الرئيسية » مقالات » مأدبة إفطار كريمة في ضيافة السفارة العراقية – أستراليا

مأدبة إفطار كريمة في ضيافة السفارة العراقية – أستراليا

بتوجيه من وزارة الخارجية وبرعاية السيد غانم الشبلي سفير جمهورية العراق في أستراليا، وبدعوة من السيد محسن السامرائي قنصل العراق في سيدني .

أقامت القنصلية العراقية مأدبة إفطار كريمة مساء يوم الأحـد المصادف21/أيلول/2008 وعلى قاعة صالة النجوم في منطقة فيرفيلد غرب سيدني ، حضر المأدبة عدد كبير من أبناء الجالية العراقية .

وكان فيهم المسؤول والقانوني ورجل الدين والكاتب والشاعر والفنان والعامل والموظف والمبدع ، بمختلف طوائفهم وقومياتهم وأديانهم ومشاربهم السياسية والفكرية والعقائدية جمعهم حب العراق ووحدة الوطن ، وشكلوا بتجمعهم هذا أروع لوحة تشكيلية ، فجعلوها بذلك شوكة في عيون كل الإرهابيين والظلاميين والحاقدين على العراق وأهله .

كما حضر المأدبة ممثلي الأحزاب السياسية والمنظمات الأنسانية وممثلي المجتمع المدني ، وبعد تناول طعام الأفطار بدأ الحفل بإشراف السيد ليث العبودي حيا فيه السادة المسؤولين والضيوف الكرام ، شاكرا الجهود المباركة من قبل سعادة السفير والسيد القنصل في إحياء هذه الليلة الرمضانية ” ليلة القدر العظيمة ” ومهنئا الحاضرين بهذا الشهر المبارك .

بعد ذلك ألقى السيد محسن السامرائي قنصل العراق في سيدني كلمته بالمناسبة ، وبعده ألقى السيد هافال عزيز ممثل حكومة إقليم كردستان كلمته ، ومن ثم توالت الكلمات من قبل رجال الدين وممثلي الأحزاب السياسية ، فتحدثوا عن أهمية هذه الليلة وعظمة هذا الشهر الفضيل .

وإنتهى الحفل بقراءة آية من الذكر الحكيــم

مركز الإعلام العراقي – سيدني .. أستراليا .