الرئيسية » مقالات » نداء استغاثة استمع بالصوت الى عراقي ينتظر قطع رأسه بالسيف !!

نداء استغاثة استمع بالصوت الى عراقي ينتظر قطع رأسه بالسيف !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
وَإِن يَمْسَسْكَ اللّهُ بِضُرٍّ فَلاَ كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ وَإِن يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدُيرٌ . صدق الله العلي العظيم . سورة ألأنعام . اية . 16 .

لم يعد الكلام والصراخ حسب مايبدو يجدي نفعا مع الحكومة العراقية امام صرخات الأستغاثة التي سمعناها مباشرة من افواه السجناء العراقيين المغيبين حتى هذه اللحظة في سجون ال سعود والأسباب لسجن هؤلاء كلها تافهة وغير مقنعة وغير منطقية حسب ماسمعت منهم بأن اغلب المغيبين والموزعين في عدة عنابر وسجون داخل المملكة تأتي من العوز المادي والبحث عن العمل داخل السعودية لاأكثر ولاأقل فهل هذه جريمة بحيث يمثل بهم امام جمع غفير من الناس ؟
وماتدعيه السعودية عليهم بأن بعضهم تجار مخدرات ومجرمين وهم بالحقيقة ليسوا كذلك !!
فأغلب السجناء من بسطاء الناس ومن المعوزين ماديا وأجبرتهم ظروف الحياة القاسية لأستحصال الرزق هنا وهناك من بيع الماشية والأغنام والبسط ( المدات ) وبعض الأغراض البسيطة التي تمكنهم من أكل لقمة ( حلال ) وانقاذ اطفالهم وعوائلهم من شظف العيش وكسب الرزق لكي تستمر عجلة الحياة ولكن ….
كان الوهابيون لهم بالمرصاد . وكانت التهم الموجهة لهم عكس ماكان مفترضا ان يسمعوه من افواه السجناء ولذا لفقت لهم تهما جنائية بدون محاكمات ورموهم في السجون المظلمة التي تفتقر الى ابسط مقومات الحياة ولايمكن العيش فيها حيث تكثر فيها الرطوبة وتفتقر الى المرافق الصحية ولاتوجد فيها تهوية ولاتوجد فتحات او شبابيك يرون من خلالها الشمس المشرقة !!
اعداد كبيرة من السجناء لايستهان بهم كلهم يقبعون الان في سجون السعودية بحجج واهية وغير مقنعة البتة . واغلب من سمعنا مشكلته وهو يطرحها مباشرة عبر هاتف السيد احمد مهدي الياسري عندما كان يتصل بهم واحدا تلو الآخر بتأريخ 20080818 كانوا يقولولون التطرف الديني واحد من الأسباب الخطيرة التي سجنا عليها . وأول مايسألوننا من اي مذهب انت ؟
وهذه هي المشكلة . اذا عرف السعودي بأن هؤلاء العراقيين هم من شيعة جنوب العراق فسيكون مصيرهم قطع الرؤوس لامحالة وقد تم ذلك قبل شهر قطع رأس عراقي عمره 21 سنة !!!
أكثر من 400 سجين لايزالون يرزحون في سجون نظام المملكة الذي لايعرف الرحمة ولايمكن ان تصل الى قلبه والدليل معاملة هؤلاء العراقيين على انهم مجرمين خطرين للغاية !!
عجبا !! هل هؤلاء البسطاء من عامة الناس الذين ينشدون رزقهم اليومي بعبورهم الحدود للبيع والشراء يعتبرون مجرمين ؟ هل من ينشد الرزق الحلال لعائلته يستحق القصاص بالسيف ؟
ثم الم يكن بالأمكان معاملة هؤلاء بعين الرحمة حتى لو عبروا الحدود بغير جوازات ؟
طيب والذين ترسلهم السعودية للعراق والذين يتسللون لنا عبر الحدود ويفجرون اجسادهم النتنة وسط العراقيين ماذا يسميهم السعوديين ؟
ثم هل تجازينا السعودية عندما نكرمها بأرجاع السجناء السعوديين بقطع رؤوس سجناء العراقيين ؟ هل يصح ان تجازى الحسنة بالسيئة ايها المسلمون ويامن تنادون بالحق وهذا فعل الباطل ؟
من هو الأرهابي ومن هو القاتل ومن هو المجرم في نظر مملكة ال سلول والسافل ؟
العراقي البسيط الذي يبحث عن لقمة الخبز ام هذا الذي ترسله لنا وهو يرتدي الحزام الناسف ؟
ولاننسى ان كل واحد من العراقيين الموجودين الان في سجون السعودية يمر بظروف صعبة جدا جدا . فهو يقع تحت تأثير اسئلة وأستفسارات المطوعين الوهابية . ويقع تحت ضغط نفسي كبير من الرهبة والخوف والضرب المبرح بالعصي احيانا والبلكلام البذيء احيانا اخرى !!!
عندئذ لايجد العراقي غضاضة بأن يعترف لهم على مضض بأي شيء في سبيل ان يتوقفوا عن ضربه وشتمه وهو تحت رحمتهم وقد فقد الأمل بالحياة لعدة سنوات في ظروف لايحتملها الا من كان الله انعم عليه بالصبر والأيمان وبمساعدة القران وتلاوته تمكنه بالبقاء على قيد الحياة .
وتعتبر هذه جرائم ابادة جماعية ونناشد كل المنظمات العالمية للوقوف صفا واحدا على مساعدة من يتعرضون الى سياط ال سعود يوميا وهم بين الحياة والموت أما شنقا او بقطع الرأس !!
ونطالب الحكومة العراقية ان تتدخل بمل قوة بهذا ألأمر والا سيكون مصير السجناء العراقيين في المملكة السعودية من مسؤوليتها وعلى عاتقها وسيضع الحكومة على المحك هذه المرة ان لم تحل هذه المشكلة الكبيرة . فعيون العراقيين وامهات واياء السجناء ترنو الى كلمة ووقفة جادة من الحكومة العراقية بأن تنقذ فلذات أكبادهم من ايادي جلاوزة هذا القرن والذين لم ولن تسكن رحمة في قلوبهم مازال الحقد في قلوبهم ومازال المقابل شيعي فهو مرتد في نظرهم ويجب قطع رأسه !
مايحزن كل عراقي في هذا اليوم هو الخطوة التي قام بها دكتور موفق الربيعي بأخراج اولاد امراء ال سعود الأرهابيين من السجون العراقية وارجاعهم الى المملكة معززين مكرمين !!!
بينما هؤلاء الأرهابيين قاموا بعمليات قتل وذبح على الهوية وزرع عبوات وانتهاك الحرمات في كل انحاء العراق . كل هذه الجرائم وقد شملهم عطف الحكومة العراقية مقابل ان ترضى عنهم المملكة وتفتح سفارة في بغداد وكانت هذه واحدة من شروط المملكة لفتح سفارتها في العراق !!!
الم يكن ألأجدر ان يتم تبادل هؤلاء الأرهابيين السعوديين بنزلاء السجون من العراقيين الذين ينتظرون فرج الله وكلمة شريفة من الحكومة العراقية. الم يكن ذلك أفضل يادكتور الربيعي ؟
نناشد مرة اخرى السيد رئيس الوزراء ان يتدخل شخصيا لحل هذه المعضلة وانقاذ هؤلاء الضحايا بأي شكل من ألأشكال لأن مصيرهم متوقف على تدخل الحكومة العراقية .
وهذا هو الرابط الذي يستغيث به السجناء العراقيين من القدر والمصير الذي سوف يحل بهم وله تكملة في رابط ثاني تستطيعون ان تحملوه من خلال هذا الرابط للأستماع الى انين السجناء :
http://www.savefile.com/files/1738521
http://www.savefile.com/files/1738502
عيون امهات السجناء تنظر اليكم يارئيس الوزراء وعيون اطفال السجناء تنظر اليكم وتتوسل بكم ان تفعلوا شيئا ينقذ اباؤهم من مصيرهم المحتوم والأسود وكل العراق اليوم ينظر لكم ان تقوموا بخطوة تأريخية وان تأخذون قرارا شجاعا نراه مترجما على القنوات العراقية ويقرأه جميع العراقيين خبرا عاجلا يدخل الفرحة الى قلوب المغيبين الذين ينتظرهم بين ليلة وضحاها سيف الوهابيين والذي سيكون الحسم ان لم تسرعوا لنجدة هؤلاء المساكين الذين وقع عليهم الظلم والعدوان . توكل على الله ابو اسراء وسوف يسجل لك التأريخ هذا الموقف النبيل والشجاع !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( نريد منكم خبر عاجل ) .

عراقي وبسجن ال سعود عليه من سائل
ولشوكت ياحكومه نبقه الغيرنه نجامــل
اذا هذا العراقي بين الحياة ومـــــــــوت
نتركه نكله تستاهــــــــــــــــــــــــــــــل

اعدام وكطع من الـــــــــــــــــــــــراس
سجن مظلم واحد على الثاني بيه عازل
ورطوبه وشمس مايشوفون طول اليوم
تريد يبقى واحد بالسجن عاقـــــــــــــل

اذا هذا العراقي بلا سبب مسجـــــــون
منهو عنه يدافع يقاتـــــــــــــــــــــــــل
تسكت ياسياسي والله حرام عليــــــــك
لازم هسه عنهم كون تدافع تناضـــــل

اذا يكطع ال سلول راس العراقييـــــن
تكدر ياسياسي تنام ذاك اليوم لو تاكـل
شلون أوصف وهابي وقاضي وجـلاد
أي جلمه تلوك عليه من أوصفه بسافل

انهض ياسياسي وحاسب ال سلــــول
وعلمهم درس من محكمة بابــــــــــل
وكلهم احنه اهل الحضاره والتأريــخ
واحنه الحق نعرفه ومانحب باطــــل

لازم ياحكومه اليوم تتحركــــــــــون
لأن هذا الحكم زايـــــــــــــــــــــــــل
والكرسي يوم الك يوم الغيرك يبدلوه
وسجل موقف لايسمونك صدك فاشل

من عدكم نريد الغيره على العراقيين
لاتكلي انتخبني وانت مو فاعــــــــل
اذا ماتنقذ عراقي شلون أصدك بيــك
لا وحق حسين والعباس ابو فاضــل

ماصدك واشوفك ساكت على الضيم
ماصدك اشوفك طياره صاعد ونازل
وماصدك وعودك بعد لو عـــــادوك
وماصدك اشوفك قاط تبدل وخامـــل

اني ادري بك عراقي واسد بالساحات
ولاتعتذر بحجة عندك مشاغـــــــــل
اريدك ياسياسي بشاربك هالنــــــاس
من سيف الوهابي تخلص العامــــل

واني ادري بك شهم وانت ابن اجواد
وادري بك محترم فاضــــــــــــــــل
انقذ العراقيين يابن النـــــــــــــــاس
لأن ابن الوطن والله يستاهـــــــــــل

لأن ضحه بدمه وروحه هذي سنين
وانتخبكم لأن بيكم جدا تفائـــــــــــل
اذا خيبتو ظنه رد فعل عكسي يصير
وماندري بعد لو صارت مشاكـــــل

ياسياسيين ويابرلمانيين وياعراقيين
من المساجين وصلتنه رسايــــــــل
اعدام وذبح ولامحاكم وتحقيـــــــق
ولاقاضي واحد بيهم وعــــــــــادل

ولاشافو امير يمر عليهم يـــــــــوم
ولاشافو عفو الهم من ملك واصــل
ولارحمه شافو من المطوعيـــــــن
شافو حقد بصدروهم نــــــــــــازل

نترجه السياسي البلعراق اليــــــوم
يفعل العجايب والهوايل والـزلازل
لأن البلسجن بلايه سبب مسجونين
وقرار نريد منكم وخبر عاجــــــل


سيد احمد العباسي