمات ؟؟ فماذا يفسر ذلك ؟؟ ولماذا نرى العمالة الاسيوية يتم قتل الكثير منها في العراق.. في وقت اعداد كبيرة من العمالة الاجنبية المصرية والذين يمثلون اكبر عدد من العاملين بالشركات الامريكية بالعراق لا نرى أي تعرض لهم بهجمات قتل جماعية من قبل القاعدة، كما تعرض لها العمال العراقيين.. والعمالة الاسيوية ؟؟ فماذا يفسر ذلك ؟؟

6. يتداول العراقيين … بان عدد المجندين بالمخابرات المصرية ببغداد وحدها يفوق السبعة الاف مصري.. وبعضها تشير الى انهم اضعاف ذلك.. وهؤلاء يتداخلون مع مئات الالاف المصريين الذين جلبهم البعث وصدام كبديل عن شباب ورجال العراق الذين قتلهم بالحروب والسجون والاعدامات ضمن مخططات بعثية مصرية استيطانية.. ويوجد اعداد كبيرة اخرى من المجندين بالاجهزة الامنية و المخابراتية والاستخباراتية المصرية بعموم العراق.. فهل من المعقول ان مصر لا تعلم تحركات الارهابيين المصريين بالعراق.. واليس هذا دليل على ان مصر توجه عمليات العنف بما يخدم اطماعها..

7. تدعي القاعدة بانها ضد الدول التي تقيم علاقات مع اسرائيل… وتسمح للقوات الامريكية بعبور اراضيها.. وضد من يتعامل مع امريكا ويتحالف معها.. ولا تقيم حكومات اسلامية في اراضيها؟؟ السؤال كل تلك الصفات موجودة في مصر.. فلماذا لا نرى القاعدة تشن هجمات كسر عظم ضد مصر التي هي من الدول التي تقيم علاقات مع اسرائيل.. وتسمح للقوات الامريكية بعبور قناة السويس… وتتحالف مع امريكا باتفاقيات.. وحتى ان شركات مصرية تزود الجنود الامريكان بالخليج بوجبات غضائية تقدر باربعمائة الف وجبه يوميا..

8. .. ماذا يفسر ان اكثر الارهابيين الاجانب بالعراق هم مصريين.. وان اكبر حاضنة اجنبية للارهاب بالعراق هم من المصريين الذين جلبهم البعث وصدام.. خلال حكمهم للعراق.. وان زعيم القاعدة هو ابو عبد الرحمن المصري.. ومفتي القاعدة بالعراق هو ابو عبد الرحمن المصري.. ومسئول تفجيرات القاعدة بالعراق هو ابو يعقوب المصري.. والمعلومات تشير الى ان مكاتب العمل المصرية ترسل اعداد كبيرة من المصريين للعراق عبر دولة ثالثة.. كما اكدت ذلك جريدة الزمان اللندنية.. وما اكده احمد العماوي بتدفق عمالة مصرية للعراق.. وهو نفس ما اشار اليه المستشار العمالي المصرية بالكويت.. وما اشارت اليه تقارير غربية كذلك… فماذا يفسر ذلك كله ؟؟

وهل يمكن ان يحصل ذلك لولا مخططات مصرية تعمل على ارسال مقاتلين اجانب مصريين للعراق ليكونوا اليد الضاربة للاطماع المصرية فيه بحجة (العمالة) او غيرها. وفي توجيه القاعدة بشكل لا يتقاطع مع اطماع المصريين بالعراق… وضمن مخطط لافراغ الشارع العراقي من اكبر عدد من سكانه وخاصة الشيعة.. بالتهجير والقتل والتهديد وتدمير المصالح الاقتصادية.. تمهيد لمشروع مصري لتلاعب بتركيبة العراق الديمغرافية.. طائفيا..



واخيرا.. نؤكد بان على العراقيين خارج العراق وخاصة من الشيعة.. ان لا يدخلون ارضا وصى النبي محمد اللهم صلي على محمد وال محمد بتجنبها.. (انتحوا مصر أي ابتعدوا عن ناحيتها ولا تطلبوا المكوث فيها).. كتاب بحار الانوار للمجلسي..
…………………………………
موضوع ذا علاقة:


اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين (الجنرال وليام كالدويل)– جريدة الشرق الاوسط

http://www.asharqalawsat.com/details….57&issue=10076

الطوفان المليوني المصري بالثمانينات ساهم بطول الحرب واسناد صدام وفشل المعارضة

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=21136

(الام العزباء) والمادة 18 وهل يتساوى العراقي بجنسيه مع الاجنبي من ام عراقية بجنسيتين؟

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=20800

..

القرضاوي المصري و(التطهير العرقي) للشيعة ومحمد رافت المصري بالازهر يعتبر الشيعة (خونة)