الرئيسية » اخبار كوردستانية » في إتصالين هاتفيين مع ملا بختيار..الرئيسان طالباني وبارزاني يهنئان جماهير خانقين بمناسبة إنتهاء أزمة مدينتهم

في إتصالين هاتفيين مع ملا بختيار..الرئيسان طالباني وبارزاني يهنئان جماهير خانقين بمناسبة إنتهاء أزمة مدينتهم

PUKmedia  



بهدف تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, والإستفسار عن أخبار أهالي خانقين, إتصل الرئيسان مام جلال رئيس الجمهورية, ومسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان, اليوم الأربعاء 3/9, هاتفياً, بالسيد ملا بختيار ممثل رئيس إقليم كوردستان في خانقين العضو العامل في المكتب السياسي للإتحاد الوطني الكوردستاني.


وبعث الرئيسان طالباني وبارزاني تبريكاتهما لجماهير مدينة خانقين بجميع اطيافها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك, وعبرا عن سرورهما بمناسبة الإتفاق بين وفدي إقليم كوردستان, والحكومة الفدرالية, بشأن معالجة الأزمة التي شهدتها المدينة مؤخراً.


وطالب كل من الرئيس طالباني والرئيس بارزاني, من السيد ملا بختيار, بان يبلغ سلامهما لجماهير خانقين التي كانت دائماً إنموذجاً للتعايش السلمي.


وتعهد السيد ملا بختيار بإيصال سلامهما وتحياتهما الى ابناء مدينة خانقين, وثمن عالياً بأسم اهالي المدينة, موقف الرئيسين طالباني وبارزاني, وقال ” ان اهالي خانقين وكرمسير سيناضلون دائماً من اجل تثبيت القانون والإلتزام بمبادئ الدستور لبناء مستقبل أفضل للمنطقة.