الرئيسية » مقالات » كيفية القضاء على النظام الوهابي السعودي بعام واحد فقط؟؟

كيفية القضاء على النظام الوهابي السعودي بعام واحد فقط؟؟

داخ وحار واحتار الكتاب الليبراليون العرب والغربيون في كيفية القضاء على النظام الوهابي السعودي.. فهذا يدعو للصبر وذاك يؤكد ان سياسية قضم قواعد النظام خطوة خطوة هي الصحيحة، واخر يدعو الى التاني وادخال الافكار العلمانية ومفاهيم حقوق الانسان الى فكر الانسان السعودي.. والى اخره من الافكار والطروحات..
يا اخوان.. يا اخوان.. ان استئصال الفكر الوهابي المتخلف هو حلم لن يتحقق، ادخلوا على المنتديات وانظروا بام اعينكم افكار الشعب السعودي، وطريقة تفكيره وتحليله للامور.. ستجدون العجب العجاب..
ان سرطان التحجر قد طال لبّ عقل الانسان السعودي.. انه يعوم بين جهالات 1400 عام ويفلسف معانيها وتفاسيرها حسب شهواته ومصالحه..
خلاصة الكلام.. توجد طريقة بسيطة جدا جدا.. للقضاء على الفكر الوهابي الشيطاني..
اولا: تقوم جميع الدول بقطع علاقاتها مع السعودية..
ثانيا: الغاء كافة الاتفاقيات التجارية (تصدير واستيراد) مع مملكة ال سعود..
ثالثا: طرد السفارات السعودية من جميع عواصم العالم، وسحب كافة السفراء من (الرياض)..
منع السفر من والى السعودية، مع منع أي مواطن سعودي من دخول اية دولة..
رابعا: عدم استقبال أي وفد سعودي (دبلوماسي، تجاري، شعبي، رياضي الخ) لمدة عام واحد فقط في أي مكان كان..
ثم انتظروا النتائج.. ستجدون السعوديون يشحذون سنبلة الحنطة، وحبة الطماطم، ونقطة الدهن النباتي، وسيصابون بالهلع عندما يكتشفون انهم بحاجة للكهرباء والملابس واللحوم والفياغرا والاسنان الاصطناعية، وصبغ الشعر وللابرة والخيط.. أي انهم بحاجة لكل شيء…
دعوهم لعام واحد فقط خارج الحضارة الانسانية، كي يفهموا ان الجهل الذي اغرقوا انفسهم فيه منذ 1400 سنة لا ياتيهم بالطعام والشراب والفواكه ولا بالكهرباء والانترنت ولا باي شيء اخر، بل ياتيهم بالسخط والاستهجان فحسب..
لنعزلهم لعام واحد عن البشر، وستروا انهم سيكفرون بالوهابية وسيقولون ( وا انترنيتاااااه) و (فياغرااااااااااااااه)…
وسيقومون بسحل (المطاوعة) في شوارع المملكة التي ستغطيها الرمال بعد بضعة اشهر من مغادرة عمال التنظيف اعمالهم في كنس الرمال عن شوارع مبلطة لا تستحق مرور الابل عليها…