الرئيسية » شخصيات كوردية » الفنانة الكوردية المطربة هوزان درويش… اسلوب جديد واغان جديدة

الفنانة الكوردية المطربة هوزان درويش… اسلوب جديد واغان جديدة

المطربة المتألقة هوزان درويش بالرغم من انها جديدة على الساحة الغنائية وبدأت مشوارها الغنائي حديثا الا انها استطاعت وبخطوات ثابتة ان يكون لها جمهور واسع.
وفي حديث لها وعن جديدها من الانتاج الغنائي تقول هوزان: الانتاج الجديد يحمل الكثير من التجديد من ناحية اسلوب الاداء واختيار الالحان.
وعن التعاون والاستفادة من الفنان هاوتا اسعد تقول هوزان: هو استاذي وشجعني كثيراً وقد استفدت منه الكثير وتعلمت منه اخلاقيات الفن وتعلمت كيف اشق طريقي في الغناء .
وعن الاصوات الشابة التي ظهرت على الساحة الغنائية الكوردية تقول هوزان: انا اشد على ايديهم واشجعهم فهناك اصوات وقابليات ومواهب فنية جيدة يجب على المؤسسات الفنية ان تحتضنهم وتنميهم ولا ننسى ظهور اصوات نسائية على الساحة الغنائية جديرة بكل الاهتمام لان الساحة الفنية الكوردية مازالت تفتقر الى العنصر النسوي بسبب عوامل كثيرة تتعلق بمجتمعنا الكوردي المحافظ.
وعن نظرتها الى الفن تقول هوزان… الفن عالم واسع، عالم رحب، عالم صادق وشفاف مليء بالاشياء الجميلة ولكن مع الاسف هناك من لا يقدر هذا العالم الجميل وينظر اليه نظرة سوداء.
وعن زوجها سالار تقول هوزان: انه بطل حياتي وقد ضحى بالكثير من اجلى لكي يحقق النجاح والشهرة لي ولولاه لما كانت هوزان درويش الان وتختتم الفنانة هوزان درويش حديثها وتؤكد بان رسالتها واقعية وان الفن معناه الصدق في الحياة والحب يتألق دائما في الفن الصادق.

التآخي