الرئيسية » مقالات » شيخ وهابي بالصوت والصورة يخدع المجاهدين بالحوريات لكي ينتحروا !!

شيخ وهابي بالصوت والصورة يخدع المجاهدين بالحوريات لكي ينتحروا !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

أُولَـئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُاْ الضَّلاَلَةَ بِالْهُدَى وَالْعَذَابَ بِالْمَغْفِرَةِ فَمَا أَصْبَرَهُمْ عَلَى النَّارِ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 174 .

لم يقتصر الوهابيون على دور واحد في حياتهم اليومية . فهم متعددي المواهب بالتدليس والكذب وألأفتراء ودس السم بالعسل وخاصة معاداة مذهب ال البيت عليهم افضل الصلاة والسلام .
واخطر شيء فيهم فتاوي الموت التي يصدروها للعالم اجمع . ولم يكن نصيب العراقيون منهم المفخخات فقط بل ارسلوا لنا من مطاياهم ألأنتحارية التي تفجر هذه السيارات المفخخة وألأحزمة الناسفة لكي تقتل الأبرياء من الناس المدنيين الذين لاحول لهم ولاقوة الابالله العلي العظيم !!
من يصدق ان يصل برجل الدين السعودي الى هذا الحال المأساوي ولايوجد من يردعه من هيئة علماء السعودية اذا لم يكونوا مثله او على شاكلته قليلا اواكثر والا لماذا هذا السكوت المطبق !!
انت عندما تشاهد الفلم وترى هذا الشيخ السلفي الوهابي ( يهذرب ) والذي ينتمي الى مدرسة محمد بن عبد الوهاب والذي لايجيد حتى الخطابة . انه ( شعار ) ورقاص يصلح ان يطلق عليه ولايستحق كلمة شيخ ان يقولها عليه اي واحد فهي كبيرة عليه فقد كان ممثلا فاشلا على خشبة المسرح .
ولكن هل وصل بنا الحال ان نخدع شبابنا بهذه الطريقة المقيتة والمقززة ؟ هل يعقل ان يفهم الدين من خلال مايقوله هذا السلفي بأن هذا هو الواقع فعلا ام ان هذا الشيخ مهرج ومايقوله تخريف ومن يسمعه ومن امثاله ( سخيف ) بمعنى الكلمة .
وبكل صراحة انني انظر بعين العطف على الشباب السعودي . ولاادري لماذا لاينظر امراء ال سعود الى هذه الشريحة بعين العطف والأحترام ؟ هل ان طبقة الأمراء وعلية القوم في مملكة ال سلول ينظرون الى الشباب السعودي بنظرة دونية او بأزدراء منقطع النظير هذا مايبدو لي ؟ والا لماذا يسمحون لهم يعبرون الحدود الى سورية ومن ثم يتسللون الى العراق لكي يفجرون اجسادهم النتنة في اوساط العراقيين ؟ ولماذا لايضعون حدا لمن يفتي بما يسمى الجهاد ؟
هنا اريد ان اوجه سؤالا الى الطبقة الحاكمة في المملكة السعودية هل اصبح البشر عندكم ليس له قيمة ؟ واصبح كالتراب تسحقه الأقدام ؟ هل هذه سياسة للمتاجرة بالشباب السعودي وبيعه في سوق النخاسة ؟ هل هناك امور خفية في المجتمع السعودي لايريد ن يكشفها اصحاب القرار في المملكة من فقر مدقع وجرائم شرف وابتعاد الكثير من الموالين للحكومة السعودية سببا في هذا ؟
ثم الايوجد واحد عاقل في المملكة لكي يردع من يوظف هؤلاء الشباب الى الأنتحار بطريقة واخرى وهم معروفين في مساجد السعودية ؟
ولو نفترض جدلا كان هناك حساب وعقاب اين هي المحاكم التي اصدرت حكما على احد علمائكم ؟ ومن الذين تم استجوابه وخضع للتحقيقات الجنائية كأي مجرم ؟
هل تريدون ان تقولوا لنا هناك خط احمر بالنسبة لعلماء السعودية وهيئة الأفتاء ؟
طيب لنكون منصفين . اذا كان هناك معتدلين فهم قياسا الى المتشديين لايذكرون وليست لهم كلمة عليا . بينما نجد المقربين من الملك نفسه من يفتون بالجهاد علنا ومن تطبع فتاوى هؤلاء مطابع السعودية الحكومية مجانا وعلى حساب الملك !!
ألمشكلة الكبيرة دخل الأرهاب الى السعودية من بيوتهم ومن مدارسهم ومن جامعاتهم ووجد الموافقة والترحيب والتأييد من قبل الملك والأمراء والطبقة الحاكمة بأغلبها .
ولو كان هناك واحد من الأمراء كان معترضا على علماء السوء الذين يفتون بالجهاد في العراق لكان الوضع تغير الى الأحسن ولكن عندما وجد العلماء انفسهم في بحبوحة من العيش الرغيد نتيجة العطايا والهبات التي ينعم بها صاحب السمو الى هؤلاء المشايخ ولايوجد من يمنعهم او يردعهم تمادوا في غيهم وطغيانهم بل وزادوا الطين بلة بأن افتوا بان الشيعة مرتدين والمرتد في حكم الأسلام هو القتل ولذا وجب قتالهم والتخلص منهم وان هؤلاء روافض ويعبدون القبور ويصلون على الحجر واصلهم من القرامطة !!!!
هكذا هو تفكير اي عالم سلفي شئنا ام ابينا لايختلف في المضمون والأسلوب شيئا من هذا وهكذا هو تفكير الوهابية في كل مكان من العالم الذين غسلت ادمغتهم بحيث اصبح من خلال خطب الجمعة في المساجد ومن خلال الشبكة العنكبوتية والفضائيات المرئية والسمعية يبثون سما ورسائل من يتبعونهم بالأبتعاد عن الشيعة وعدم ألأختلاط بهم وحتى في غرف الحوار يمنع بعض مشايخ السعودية ويحرم دخول الوهابيين الى الغرف الأسلامية !!!
وهذا بالدليل احد مشايخهم استمع اليه حيث يحل شرب الخمر ويحرم دخول غرف الشيعة !!!
http://www.youtube.com/watch?v=6W-kll2D7SQ
وكما فهمت من شيخ سلفي ان مشايخهم الأكبر منهم سنا علموهم ان ذكر الأمام علي بن ابي طالب عليه السلام وال بيته خط احمر !!!
وكما بين ذلك كثير من المستبصرين واعترفوا بهذه الحقيقة المرة مثل الشيخ التيجاني والشيخ حسن شحاتة ودكتور عصام العماد وغيرهم الكثير لو استرسلت بذكرهم ولكن لايسع المكان ولاالمقال لذكر هذا العدد الهائل بفضل الله وال البيت من المستبصرين الذي انعم الله عليهم بنعمة الولاية . وسأضع لكم رابطا سوف تجدون 95 كتاب على اقل تقدير حيث بلغ عدد كتب المستبصرين في موقع الأبحاث العقائدية كما هو مبين ادناه في هذا الرابط وهذا نموذج :
http://www.alawale.net/vb/showthread.php?t=11133
امل من الله تعالى ان يرجع كل ذو عقل حصيف ولسان عفيف من الوهابيين الى عقله والى كتاب الله عز وجل وان يحكم عقله وان يقرا بتمعن وتدبر وان لايأخذه الشيطان الى حيث يريد وانما يبحث ويبحث الى ان يصل الى حقائق قد تكون غابت عنه كثيرا ومنعه منها مشايخ الظلال !!
وقد يدفع القاريء من الوهابيين لهذا المقال ويتصور بأننا ندفعه بأتجاه سفينة ال البيت عليهم السلام ونقول له كلا ابدا فأنت حر بأختيار مذهبك ولكن عليك ان تفكر بعمق اكثر لمعرفة الحقيقة . واحب ان اضيف كلمة اخيرة نحن على علاقة طيبة مع شعب المملكة ولكن ألأختلاف بالسياسة المزدوجة التي تنتهجها الحكومة السعودية ضد شعبها اولا وضد شعوب العالم من ناحية الفتاوى
والا ياسيداتي ياسادتي ماذا تسمون هذا الشيخ الذي يهرج وبأعلى صوته محاولا ويائسا ان يقنع شبان سعوديين بالأنتحار عسى وان يفوزوا بالحور العين !!
نتمنى ردا عقلانيا من اصحاب السمو والمعالي ومن المشايخ الذي اغواهم الشيطان ووقعوا فريسة الضغط ان يعترفوا بما اقترفته السنتهم وافعالهم من خلال هذه المنابر ألأعلامية الحرة !!
ولكي يثبتوا لنا عكس مانفهم نحن من اعمالهم وفتاويهم وكتبهم التي سممت عقول الشباب !!

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( لاتركض خلف ابليس ) .

شوكت الوهابي لأمته ينصــــح
ويبحث بالكتب ولسانه مايجرح
ويعمل فقط للدين للأســــــــلام
ويحذر كون لسانه مايشطـــــح

اسأل الوهابي وشيخ المبلغيـــن
من تشوف تتكطع جثث تفــرح
اذا انت تفرح وين دين اللــــــه
ولكن هذا سمك بالقدح ينضــح

تفتي بذبح ناس ابرياء مجنون
مسلوب ألأراده وللملك تمدح
ماعندك عقل متبرمج مخليـك
تصدر بالفتاوي ولأمتك تنطح

روح اتعلم القران وابحث بيه
ربك علمك تستفسر وتشــرح
ماعلمك ربك تسمينه مرتدين
ولابالقران ايه تعلمك تذبــــح

يادين اليقبل بالذبح والمــــوت
وياشرع هذا العدكم مشرشــح
تصدر فتاوي واحزمه وعبوات
وقافل دماغك بقفل مايفتـــــح

روحو تعلمو دين الله والقران
اتعلمو الحياة شلون والمسرح
وابحث من صدك لاخر يـوم
طالع وادرس وتوفق وانجـح

اذا انت تخاف رب الكـــــون
من تقتل بشر والله ماتفلـــــح
خلك مستقيم وخاف دين اللـه
وبالنار لاتلعب ولاتمــــــزح

انترنت عندك وكتب وايـــات
تعلم روح عقلك غيره وصلح
واذا غلطان اعتذر من الناس
وبالعلم ثقف نفسك وسلــــــح

اغسل دماغك ونظفه من الطين
معروف عنك انت اجلح واملح
لحيتك متر ودشداشتك صبعين
ومعفن قذر ماتغسل وتسبــــح

انصحك توب واستغفر الرحمن
ودم الناس لاتسفـــــــــــــــــح
لأن انت السبب بالذبح والتفجير
وبيهه تعلن موافقتك وتسمــح

كافي اتقوا وخافو من اللـــــه
حتى يغفر عنكم ويصفـــــــح
والا مأواكم جهنم بأسفل النيران
والعقارب تأكل بيكم وتفـرح

لأن من حقدك قاتل ومأبــون
قلبك وسخ ولسانك فقط يقدح
وانتو من ألأصل وعاظ للسلطان
والواعظ للملك والله ماينجح

ادرس بعد اكثر وتعلم الأخلاق
وثوب الدين الصح البس توشح
لاتركض خلف ابليس والشيطان
ومن عرك كصتك يابشر اكدح

اذا انت عاقل روح للصـحراء
وادعي ربك وهذا الك مربــح
صفي نيتك واعلن التوبه اليوم
ولاتقتل بريء ولاتظل تنبــح


سيد احمد العباسي

وبمناسبة مولد ائمة ال البيت ألأقمار الثلاثة ألحسين والعباس والسجاد عليهم السلام نرفع اسمى التهاني والتبريكات الى كل العلماء الأعلام والى كل شعبنا العراقي واخواننا في الوطن العربي ونهنيء جميع المسلمين في العالم واهديكم هذه الأحتفالية :

http://www.al-abasia.net/afrah4.html