الرئيسية » مقالات » القاعدة بزعامة المصري ومجازرها بالشيعة بالدجيل وسنجار ومخاطر المقيمين والكوليرا والمالكي

القاعدة بزعامة المصري ومجازرها بالشيعة بالدجيل وسنجار ومخاطر المقيمين والكوليرا والمالكي

حكمه:

الحكومة العاجزة..هي اخطر من الأوبئة على شعبها..لانها الوباء الحقيقي

حقيقة:

المالكي يلغي قانون اجتثاث البعث ولا يطرد المقيمين ولا يفعل القضاء ويسرح الإرهابيين
…..

* المصري يفجر الشيعة بشمال العراق..والمالكي بعجزه والكوليرا يفتكان بالشيعة بالجنوب

سوء الخدمات (الصحية والكهرباء والماء).. والبطالة.. والفساد المالي والاداري.. والعجز عن توفير الامن لعدم تفعيل عقوبة الاعدام والقضاء.. وتسريح الارهابيين.. كلها (منجزات) تشتهر بها حكومة (الدعوة) المالكي.. التي تسبب في ماسي مرعبة للعراقيين.. بعجزها.. الذي يسبب الاوبئة والامراض وزيادة العنف والبطالة واستمرار ماسي المشردين والمهجرين..العراقيين..

فالشيعة العراقيين يتعرضون الى مجازر مرعبة من قبل القاعدة بزعامة اللوبي المصري فيها.. بقيادة ابو ايوب المصري.. كتفجيرات سنجار التي استهدف الشيعة بحسينيه فيها بعملية انتحارية ارهابية.. واستهداف الشيعة بالدجيل الشيعية.. والضحايا بالعشرات العشرات.. وكذلك تعرض الشيعة بكركوك بمنطقة (سليمان بك).. لعملية ارهابية جبانة كذلك.. وكلها ضمن مخطط طائفي يهدف لتهجير الشيعة وقتل اكبر عدد ممكن منهم.. ضمن حدود ما تسمى (دولة العراق الاسلامية السنية) التي رسمت خارطه لها شملت (الانبار وصلاح الدين والموصل وكركوك وديالى وشمال الحلة وشمال الكوت وبادية كربلاء).. ضمن سياسة توسعية طائفية سنية…

اما في الجنوب الشيعي العراقي من الفاو الى شمال بغداد.. فبالإضافة الى العمليات الانتحارية والاجرامية للقاعدة ضد الشيعة فيها.. يضاف ازمات مرعبة.. سواء الفساد المالي والاداري.. الذي ينخر بمفاصل الدولة العراقية.. في ظل (مفسدي العراق الجديد).. والرعب ينتشر بالجنوب الشيعي ليهدد نصف شيعة العراق.. بالاصابة بمرض الكوليرا.. المرعب.. في ظل حكومة تعجز حتى عن توفير الماء الصالح للشرب.. في ظل ميزانية (انفجارية) حسب وصف حكومة (المالكي) ؟؟ فاين تذهب عشرات المليارات الدولارات اذن..؟؟

والغريب .. ان الكوليرا لا تهدد السنة بالمثلث السني….بل تهدد جنوبه (حصرا) ؟؟ وهنا تطرح تساؤلات..

فهل المالكي يريد ارسال رسالة للعالم (انظروا اني لست طائفيا… والدليل ان في ظلي الشيعة يعانون الاوبئة.. ويستثنى منها مناطق العراق السنية الاخرى)؟؟؟

انظروا كيف اني المالكي لست طائفيا.. فبصولة الفرسان بالجنوب قتلت الالاف من الخراجين عن القانون المسحوبين على الشيعة.. ولكن بالشمال .. فقط ومجرد فقط القيت القبض على (1000) سوف يطلق سراحهم قريبا ؟؟؟ ان لم يطلق سراحهم اصلا..

*مصادر امنية .. القاعدة بزعامة المصري ترتكب مجازر ضد الشيعة .. والمالكي يسرحهم

القاعدة.. التي تم تسريح الالاف من انصارها ومؤيديها من السجون العراقية وبامر من المالكي و توقيعه.. لتضاف دماء للتنظيمات الارهابية لتعاود نشاطها.. وعنفها..اقترفت اخيرا.. هجمات وحشية ضد الابرياء من شيعة العراق في شمال بغداد.. (الدجيل) و (سنجار).. وكذلك ضد الشيعة في كركوك في منطقة (سليمان بك)..

واكدت المصادر الامريكية.. عن ان القاعدة مسئولة عن هذه العمليات.. الاجرامية..

فالسؤال ماذا يدل ذلك :

1. فشل العمليات الامنية في الموصل.. التي لم يسمع العراقيين فيها أي مواجهات عسكرية.. كما حصل في البصرة (وصولة الفرسان) التي قتل فيها (2000) شخص.. اما في الموصل فقط وفقط تم (القاء القبض على 1000) شخص..ليتم تسريح اعداد كبيرة منهم بعد ذلك ؟؟ مما يؤكد بقاء خلايا القاعدة بقوتها.. ونشاط عناصرها..

2. استمرار الحرب الطائفية ضد شيعة العراق.. في الموصل وصلاح الدين وكركوك.. في ظل سكوت مطبق من قبل القوى السياسية.. اما في الجنوب.. فالاهمال الحكومي ادى الى مخاطر انتشار وباء الكوليرا ليهدد نصف شيعة الجنوب كما اكدت التقارير..

3. فعالية العناصر المقيمة من الغرباء الذين جلبهم البعث وصدام.. من مصريين وسودانيين.. وغيرهم.. وما يمثلونه من حاضنات اجنبية للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء الارهاب الاخطر من المصريين.. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق.. وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق وغيرهم الكثير الكثير..

*المالكي يلغي قانون اجتثاث البعث ولا يطرد المقيمين ولا يفعل القضاء ويسرح الإرهابيين

كيف يمكن ان يتحسن الوضع الامني.. في ظل حكومة المالكي التي يتزعمها (الدعوة) .. في وقت يتخبط المالكي بقرارات كارثية.. تؤدي بالعراق الى الحضيض:

1. في ظل الدعوة.. يلغى قانون اجتثاث البعث.. ويصدر قانون (المسالة والعدالة).. الذي لم يستدعي أي بعثي مجرم.. ولم ياخذ حقوق المظلومين منهم.. ليؤكد انه قانون (اللامسائلة ولا عدالة)..بل هو قانون لتأهيل البعث… وتجريئه على دماء العراقيين.

2. في ظل الدعوة.. لا يتم تفعيل القضاء والاعدام.. بما يتناسب مع حجم الارهاب والعنف والجريمة المنظمة بالعراق.. ليؤكد ضعف المالكي وعدم حزمه.

3. في ظل المالكي.. والدعوة.. يتم تجاهل خطر المقيمين الغرباء الذين جلبهم البعث وصدام من مئات الالاف المصريين والسودانيين وغيرهم.. الذين يمثلون اكبر حواضن للارهاب وعناصر نشطة فيه وزعماء الارهاب الاخطر منهم.. كما تؤكد التقارير الامنية.. بل الاخطر ان المالكي يمنح هؤلاء حصص تموينية وبعشرات الملايين الدولارات سنويا.. في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر.. ومخاطر هؤلاء في نشاطهم بالمخابرات الاقليمية.. وشرائح من خريجي السجون ومقترفي الجرائم الذين جاءوا من بلدانهم للعراق ووجدوه ارض لكل من هب ودب.. منذ زمن البعث وصدام لحد يومنا هذا.. وكذلك شرائح من نتائج سياسات التوطين اللامشروعة التي مارسها البعث وصدام ضد العراقيين..

4. في ظل الدعوة.. يمرر قانون يشرعن جعل العراقية سلعة رخيصة.. لجذب الارهابيين الاجانب وتمرير مخططات التوطين اللامشروعة.. حيث عرف العراقي كابن المجهول الاب.. من الام.. بما يخالف القيم الدينية والقرانية والاجتماعية العراقية الاصيلة.. وليس من الاب فقط كما امرنا الله.. والقيم الاخلاقية.. الاصيلة.. حيث ان المادة 18 المشبوه بالدستور الحالي.. تشجع الارهابيين الاجانب للقدوم للعراق واغراءهم بنساءه.. بتجنيس ذريتهم الجنسية العراقية بدعوى من باعت نفسها لهم ومهرها دماء العراقيين تحمل الجنسية العراقية).. ومخاطر هذه المادة باتمام مخططات البعث وصدام التوطينية.. وفي تمرير مخططات اقليمية دنيئة تريد تمرير طوفان بشري للعراق بحجج (العمالة والزيارات الدينية وغيرها).. لغرس مسوخ بشرية من مواطنينها بالجسد العراقي لتبرير تدخلاتها واطماعها ولتكون خنجر في خصر العراقيين..

· زيادة العنف وسياسة المالكي بمنح الدول والشعوب الداعمة للارهاب مكافئات اقتصادية

سياسة المالكي الخارجية الكارثية.. التي تسببت في زيادة العنف بالعراق سواء شعوب او حكومات او كليهما.. من خلال هدر ثروات العراق النفطية ككابونات نفطية تحت مسمى (اسعار مخفضة) للبنان والاردن.. .. ومكافئة دول اخرى بعقود اقتصادية كمصر التي وصفت شيعة العراق (بعديمي الولاء لاوطانهم) أي خونة.. وطلبت من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني فيها.. وحذرت من بروز الشيعة والكرود اذا ما تم اسقاط صدام.. ومخططاتها واطماعها بالعراق التي تهدد بالتلاعب الديمغرافي فيه.. ونشاط المصريين كاكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق حاليا)..

وكذلك مكافئة سوريا وايران وغيرها..كلها سياسات شجعت على دعم العنف بالعراق… وشجعت دول اخرى على دعم العنف بالعراق،، لانها وجدت في ذلك حصولا على جزء من الكعكة العراقية.. واطمعت الدول الاقليمية.. لعدم ا ستقرار العراق.. لانها وجدت كلما زاد العنف فيه.. واستمراره.. كلما جنت عقود اقتصادية..

فالسؤال كيف نتوقع ان يتوقف العنف بالعراق.. وان تتوقف ا لدول الاقليمية عن دعم الارهاب فيه.. وهي تجد استمرار العنف فيه.. يدر عليها (ذهبا) ؟؟؟ من سياسي العراق (الجديد)؟؟؟ ؟؟

*اللوبي المصري بزعامة ابو ايوب المصري ومقارنته بالزرقاوي الاردني من اصل فلسطيني

من المخاطر المرعبة في الاعلام العراقي والاقليمي والعالمي.. هو تجاهل خطر ابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعنف بالعراق.. مقارنة بما كانت يتم من تغطية اعلامية على دور ابو مصعب الزرقاوي الاردن من اصل فلسطيني.. علما ان التغطية الاعلامية المركزة عن دور الزرقاوي وحاضنتهم ا لفلسطينيين بالعراق. .. كان له فعاليه بمقتله.. وتخلص العراقيين من شرورهم..

ولكن يتم التعمد بسياسة خطرة.. تعتمد على تجاهل خطر المصريين وابو ايوب المصري في تزعم الارهاب والنشاط فيه.. مما مكن المصري من المرونة في التحرك.. وداخل حاضنته (المصريين بالعراق) الذين جلبهم البعث وصدام ضمن مخطط التلاعب الديمغرافي.. ونشاطهم بالعنف والجريمة المنظمة..

علما ان المصري اخطر من الزرقاوي للاسباب التالية :

1. في ظل المصري تم تشكيل (كتائب الانتحاريات)..

2. في ظل المصري تم تشكيل (فتية الجنة) التي تجند فتية صغار العمر من العراقيين للقيام بعمليات انتحارية ضد العراقيين.

3. في ظل المصري..تم طرح ما يسمى (دولة العراق الاسلامية السنية).. التي هي واجهة للوبي المصري بالعراق بزعامة ابو ايوب المصري..

4. في ظل المصري ظهرت بشكل موسع الشاحنات المفخخة لقتل اكبر عدد من العراقيين لتضاف الى السيارات المفخخة.

5. في ظل المصري استهدفت الجامعات العراقية بمجازر .. كالجامعة المستنصرية وكلية الادارة والاقتصاد ببغداد.. التي راح ضحيتها عشرات الطلاب والطالبات العراقيات.

6. في ظل المصري تم استخدام الاسلحة الكيمياوية كغاز الكلور.. في الهجمات الارهابية..
…..
المصري يفجر الشيعة بشمال العراق …والكوليرا تفتك بالجنوب.. والمالكي بعجزه وباء