الرئيسية » مقالات » بـــيــــان ( إذا أكرمتً الكريم ملكته و إذا أكرمت لئيم تمرد)

بـــيــــان ( إذا أكرمتً الكريم ملكته و إذا أكرمت لئيم تمرد)

بأسم المركز الثقافي الفيلي وجماهيره المتألفة مع هذا المركز من الكورد الفيليين المقيمين في عاصمة اقليم كوردستان – اربيل نشجب بشدة المحاولات البائسة والمراوغات من قبل حفنة من البعثيين وازلام النظام السابق والمتعاونين علناً وسراً مع تنظيم قاعدة الارهاب في العراق. لاقرار قانون مجالس المحافظات بقيادة المدعو محمود المشهداني رئيس البرلمان العراقي و المدعوا يكرم و عائلته حاليا يسكنون في اربيل و يكرمون من قبل اكراد و ان هذا المدعو يحصل على اموال من العناصر المشبوهة في الخارج لدعم عمليات الارهاب داخل العراق وبالتعاون مع مجموعة داخل البرلمان أمثال (عدنان الدليمي , محمد الدايني , حسين فلوجي , خلف عليان , صالح المطلك , أسامة النجيفي , ظافر العاني والذي كان متحدثاً بأسم صدام حسين عند تحرير العراق من قبل الحلفاء ) .
ونحن الكورد الفيليين نرفض رفضاً قاطعاً للقرار المشبوه والمخالف للدستور العراقي المتفق عليه الذي اتخذه حفنة من البعثيين والمتخاذلين داخل البرلمان الذين يعادون شعبنا الكوردي ونحن نعلم بنواياهم الخبيثة تجاهنا..
لذا ندعو جماهيرنا الكوردية بالوقوف صفاً واحداً للتصدي لهذه المخالفة الدستورية المخزية . وليعلم الذين وقفوا الى جانب المشهداني و ازلامه داخل البرلمان ان زمن البعث قد ولى وانطمر مع صدام و ٍازلامه على مزبلة التأريخ.
ورغم المؤامرات والدسائس التي يمارسونهاضد شعبنا الكوردي و ارادتنا اقوى من دسائسهم الخبيثة فليعلموا هؤلاء ان كركوك هي مدينة كوردستانية وتعود اليها شئتم ام ابيتم ، كما قال البارزانى الخالد كركوك قلب كوردستان.


المركز الثقافي الفيلي
26/7/2008 ـ اربيل