الرئيسية » مقالات » مصارعو مؤسسة الشباب العراقي مركز الديوانية يشاركون في بطولة الطفل العالمي وبطولة اسيا للناشئين

مصارعو مؤسسة الشباب العراقي مركز الديوانية يشاركون في بطولة الطفل العالمي وبطولة اسيا للناشئين

شارك اللاعبين علي جليل بريهي وليث صباح حسان من مؤسسة الشباب العراقي مركز الديوانية ضمن تشكلية المنتخب الوطني بالمصارعة للناشئين في بطولة الطفل العالمي في مدينة اردبيل في شمال ايران، وسوف يشارك المنتخب الوطني بالمصارعة للناشئين في بطولة اسيا التي ستقام في اوزبكستان الذي يحتضن لاعبين اثنين من المؤسسة.

وقال المدرب الدولي صباح حسان برهان مدرب فريق المؤسسة والمنتخب الوطني للناشئين: نتفائل في قدرة اللاعبين على احراز الاوسمة الذهبية رغم الامكانيات المحدودة وقلة الدعم لهذه الشريحة الرياضية والشبابية من قبل الحكومة المحلية ولا نهتم لهذه الامور رغم ضرورتها لكن همنا في احراز المراكز المتقدمة ورفع راية العراق في المحافل الدولية.

ويذكر ان المنتخب الوطني بالمصارعة للناشئين قد اكمل معسكره التدريبي في مدينة بغداد نادي الكاظمية الرياضي بعدها توجه المنتخب الى ايران للمشاركة في بطولة الطفل العالمي ومن ثم الى بطولة اسيا في اوزبكستان.

متمنين لهؤلاء اللاعبين الابطال الموفقية والنجاح واحراز الاوسمة الذهبية ورفع راية العراق في المحافل الدولية وادخال الفرحة والبهجة الى صدور العراقيين التي ملئت غيضا بعد خسارة المنتخب الوطني امام قطر والخروج من تصفيات كاس العالم بكرة القدم.





عباس السعيدي

abbas1985@hotmail.com

alsaeedi85@yahoo.com

07802802425



For more information and pictures

للمزيد من المعلومات والصور

http://kadeseah.iraqishabab.com/

http://www.iraqishabab.com/

http://www.alnoor.se/author.asp?id=930

http://www.gilgamish.org/4thesamewriter.php?autid=1856

http://www.inciraq.com/pages/view_page.php?id=7990

http://iraqicharities.org/news_A.php/821