الرئيسية » مقالات » هاني خلاف) المصري كان ممثل (للجامعة) بالقاهرة..فلماذا لم يعين (عراقي) ممثل (للجامعة) ببغداد

هاني خلاف) المصري كان ممثل (للجامعة) بالقاهرة..فلماذا لم يعين (عراقي) ممثل (للجامعة) ببغداد

يتسائل العراقيون.. من اهل الغيرة الوطنية…. لماذا لم يعين (عراقي) ..ممثلا لما يسمى (الجامعة العربية).. في بغداد ؟؟ علما ان المصري الذي تم تعينه.. كان ممثلا للمصر في الجامعة في القاهرة.. وهل المصريين (انزه) و (اعلم) بالقضية العراقية من العراقيين ؟؟ واليس مصر والمصريين لهم دور مرعب في الكوارث التي تحصل بالعراق.. وفي النشاط بالعنف بالعراق.. وهم غير محايدين بالقضية العراقية جملة وتفصيلا..

ام ان البعض يرى ان العراق .. ولاية.. تابعة (للقاهرة) اي لمصر.. بكل استخفاف بكرامة وعرض وحضارة وادي الرافدين .. وتاريخ العراق العريق..

فمصر تصر على ان يكون ممثل ما يسمى (الجامعة العربية).. بالقاهرة … (مصري).. فاين الكرامة والغيرة العراقية.. ولماذا لاتصر الحكومة العراقية على ان يكون (عراقي) ممثلا لما يسمى الجامعة (العربية) في بغداد..

ثم اليس العراقيون ادرى.. بشعابهم.. فلماذا يعين الغرباء.. بدل العراقيين..

· هل اخذ راي العراقيين بالانضمام لما يسمى (الجامعة العربية) ؟؟؟؟

يطرح تساؤل مهم جدا.. هل اخذ راي العراقيين عندما انضم العراق لما يسمى (الجامعة العربية) ؟؟؟

فالدول الاوربية والعالمية الحرة.. تأخذ راي شعوبها.. عند الانضمام.. لاي تجمع او تكتل .. فنرى الاتحاد الاوربي..لا تنظم اليه اي دولة الا بعد اخذ راي الشارع الشعبي في تلك الدول.. باستفتاءات… حتى يصبح الانضمام شرعيا.. فهل اخذ راي العراقيين باستفتاء بقضية انضمامه للجامعة المشرعن للطغاة و الدكتاتورية.. (الجامعة العربية).. التي هي بحق موظفة العمالة المصرية..

بالطبع لم يؤخذ راي الشارع العراقي بذلك.. ولو جرى اي استفتاء ..لراينا مطالب عراقية بالانسحاب من هذه العصابة.. التي تسمى (الجامعة العربية).. التي هي احد اهم ماسي العراقيين .. وشرعنت استمرار الطغيان والدكتاتورية بالعراق

*القاعدة عينت مصري كممثل لها بالعراق(ابو ايوب المصري) والجامعة (العربية) عينت مصري بغداد

كيف نفهم..الاستخفاف بالقضية العراقية.. من قبل القوى والمنظمات الاقليمية.. وهل العراق (تحت الوصاية المصرية).. حتى ينظر اليه.. كمنطقة (نفوذ و سيطرة) لمصر..

وكيف نفهم التشابه بين ما قامت به القاعدة بعد مقتل ابو مصعب الزرقاوي الاردني من اصل فلسطيني.. بتعين ابو ايوب المصري كخليفة له.. وبين تعين عمرو موسى المصري . .. رئيس ما يسمى (الجامعة العربية).. للمصري (هاني الخلاف) المصري كممثل له في (بغداد)..

ولماذا مصري من دون كل الجنسيات ؟؟؟

تساؤل…

· لماذا تم تعين مصري من قبل عمرو موسى المصري… كبديل عن (مختار لماني).. المغربي؟ وما علاقة ذلك بمخططات مصر بالعراق

السؤال لماذا تم تعين مصري .. ممثلا لما يسمى (الجامعة العربية) في بغداد.. واليس تعين المصري كبديل (للمستقيل) مختار لماني.. المغربي.. الذي استقال من منصبه.. نتيجة الصراع الداخلي بين سياسات الدول الاعضاء بهذه الجامعة في القضية العراقية.. لذلك نرى (عمرو موسى المصري) يقبل استقالة (لماني المغربي).. ويعين مصري بدلا عنه.. لتمرير سياسات مصر بالعراق.. و شرعنتها بما يسمى (عربيا) ؟؟؟؟ وخاصة ان مصر.. تنظر للعراق على انه (حديقة خلفية) لها.. و منطقة (لاطماعها ونفوذها).. وتطرح مخططات مرعبة.. للتلاعب الديمغرافي في العراق.. بارسال (مليون مصري) ضمن ثلاث ملايين مصري.. و مشروع جعل العراق (سوق استهلاكية) للبضائع المصرية.. و محاربة القوى العراقية الوطنية..التي ترفع شعار (العراق للعراقيين)..

والى متى يستمر العراق .. مكبلا بهذه الجامعة .. التي يجب ان يطلق عليها (جامعة توظيف العمالة المصرية)..

وخاصة اذا ما علمنا ان المصريين يمثلون اكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق.. و زعماء القاعدة والتنظيمات الارهابية الاخطر من المصريين. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق..وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق.. و ابو مهيم المصري زعيم عصابة القاعدة براوة بالانبار.. و دور المصريين في اسناد البعث وصدام.. وفي دعمهم سياسات التلاعب الديمغرافية بالثمانينات والسبعينات.. ضد العراقيين..

وكذلك دور مصر في دعم الفتن والانقلابات العسكرية التي اوصلت البعثيين للحكم.. بالتسعة وخمسين وثلاثة وستين.. وطلب مصر من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق.. حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها.. وتحذير مصر من بروز اطياف عراقية.. اذا ما تم اسقاط صدام.. كما صرح بذلك حسني حاكم مصر في المانيا قبل عمليات تحرير العراق.. و تمسك مصر بصدام حتى النفس الاخير.. وغيرها الكثير.. الكثير.. الذي من وراءه ينزف العراقيين دما..

حقيقة:

(الجامعة العربية)..دائرة تابعة (لوزارة الخارجية المصرية)..لشؤون المتقاعدين المصريين ؟؟؟

*المتقاعدين من (وزارة الخارجية المصرية) عمرو موسى المصري يعين هاني خلاف المصري ببغداد

عمرو موسى المصري.. وزير خارجية مصر السابق.. والذي بعد تقاعده من هذا المنصب. تم تعينه.. رئيس لما يسمى (الجامعة العربية).. كحال المصريين الذين تم تعينهم في هذا المنصب.. سابقا.. اعلن اخيرا.. عن تعين المصري المتقاعد من (وزارة الخارجية المصرية).. كذلك (هاني الخلاف).. ممثلا .. (للجامعة) في بغداد ؟

(هاني خلاف رئيسا لبعثة الجامعة العربية في العراق)

http://www.sotaliraq.com/iraqnews.php?id=23529

السؤال الى متى تستمر ما تسمى الجامعة (العربية).. هي مؤسسة.. لتوظيف المتقاعدين المصريين من وزارة الخارجية المصرية.. بمنحهم رواتب بالعملة الصعبة.. على حساب العراقيين والمنطقة.. والى متى تستمر ما يسمى (الجامعة العربية) .. (جامعة توظيف العمالة المصرية وتمرير اطماع مصر بالمنطقة)..

………………

*اين الغيرة العراقية.. (الجامعة) تعين مصري.. ممثل لها بمصر..فلماذا لم يعين عراقي ممثل لها ببغداد ؟

هل طالبت يوما احد من ممثلي ما يسمى (الجامعة العربية).. من مصر.. او الاردن.. او قطر او الكويت.. الاطلاع المسبق على كل الاتفاقيات الخارجية التي تبرمها امريكا او امريكا ؟؟ بالطبع كلا..

فلماذا يتدخل الغرباء من المصريين بممثلها (هاني خلاف المصري) تحت واجهة ما يسمى (الجامعة العربية).. بالشان العراقي ويجعلون انفسهم اوصياء على العراق.. ومنها طلبهم من (الحكومة العراقية) الاطلاع المسبق على الاتفاقية الامنية بين العراق وامريكا.. والتي تبرم بين دولتين معترف بهما دوليا.. فما دخل الغرباء من ما يسمى (الجامعة العربية والمصريين) بالشؤون العراقية و بقرارات العراقيين ؟؟؟