الرئيسية » مقالات » عراقي قبل ان يكمل الشهادة قطعوا رأسه بالسيف في احتفال بهيج في السعودية !!

عراقي قبل ان يكمل الشهادة قطعوا رأسه بالسيف في احتفال بهيج في السعودية !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أُولَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 81 .

لايمر يوم الا ونسمع انين وشرحجات وعويل وصراخ السجناء وهم يتعرضون للضرب والأهانات على ايادي المشرفين على تلك العنابر وفي تلك السجون القذرة التي لايعيش فيها الحيوان فكيف يقبع فيها الأنسان الذي كرمه الله تعالى واعطاه مكانة وحرمة بقدر الكعبة !!!
يوما بعد اخر تنزف الدماء من على ظهور السجناء . ويوما بعد اخر تشتد ايادي الآثمين الملثمين الذين يديرون تلك السجون بالأعتداء اثما وعدوانا على اخواننا العراقيين الذين اصبحوا فاقدين للوعي والسمع والنطق نتيجة الضرب المبرح وخاصة بعد اكتشاف امر الأتصالات الكثيفة بين السجناء وذويهم ومن قبل بعض الأعلاميين جعل المتهورين من التكفيريين يندفعون بكل غضب على عدة عنابر وحجز من فيها وخاصة في معتقل رفحاء وحفر الباطن بتأريخ 20080824 .
حيث قامت قوة من قوات مكافحة الشغب تحمل أوامر من جهات عليها لم يسمها المصدر بأقتحام تلك السجون والعنابر بهستيريا شديدة وقسوة بالغة بأستعمال الهراوات الى تقييد كافة المعتقلين العراقيين وتم خلع ملابسهم وهم يقولون لهم سنفعل بكم مثلما فعل الأمريكان بكم !!!
وهي اشارة الى سجن ابو غريب في العراق . واثناء هذا الأعتداء وقع اكثر من سجين على الأرض فاقدا الوعي والدماء تنزف منهم حيث تم نقل اكثرهم حتى كتابة هذا المقال الى جهات مجهولة ولايعلم بحالهم الا الله ولانعرف في أي مكان ومصير مظلم في المملكة . وصودرت منهم الهواتف النقالة التي كانت الوسيلة الوحيدة بعوائلهم والعالم الخارجي !!!
ومما يثير الدهشة والعجب ان البعض من السجناء اتصل بممثلين عن المنظمات الأنسانية وحقوق الأنسان وكذلك بالسفارة العراقية في السعودية ويبدو انهم لم يلاقوا ترحيبا فأغلقت السماعات في وجوههم من قبل تلك المنظمات ومن مسؤول السفارة العراقية الذي لم يكترث لهم ابدا !!
والأنكى من ذلك جربوا الأتصال بشخصيات سياسية عراقية كذلك لم يجد صراخهم وبيان مظلوميتهم صدى لدى القادة العراقيين مما جعلهم يشعرون باليأس الشديد وفقدوا الأمل بالحياة مما جعلهم يهددون بالأضراب عن الطعام حتى الموت ان لم تستجيب الحكومة السعودية لمطاليبهم وحل مشاكلهم خلال اسبوع واحد لأطلاق سراحهم كما فعل العراق وسلم الأرهابيين اليهم بينما هم يقبعون في السجون تحت تهم كيدية واتهامات باطلة لاتستحق تلك الأحكام الجائرة .
وحنى كتابة هذه السطور لايزال الكثير من السجناء يعيش في اوضاع مزرية للغاية . وحياتهم مهددة بين الموت الجماعي اوحكم السيف الوهابي الذي لامفر منه نهائيا ويتم بدون محاكم .
جبار كريم من السماوة من ال بو عليه عنده اربع بنات واحدة منهن معوقة وواحد من ابنائه معوق وهو غنام ورجل بسيط فقير جدا . رمي مع السجناء بدون اي جريمة تذكر وذكر للسجناء بأنه من عائلة مدقعة بالفقر وقد ساعده السجناء ببعض المال لأرساله الى عائلته .
فجأة وبدون سابق انذار قاد السياف الوهابي هذا الرجال الذي يسكن ( المشواج ) لأنه شيعي ومن جنوب العراق وقبل ان يذهب الى دار حقه وصى وصية بأن يهتم من هم قريبين بعائلته وعيونه تذرف الموع ولم تنفع توسلاته بالجلادين محاولا اقناعهم بأنه بريء ولم يقتل لو يقوم بأي جريمة ولكن لم تجد توسلاته صدى لدى تلك القلوب القاسية واخذوه الى مكان خاص حيث يتجمع عشاق مشاهدة مناظر الدم والقتل الجماعي والتلذذ برؤية دماء الأبرياء تسيل على ألأرض حوله كدائرة وهم يهتفون جذلا ويرقصون من الفرح وهو مقيد اليدين !!!!
وبعد ان اعياه الوقوف سقط مغشيا عليه متمالكا نفسه فجلس القرفصاء وشهد ان لااله الا الله ومحمد رسول الله وعلي ولي الله عندها حز سيف ابن المرادي رقبته بضربة واحدة !!!
هذا ماذكره ابو ناصر أحد السجناء الموجودين الان تحت رحمة الوهابيين وفي عنابرهم التي تفتقر الى ابسط الشروط الصحية . وهو معرض كذلك الى اقسى العقوبات ولكن ينتظر التفاتة من الحكومة العراقية ترأف بحالهم وتنقذهم من تلك الوجوه القبيحة والكالحة والتي لاتعرف الرحمة ولااي شيء من الدين ولاتعاليم القران والتي لاتمت الى الأنسانية تلك الأفعال بأي صلة .
استمع الى ابو ناصر على هذا الرابط :
http://www.azoree.com/download11.php?id=82Vw7HWWWYEuRJKfmfbs
وهذه تكملة اللقاء القصير بعد ان انقطع الخط فجأة تستطيع ان تنزل هذا الملف الان للأستماع :
http://www.azoree.com/download11.php?id=KLOioridow2z004nP2rF
المجتمع الدولي ساكت . الفضائيات ساكتة . منظمات حقوق الأنسان ساكتة . منظمة هيومان رايتس رغم مطالبتنا لها عدة مرات ساكتة . منظمات المجتمع المدني ساكتة .
وكما قال رسول الله محمد صلى الله عليه وأله وسلم : الساكت عن الحق شيطان اخرس !!
فهل ينطبق كلام خاتم الأنبياء على هؤلاء مجتمعين ام لا ؟
ابو كرار سجين عراقي اخر اسمعوا له يؤكد ويكرر ان ظروفنا مأساوية الى درجة الحرج الشديد وشعور بالخوف والرهبة من اعداء الله والقران حيث ان كل كلمة محاسبين عليها .
وقد قامت اذاعة العراق بلقاء خاص مع السجناء على الهواء مباشرة وقد تكلموا عن معاناتهم المزرية حيث قال ابو كرار ان دمي ( بشيشة ) . وهذا معناه في أي لحظة يقطعون رأسه .
وكما قال ابو كرار ان السفير العراقي لم يزورهم اطلاقا كما ادعى السفير اثناء المقابلة التي اجرتها معه اذاعة العراق الحر . وكما قال ابو كرار ان مقدم البرنامج سأل القنصل العراقي في السعودية هل تعلم بالذين قطعت رؤوسهم من السجناء ؟ اجابه : كلا لااعلم !!!!!!!!!!!
وهنا فعلا وقع في تناقض شديد كما وضح ابو كرار واقسم اغلظ الأيمان بأنه لم يصلهم نهائيا .
استمع لما قاله على هذا الرابط :
http://www.azoree.com/download11.php?id=zyiAHJTH73kGzbd45Sil
واستمع الى هذا التسجيل الصوتي الآخر الذي يقطع نياط القلب :
http://www.azoree.com/download11.php?id=SXnngG4YFRzEx8uz6O3j
والان السجناء عندما نشرت اسماء البعض من السجناء على شبكات الأنترنت وفي بعض المواقع ولذلك استغلت الحكومة السعودية هذه الأسماء للأيقاع بهم نتيجة فضحهم النظام السعودي من سوء المعاملة الى سوء التغذية الى النهاية المحتومة وهي فصل الرأس عن الجسد !!!
اقرأ بنفسك عن اللقاء الخاص الذي اجرته اذاعة العراق الحر :
http://www.iraqhurr.org/programs/humanr/
فهل هناك امل بعد كل هذه النداءات وهذه الأستغاثات من قبل السجناء في سجون السعودية في جدة وحائل والدمام ورفحة وغيرها من السجون والأقبية التي يقبع فيها مئات العراقيين ؟
هل سوف تستجيب الحكومة لنداءات هؤلاء الأبرياء وترأف بحالهم في اقصى سرعة ؟
انها نداءات عوائل الضحايا تسأل وتبتهل الى الله تعالى في ان يفرج الله عن اولادهم وكلهم ينادون بصوت واحد ماقاله الأمام الحسين عليه افضل الصلاة والسلام : الامن ناصر ينصرنا ؟

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( لأن شيعي ) .

من سجن السجن والموت ينتظرك
خوف وقلق والحاقد يجلــــــــــدك
ولاواحد سأل من الحكومه عليــك
واجازه انطو الواحد يكطع ركبتك

ماهمك سجن همك المســــــؤول
ساعة سكت زيد من صدك همك
ولاهمك فراك اهلك والعراقييـن
همك جان منصب ضد اليغدرك

ترعه بالغنم وانت بريء بهــاي
ولكن لأن شيعي السيف ميتركك
ولأن من العراق عليك هالأحكام
وجائر هالحكم ضــــــــــــــــدك

ندري بك فقير وطيب المعشـــر
ندري بك بريء واحنه نحترمك
ندري بالخلق ماكو ابد مثلــــــك
ولكن لأن شيعي محد ينصحــك

دار الزمن وانت بالسجن موقوف
من سنين وانت تنتظر حكمـــك
بلايه اسباب خلوك بسجن حيران
ماتعرف نهار وليل لو مـــــرك

تريد تعيش رزقك مــــــــــــات
حتى تأكل انت ومن اجل طفلك
تريد تجمع بيت فرقك ال سعود
عن كل العشيره وعن اهل بيتك

وكل هذا خلاف الدين والقـران
لأن شيعي الباب انسدت بوجهك
ولأن عراقي لازم يذبحـــــوك
هذي احكام ولد الزانيه بحقــك

خلوك بسجن لاتهويه ولانــور
والأمراض بيه منوعه وتهلك
رطوبه وحر وموت المـــوت
موت احمر يضربك رايد يذلك

اذا هذا الوهابي يغلي بالأحقاد
ويطعن بيك ويعصبـــــــــــك
كشف طبعه بديدنه يكرهــــك
لأن شيعي يطعنك رايد بصدرك

نشوفك شوكت وانت بعيـــــد
وتعود النه وللوطن امــــــــك
عجيبه يسكت السياسييـــــــن
وانت بالسجن خلصت عمرك

الحكومه شوكت ترأف بيـــك
ومن عذاب السجن تختطفــك
فعل من الحكومه نريد وانجازات
ونريد منهه موقف يخدمــــك

وهابي ومايخاف رب الكــون
وماعنده سياسه وموقف ومسلك
لأن شيعي بسيفه يحز الـراس
من حقده يريد اليوم يبتـــــزك

وهابي وبيده سيف المـــــوت
ورغبته يشرب حتى من دمك
وهابي بلا ضمير وديـــــــن
تريده يعفي شويه عن حكمك

ابد لاترجه خير من الوهابيين
لأن شيعي يعدمك بيده ويفجرك
واذا عندك امل بالسياسييــــن
خلي الأمل بالله هواي احسنلك


سيد احمد العباسي