الرئيسية » مقالات » دعوة لجماهير محافظة الرقة الاحرار للمشاركة بتشيع صقر الفرات البطل الاستشهادي عبد الهادي الهامي كاظم

دعوة لجماهير محافظة الرقة الاحرار للمشاركة بتشيع صقر الفرات البطل الاستشهادي عبد الهادي الهامي كاظم

بطل وقائد عملية نهاريا الاستشهادية التي جرت بتاريخ 10 / 7 / 1986 م ، حيث شاركت مجموعة نضالية وطنية من أبناء الحزب السوري القومي الإجتماعي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ( جناح الدكتور جورج حبش ) في اقتحام مستعمرة نهاريا بعملية استشهادية جريئة ونوعية ، اوقعت ابعين قتيلا وجريحا في صفوف قوات العدو الصهيوني بإعتراف العدو نفسه في حينه . حيث عاد جثمان الشهيد من مقبرة الأرقام بعملية الرضوان العظيمة التي قادها قائد الشرف والنصر العربي سماحة المجاهد السيد حسن نصر الله ، و مجاهدوا المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة سماحة المجاهد السيد حسن نصر الله حفظه الله .
ونحن إذ نوجه هذا النداء لجماهير محافظة الرقة وقواها السياسية المختلفة إسلامية وعلمانية ووطنية وقومية وماركسية وإلى كافة المواطنين المستقلين ، نحن على ثقة بوطنيتكم وشرفكم يا أحرار محافظة الرقة ، حيث تكريم الشهيد البطل عبد الهادي الهامي كاظم هو واجب وطني وشرف تعرفه أرض الفرات .
نحن وإذ نتوجه لكافة وسائل الإعلام للقيام بواجبها ونشر هذا النداء الوطني ، ونحن على ثقة بأ ارض الفرات الطاهرة ستنجب آلاف الاستشهاديين الأبطال من أخوة ورفاق الشهيد البطل عبد الهادي .
للمشاركة بالواجب الوطني وموعد التشيع يرجى الاتصال على الهواتف التالية :
الرقة أرضي / 230051 / 022
الرقة خلوي / 0944708740 / مهند الهامي كاظم شقيق الشهيدعبد الهادي
المجد والنصر لقوى المقاومة العربية في لبنان وفلسطين والعراق
والخلود للشهداء الأبرار
عشتم وعاشت سوريا
محمد غانم
كاتب وصحفي سوري / ابن خال الشهيد البطل عبد الهادي الهامي كاظم


موبايل : 00963999173054
ايميل : ghanem55@gmail.com
m.ghanem