الرئيسية » مقالات » ـ(عداء بالنيابة) والالوسي وسؤال..من هم اعداء العراق هل من يقتلونهم أم من يقتلون غيرهم

ـ(عداء بالنيابة) والالوسي وسؤال..من هم اعداء العراق هل من يقتلونهم أم من يقتلون غيرهم

قضية مثال الالوسي.. طرحت تساؤلات واسعة.. طرحها العراقيون على أنفسهم.. والتي لو علم من وقف بالضد من الالوسي.. ما سوف تثيرها من تساؤلات تصب في مصلحة مثال الالوسي والقضية العراقية.. لما تعرضوا للالوسي بشعره.. وليس (بلكمة) ؟؟؟؟؟

واخطر هذه التساؤلات.. هي:

1. من هم أعداء العراق.. هل الذين يعادونهم أم الذين يعادون غيرهم ؟؟؟

2. ما هي قضية الإسلاميين والقوميين.. المسيسيين للقومية والدين..من الفصائل العراقية.. هل هي (القضية العراقية) ام (القضية الفلسطينية) ؟؟؟

3. ما هو مفهوم الوطنية لدى القوى الإسلامية والقومية.. ومن اين تستمد .. هل من (الوطن العراقي).. ام من (اوطان وهميه).. كما عرضها الاستاذ حبيب جابر حبيب.. في موضوعه..(معضلة العراقيين بين الوطن الحقيقي والوطن الموهوم)

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=22206

اي بمعنى.. هل الوطن لدى الإسلاميين والقوميين.. هو.. العراق .. أم هو (الوطن الوهمي الكبير.. (الوطن العربي) بالنسبة للقوميين.. و(الخلافة الإسلامية،..الإمبراطورية الإسلامية الكبرى من الصين للمحيط الأطلسي) بالنسبة للإسلاميين.. وقضيتهم المركزية كلاهما هي (قضية فلسطين) ؟؟؟).. وليست قضيتهم هي نزيف الدم العراقي.. على يد الدول والشعوب التي تسمى عربية وإسلامية..

*هل سوريا دولة معادية للعراق والتي تسببت بمقتل (300) الف عراقي.. باعتراف المالكي

سوريا التي تدعم نصف الإرهاب بالعراق.. كما اكد ذلك .. علي الدباغ .. الناطق باسم حكومة المالكي..

وبمعادلة بسيطة.. يكون عدد الذين سقطوا قتلى بدعم سوريا للارهاب.. سيكون لا يقل عن (300) الف عراقي.. من مجموع (600) الف عراقي حسب احصائيات سابقة..

فالسؤال ــــ (300) الف عراقي نزف دمهم بسبب سوريا..ورغم ذلك نرى سياسي العراق (الجديد).. و المسئولين في الحكومة (المالكية).. و التوافق بزعامة (عدنان الدليمي).. و الحوار بزعامة (المطلك).. والائتلاف بزعامة (عبد العزيز الحكيم).. يتوحدون مع هيئة علماء السنة بزعامة (حارث الضاري).. و (البعثيين) بزعامة (عزة الدوري) وجناح (يونس الاحمد).. في اعتبارهم سوريا دولة (صديقة.. وشقيقة.. ومحبة) ؟؟؟؟؟؟ ونرى زياراتهم المستمرة لسوريا .. و تلهفهم للقاء المسئولين السوريين البعثيين وغير البعثيين.. والقبلات على الوجنات.. بينهم..

كل ذلك يثبت .. ان القوى السياسية الاسلامية والقومية.. لم تكن يوما تنطلق من هموم عراقية.. ولم تكن يوما تعتبر العراق كوطن قضية لها.. لانها تربت على جعل العراق ساحة لتصفيات حسابات اقليمية .. وقبولها ان تكون اجندة للدول الاقليمية والجوار..

*العداء بالنيابة..وعلي الاديب .. واعترافاته.. وميشل عفلق والبعث.. والدعوة.. والالوسي

صرح علي الاديب في قناة الحرة الفضائية.. ببرنامج (الملف).. عن حزب (الدعوة)… بان حزب الدعوة تأسس انطلاقا من هموم اقليمية.. وهذا اعتراف صريح.. بان القوى الاسلامية.. لم تنطلق من هموم عراقية وقضايا عراقية..

وكذلك القوى القومية كالبعثيين والناصريين.. وهي قوى شمولية ايضا.. تأسست خارج العراق.. واسسها شخوص اجنبية.. كميشل عفلق السوري.. وجمال عبد الناصر المصري.. لم يعترفون يوما بان العراق وطن وكيان سياسي معترف به دوليا.. بل يقزمون من العراق ويصفونه (اقليم) تابع لوطن وهمي ليس له أي وجود..

لذلك في الوقت الذي ينزف به العراقيين بالتسعينات.. كان صدام يمنح الفلسطينيين اموال عراقية.. في وقت العراقيين يغرقون في مياه البحار هربا من جحيم الفقر والجوع والماسي والحروب والظلم والبطالة.. الذي يعانونه بظل حكم القوميين الشموليين (البعث)..

· (اعداء) العراق من يعادون فلسطين ولبنان ومصر وليس من يتسببون بنزيف دم العراقيين

من هم أعداء الوطن العراقي.. في (الأزمة العراقية) حاليا..التي تعرف بـ (القضية العراقية) ؟؟؟؟

هل الذين يستبيحون دماءهم.. ويفجرون بيوتهم..ويصدرون الفتاوى بتحليل دمهم … ويخطفونهم.. ويذبحون رقابهم بالخناجر والسيوف.. ويمثلون بجثثهم.. ويقتلونهم على الهوية المذهبية والدينية والوظيفية.. وينتحرون بهم.. يفجرون مؤسساتهم الخدمية.. كالقاعدة وانصار السنة وكتائب نكسة العشرين وجيش محمد و حزب البعث والناصريين والطائفيين التكفيريين.. بدعم من الشعوب والدول التي تسمى عربية واسلامية.. كسوريا ومصر والسعودية والاردن ولبنان وغيرها….

وهل الذين يستبيحون أموال العراقيين..بصفقات الفساد المالي والإداري.. ويتجاهلون الماسي التي يعانون منها من الكوليرا وانعدام الخدمات كالكهرباء والماء والصحة.. ويهدرون ثرواتهم..ككابونات نفطية للدول الإقليمية.. تحت واجهة (نفط مخفض) في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر ومشردين وأيتام وأرامل ومهجرين ومرضى وعاطلين عن العمل… ومعوقين ؟؟ على يد (سياسي العراق الجديد)..

أم أعداء العراق.. هم من يقتلون غيرهم ؟؟ كحرب وعداء (بالنيابة) ؟؟؟ فنرى مصر والاردن والمغرب وقطر وتونس تقيم علاقات مع اسرائيل … فهذا (حلال) ؟؟ ولكن مجرد زيارة لمثال الالوسي لمؤتمر عقد في اسرائيل حول الارهاب فهذا (حرام) ؟؟؟؟

اليست خيانة ما تقوم به قوى سياسية من زيارات لسوريا ومصر والاردن والسعودية التي شعوبها وهي تدعم الارهاب .. كمصر التي وصفت الشيعة بعدم الولاء لاوطانهم أي خونة وطلبت من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها.. ودعمت صدام وحذرت من اسقاطه.. واغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق وابو مهيم المصري زعيم عصابة القاعدة براوة بالانبار.. وغيرهم الكثير.. اليست هذه هي قمة الخيانة للعراق..

*حماس ومنظمة التحرير والجهاد والقوميين الفلسطينيين والفصائل العراقية ..والالوسي

يطرح تساؤل.. الفصائل الفلسطينية.. عزت بمقتل (احمد ياسين) زعيم حماس الفلسطينية.. وهذه الفصائل الفلسطينية لم تندد باي جريمة من جرائم صدام والبعث… .. ورفضوا اسقاط صدام…. واقاموا السرادق حزنا عليه.. ورفعوا صور صدام والزرقاوي.. واعتبروا (عدي وقصي) شهداء ؟؟؟ ودعى علانية (الرنتيسي) خليفة (احمد ياسين) العراقيين للبس الاحزمة الناسفة.. (أي تفجير انفسهم).. في سبيل البعث وصدام.. والان يعتبرون الارهاب مقاومة.. وينشط الفلسطينيين بالجماعات الارهابية الانتحارية وبالجماعات المسلحة الطائفية..

وكل ذلك لم تعتبره (القوى الاسلامية والقومية) من الفصائل العراقية عداء للعراقيين؟؟ فمتى اذن يكون العداء ؟؟؟ وما تعريف الاعداء عند هؤلاء ؟؟؟

*اذا من يفجر بالعراقيين حسب نظرية المؤامرة هم (اليهود والصهاينة) ؟؟ فسوريا صهيونية بمقاييس المالكي..

كما اكدنا بان المالكي .. اتهم سوريا بدعم نصف الارهاب بالعراق..

وبما ان الاسلاميين والقوميين يدعون ان من (يسبب الفوضى بالعراق) هم (الامريكان والصهاينة والموساد) ؟؟ لابعاد الانظار عن جرائمهم الانتحارية وفتاويهم التكفيرية..

اذن النتيجة ان سوريا ومصر والاردن والسعودية وايران كلها دول يهودية صهيونية اسرائيلية؟؟ فلماذا يزور المالكي سوريا ومصر والدول الاقليمية التي القاصي والداني يعلم دعمها للعنف والارهاب بالعراق .. ورفضت حتى النفس الاخير اسقاط صدام والبعث ؟؟

فلماذا اعضاء الائتلاف وهيئة علماء السنة والحوار و التوافق يزورون سوريا ومصر والسعودية والاردن بكل اذلال لانفسهم.. ؟؟؟؟

*اسرائيل والعراق..والفصائل القومية والاسلامية…ومثال الالوسي.. ولماذا العداء لاسرائيل

خلاصة القول.. اسرائيل لم تعادي العراق.. ولم ينتحر أي اسرائيلي بالعراقيين.. كما فعل الالاف من الفلسطينيين والسوريين والمغاربة والسعوديين.. وغيرهم.. من العرب الغير عراقيين.. وتسببوا بنزيف الدم العراقي المظلوم.. وبهجرة ملايين العراقيين داخل وخارج وطنهم..

واسرائيل لم ترسل ارهابيين للعراق.. كما فعل المصريين الذين يمثلون اكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين حسب التقارير الامنية..

واسرائيل لم تعتبر الارهاب بالعراق مقاومة.. كما تعتبره الشعوب والدول التي تسمى عربية واسلامية..

واسرائيل لم تذبح فلسطيني عراقي بسكين … كما فعل العرب الغير عراقيين بذبحهم اهل العراق نحرا من رقابهم..

واسرائيل لم تحتضن اركان النظام المجرم البعثي السابق.. ولم تحتضن من يعتبر الارهاب بالعراق مقاومة.. كسوريا ومصر والسعودية ولبنان والاردن..

فلماذا توضع اسرائيل في خانة الاعداء .. ؟؟؟؟ ام هي (عداء بالنيابة) ؟؟؟

· مطالب عراقية من حزب الامة العراقية الوطنية والاستاذ مثال الالوسي ..

نطالب حزب الامة العراقية ومثال الالوسي.. بمواجهة المخططات التي تمرر من هدر لنفط العراق ككابونات نفط للدول الاقليمية تحت مسمى (اسعار تفضيلية).. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر.. تقديسا لشعارنا الوطني (ثروة العراق للعراقيين) ؟؟؟

وكذلك رفع الصوت ضد مخططات تهدد التركيبة الديمغرافية بالعراق .. بجلب (مليون مصري) بحجة (العمالة).. من اصل (ثلاث ملايين مصري) تريد مصر ارسالهم للعراق.. في وقت ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. ومخاطر هؤلاء المصريين على امن وسلامة واستقرار العراق.. والتجربة السيئة لهم بالثمانينات ومساهمتهم بنشر الجريمة وارتفاعها بارض الرافدين منذ ان ارسلتهم مصر بزمن البعث وصدام ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي وكبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين تم قتلهم بالحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف من شباب العراق بمقتلهم.. ولا ننسى ان ابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق وابو مهيم المصري زعيم القاعدة براوة وغيرهم ..

وكذلك نطالب حزب الامة العراقية بفضح القوى الشمولية التي مررت المادة 18 المشبوه بالدستور التي تمثل خطرا على العراق والعراقيين…. والتي تخالف الشريعة والقيم الاخلاقية والاجتماعية العراقية الاصيلة.. والتي عرفت العراقي كابن المجهول الاب من الام.. وليس من الاب فقط كما امرنا الله.. وهذه المادة تعني تجنيس ابناء الارهابيين الاجانب بالجنسية العراقية..كمكافئة لاباءهم على جرائمهم ضد العراقيين.. ومكافئة لامهاتهم التين بعن انفسهن للغرباء ومهرهن دماء العراقيين.. وكذلك تمثل اتمام لمخططات صدام والبعث التوطينية اللامشرعة.. وتمثل ثغرة لتمرير مخططات اقليمية تريد التلاعب بتركيبة العراق الديمغرافية..

ونطالب من الاستاذ مثال الالوسي.. بأن يطالب بتخليص العراقيين والعراق.. من المقيمين وشرورهم.. كما فعلت الكويت بعد تحريرها من طردها نصف مليون اردني ومصري وفلسطيني.. وكان ذلك سبب استقرارها.. وخاصة ان هؤلاء المقيمين الغرباء الذين جلبهم البعث وصدام.. اصبحوا اكبر حاضنات اجنبية للارهاب وعناصر نشطة فيه.. وعامل في عدم استقرار العراق.. وخطر دائما عليه..

وليعلم الاستاذ مثال الالوسي.. ان من يقفون ضدك.. من الارهابيين.. والقومين والاسلاميين.. المسيسيين للدين والدين منهم براء.. مرروا واخرين سكتوا عن هذه المادة.. لانها تشرعن مخطط ايجاد شرائح ديمغرافية غريبة عن العراق.. لتكون حاضنات لهم.. وضمن مخطط تشريع تدخلات اقليمية بدعوى وجود (ديمغرافي) لها بالعراق.. والله يستر..