الرئيسية » مقالات » (الزنا) بزمن صدام (حرام) لكن (الزنا) بزمن المالكي (حلال) النفط المخفض وامثله اخرى

(الزنا) بزمن صدام (حرام) لكن (الزنا) بزمن المالكي (حلال) النفط المخفض وامثله اخرى

ـالزمن الذي يعيشه العراقيون زمن العجائب والغرائب.. وزمن (الاحجيات)..

فنرى المعارضة العراقية السابقة لنظام البعث وصدام المقبورين.. ملئوا الدنيا صراخا وبكائا.. ضد سياسات البعث وصدام.. ولكن الصاعقة ان يرى العراقيين ان هذه المعارضة نفسها.. تنتهج نفس النهج المسيء للعراقيين…. وتضفي عليه (شرعية) ما انزل الله بها من سلطان..:

1. اطلاق سراح السجناء.. حيث سرح صدام عشرات الالاف من المجرمين والمعتقلين..التي من وراءها زادة الجريمة اكثر من ما كانت عليه.. فهذا (حرام) بزمن صدام ؟؟

ولكن الاستعداد لاطلاق سراح اكثر من (مائة الف) ارهابي والمليشيات. من المعتقلين في السجون العراقية حاليا (حلال)؟؟ بزمن المالكي؟؟؟ وتسريح الارهابيين الاجانب من مصريين وسعوديين (حلال).. بزمن المالكي؟؟ لكن اطلاق سراح (اردنيين ومصريين) بقضايا جنائية .. بزمن صدام (حرام) ؟؟؟

2. كابونات النفط بزمن صدام .. للدول الاقليمية (حرام).. لكن كابونات النفط تحت غطاء (اسعار مخفضة).. بزمن المالكي (حلال) ؟؟ في وقت ملايين العراقيين في كلا العهدين.. يعيشون التشرد والفقر والعوز والحاجة والبطالة والترمل و التيتم.. والتعوق.. وازمة سكان.. وغيرها..

3. ازمة الكهرباء.. وشحتها في زمن صدام .. (حرام).. لكن ازمة الكهرباء في زمن المالكي (حلال) ؟؟ مع الاخذ بنظر الاعتبار بان (عادل عبد المهدي).. صرح خلال فتحه جسر بالنجف.. (لا يلام احد حاليا لازمة الكهرباء) ؟؟؟ وبررها بكونها ازمة (معقدة)..؟؟ أي (الحرامية والفساد المالي والاداري في وزارة الكهرباء ومن يقوم بها) لا يلامون في زمن (عادل عبد المهدي والمالكي)..

4. اتهمت المعارضة العراقية المقبور صدام.. وعائلته.. بانهم يعيشون بعيدا عن الشعب بالقصور ..ومترفين.. ولا يهمهم مصير المعدمين.. بالعراق.. واعتبروا ذلك (حرام) ؟؟ ولكن اقامة عوائل سياسي العراق الجديد خارج العراق.. وحصولهم على الجنسيات الاجنبية.. وتمتعهم بالاموال السحت الحرام التي حولت من العراق الى مصارف الدول الخارجية..فهذا (حلالا) لانها تتم في ظل (حكومة المالكي) والاشيقر وعلاوي..؟؟؟؟؟؟؟ وكيف لا.. اليس الدعوة (اسلامي) ؟؟ و البعث المقبور (علماني كافر)؟؟؟

5. بناء القصور والمنتجعات وشراء الاسهم والشركات.. بالنسبة لنظام البعث المقبور السابق من اموال العراقيين المظلومين.. (حرام) ؟؟ ولكن عشرات المليارات الدولارات.. من السحت الحرام.. وبناء الشقق والبيوت الضخمة.. والشركات.. وايداع الارصدة الضخمة.. من اموال الفقراء العراقيين.. التي يقوم بها برلمانيين وسياسي (العراق الجديد).. فهذه (حلال) ؟؟

6. اصدر البعث وصدام المقبور قانونا لا شرعي ينص على منح الجنسية العراقية لكل من هب ودب من الغرباء المصريين والاردنيين وغيرهم.. بعد شهر من دخولهم للعراق.. ضمن مخططه للتلاعب الديمغرافي.. وتجنيس المجندين الاجانب بالمخابرات الصدامية البعثية و الاقليمية.. الداعمة لصدام.. ومكافئتهم بالجنسية (العراقية) ؟؟؟ فهذا (حرام) ؟؟؟

.. وركبت المعارضة انذاك الموجة.. برفضها هذا (اللاقانون).. ولكن نفس هذه المعارضة.. اصدرت في ظلها مادة دستورية لا شرعية .. تنص على منح الجنسية للغرباء الاجانب على اساس (الام).. كابن المجهول الاب.. وليس من الاب فقط كما امرنا الله والقيم الدينية والاخلاقية.. والقبلية والاجتماعية العراقية الاصيلة.. أي ان هذه المادة سوف تجنس ابناء الارهابيين الاجانب من مصريين وفلسطينيين واردنيين وسوريين وسعوديين وافغان وغيرهم بالجنسية العراقية بدعوى من باعت نفسها لهم ومهرها دماء العراقيين تحمل الجنسية (العراقية) ؟؟

7. في زمن صدام والبعث… حوربت القوى العاملة العراقية والتركيبة السكانية… وتم اتباع سياسات التلاعب الديمغرافية ضد العراقيين.. حيث ارسلت مصر (خمسة ملايين مصري) سني بحجة (العمالة) … وتم تسويق شباب ورجال العراق وخاصة الشيعة منهم للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسلهم بمقتلهم.. وجلب البديل الغير مشروع من الاجانب المصريين.. واعتبر الشرفاء الوطنيين العراقيين هذا العمل بانه كارثة ولا شرعي و (حرام) بكل المقايس الاخلاقية والدينية والوطنية..

ولكن الكارثة ان (المعارضة السابقة).. التي وصلت الى كراسي الحكم.. تروج لمخطط مصري اقليمي. لدفع طوفان مليوني مصري (سني) للعراق بحجة (العمالة) في وقت ملايين العراقيين تحت خط الفقر.. وملايين الارامل والايتام.ز وملايين المشردين داخل وخارج العراق..ومخاطر هؤلاء المصريين الذين تجربتهم بالعراق كانت كارثة على العراقيين ولحد يومنا هذا.. ودورهم النشط في الجريمة المنظمة والجماعات المسلحة وتزعمها.. واصبح المصريين الذين جلبهم البعث وصدام اكبر حاضنة للارهاب وعناصر نشطة فيه.. ويعاني العراقيين منهم نزيف الدم.. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق.. وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق.. واكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين كما اكدت التقارير الامنية والوقائع وتقرير مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف..

واخيرا نقول (لسياسي العراق الجديد) الذين يصح عليهم (مفسدي العراق الجديد) ؟؟؟؟..

(… لا تنهى عن قول وتأتي بمثله عار عليك ان فعلت كثير..)…

وان شاء الله مصير كل من يتلاعب بمصير واموال فقراء العراق.. وماسي المشردين والمهجرين.. و مظلومية عشرات الملايين من العراقيين بالداخل الذين يكتوون بنار فقدان الكهرباء والماء والخدمات.. ان شاء الله يكون مصيرهم مصير البعث المقبور وصدام المجرم.. و جهنم وباس المصير..

وان شاء الله يتخلص العراقيون من هذه الحفن من المفسدين والفاسدين والاجندة الرخيصة التي قبلت ان تكون خاتم بيد الدول الاقليمية.. وان شاء الله يعوض الله.. العراقيين خيرا منهم.. امين رب العالمين وليس لنا حول ولاقوة ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

· من كان يعيش وعائلته بالقصور .. لا يفرق عن (قادة العراق الجديد) الذين تقيم عوائلهم خارج العراق ومتجنسين..

المقبور صدام وعائلته كانت تقيم بالقصور وتجهل ماسي العراقيين.. وسياسي العراق الجديد) عوائلهم تقيم خارج العراق.. وتتمتع بالجنسيات الاجنبية.. وبالمال السحت الحرام.. ومنسلخة عن الواقع العراقي وماسيه..