الرئيسية » مقالات » قتل نقيب في الشرطة وزوجته وامه ونجله اصيب في ابشع جريمة !!

قتل نقيب في الشرطة وزوجته وامه ونجله اصيب في ابشع جريمة !!

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ

وَاتَّقُواْ يَوْماً لاَّ تَجْزِي نَفْسٌ عَن نَّفْسٍ شَيْئاً وَلاَ يُقْبَلُ مِنْهَا عَدْلٌ وَلاَ تَنفَعُهَا شَفَاعَةٌ وَلاَ هُمْ يُنصَرُونَ . صدق الله العلي العظيم . سورة البقرة . اية 122 .

اصبح ألأرهاب لايفرق بين كل اطياف الشعب العراقي . واصحبت جرائمه دموية لعجزه الكامل نتيجة شعوره بالأحباط يوما بعد اخر . ولأن من جند في عصابات القاعدة المجرمة اصبح لايجيد غير استعمال المسدس والرشاشة الآلية في حياته العملية لأنه وظف نفسه اجيرا للغير لكي يعيش من اجل 100 _ 300 دولار يتقاظاها على كل عملية قتل يكلف بها دون النظر في تبعياتها !!
وهنا سؤال يطرح نفسه هل هذا المبلغ البخس يستحق ان يقوم به هذا المجرم بجريمة يعاقب عليها القانون وقد تؤدي الى سجنه مدى الحياة او الى اعدامه ؟ هل هذا الشخص ليس لديه عقل لكي يفكر ولو دقيقة بأن مايفعله ليس صحيحا وان الله عز وجل وألأنبياء والرسل وكل الرجال الصالحين وكل الديانات والمذاهب مهما كان بينها من فرقة واختلاف تجتمع على نبذ العنف وتحرم القتل بأي شكل من ألأشكال . اذن ماهذا ألأصرار الذي يدفع هؤلاء لهذه الجرائم ؟
اذا كان الله وكتابه العزيز وألأنبياء وألأولياء وألأئمة يحرمون هذا الشيء لماذا ينجر زيد او عمر الى خلف بعض الواجهات التي تدعو الى القتل ؟ وماهي الأهداف التي يرومون الوصول اليها ؟
والجواب ان من يقف خلف هؤلاء جميعا شذاذ ألافاق والمتخلفين عقليا ومن اصحاب الغلو في الدين ومن اهل التدليس والفكر الضال الوهابي ومن اهل الفتاوي الجهادية الرنانة من اصحاب القنوات الفضائية من امثال القرضاوي وابن جبرين والفوزان والعبيكان والبوب كليب 26 من ال سلول المتخلفين عقليا وحضاريا وخاصة المنضرين للأرهاب من شيوخ السعوية الذين امتهنوا الدين للأثراء عن طريق قنوات العهر ألأرهابية كالجزيرة والعربية والشر قية الذين فضحوا انفسهم وانكشفت الاعيبهم وبانت سرائرهم يوما بعد اخر !!!
والمعروف ان الشيخ عبد العزيز ال الشيخ هورئيس هيئة كبار العلماء والأفتاء في السعودية والتي ينضوي تحت رايتها احد اكبر عتاة وشويخ التكفير ابن جبرين والبراك وهؤلاء من لهم فتاوى كثيرة في تكفير من هم ليسوا على دين الوهابية ( الموحدون ) !!!
لم نسمع ولم نرى من هؤلاء المشايخ وحتى كتابة هذا المقال فتوى جازمة قاطعة نهائية سمها ماشئت تحرم بما يسمى ( الجهاد ) في العراق . ولم يملك اي كان منهم الجرأة لكي يعترف ان هذا الذي يسمى ( جهادا ) يسمى ارهابا . لأنه موجه اصلا ضد المدنيين العزل والناس الآمنين وألأبرياء الذي يحرمه الدين والقران والعرف والشرع وتمام قوانين ألأرض والسماء وحقوق ألأنسان . وهنا اريد ان انقل لكم ماجاء على لسان احد مشايخ التكفير في بيانه المشبوه : «وإني من باب الشفقة على شبابنا،والنصيحة لأئمة المسلمين وعامتهم،رأيت أن أكتب هذه الكلمة بعدما لوحظ منذ سنوات خروج أبنائنا من البلاد السعودية إلى الخارج قاصدين الجهاد في سبيل الله،وهؤلاء الشباب لديهم حماسة لدينهم وغيرة عليه،لكنهم لم يبلغوا في العلم مبلغا يميزون به بين الحق والباطل،فكان هذا سبباً لاستدراجهم والإيقاع بهم من أطراف مشبوهة،فكانوا أداة في أيدي أجهزة خارجية تعبث بهم باسم الجهاد،يحققون بهم أهدافهم المشينة،وينفذون بهم مآربهم،في عمليات قذرة هي أبعد ما تكون عن الدين،حتى بات شبابنا سلعة تباع وتشترى لأطراف شرقية وغربية،لأهداف وغايات لا يعلم مدى ضررها على الإسلام وأهله إلا الله عز وجل» .
ولكننا نقول لهذا الشيخ من املى عليك هذه الكتابات ؟ لأنه ماتحت هذه الأسطر شر عظيم . وماخفي اعظم . فهذه ألأسطر لاتخفى على احد انها جاءت من قبل اجهزة المخابرات السعودية قبل ان يقولها الشيخ ويكتبها في فتواه . وهناك أكثر من دليل واحد بل ألاف ألأدلة بأن من يقوم بهذه ألأعمال هي بأمر من كبار مشايخ السعودية وتتم بعلمهم بل انهم كانوا يقنعون الشباب السعودي ويغررون به للذهاب الى العراق وقتل ( الكفار ) !!!!
ثم ان الشاب السعودي تأخذه الحماسة والعاطفة اكثر من اي شيء اخر والمشكلة ألأكبر الجهل ( المركب ) احد أكثر ألأسباب ليكون مطية لغيره ويجند لهذه العمليات القذرة والتي لاتمت الى ألأسلام بصلة . والمشكلة ألأخرى ان هؤلاء الشباب لايمكن بأي حال من ألأحوال ان لاينفذوا ماامروا به والا يعتبر في مفهومهم واعرافهم هو ( الخروج عن طاعة ولي ألأمر ) !!
هذا التصدير من ( مطايا ) الوهابيين الى العراق لكي ينتحروا وسط العراقيين لهو من اسباب عديدة تحمل رسائل الى شعب العراق وحكومة العراق بأن هذه الدول التي تحيط بالعراق لاتقبل ولاترضى بنظام ( الديمقراطية ) الجديد المتمثل برئاسة دولة رئيس الوزراء نوري المالكي .
وهذا يعني انها غير موافقة على الدستور ولاعلى ألأنتخابات التي ضحى من اجلها الشعب العراقي وخرج الى الشارع وتحدى كل انواع ألأرهاب وكانت تلك ( صفعة ) كبيرة جدا وجهها الشعب العراقي الى كل من رفض الحكومة الجديدة .
اذن ان حفدة ابليس من مشايخ السوء والضلال والتكفير سبب رئيسي في ( نفوق ) اكبر عدد من الشباب السعودي على أرض الرافدين . وكان ألأحرى بهؤلاء المشايخ ان يعلموا ابنائهم معنى القران الصحيح والأحاديث النبوية الشريفة وان الدين رحمة وليس نقمة بدل ان يقودونهم في اتون حرب خاسرة لاناقة فيها ولاجمل . ومع كل هذا الذي يحدث ولم نرى اونسمع من شيخ كان ذو لهجة شديدة وقاطعة بكتابة بيان او فتوى على ( تحريم ) ألأرهاب وقتل ألأبرياء . بل كل الذي رأيناه وسمعناه من هنا وهناك ( مجاملات ) و ( تحذير ) للشباب ونحن نفسر بيان الشيخ هو اقرب الى ( البيان السياسي ) أكثر مما هو ( شرعي ) ينطوي على الحرمة القطعية .
ولم يكن مستبعدا ان هؤلاء القادمين عبر الحدود ان يضعوا اياديهم مع البعثيين ويعملوا معا في قتل وتهجير الشعب العراقي وممارسة ابشع الجرائم ضده منذ سقوط الصنم وحتى يومنا هذا !!
جريمة اليوم واحدة من الاف الجرائم البشعة التي ارتكبت بحق شعبنا العراقي العظيم الصابر المجاهد الذي امن بالعملية الديمقراطية واحب العراق ولكن هذا ألأمر لم يروق الى كثير من دول الجوار فقتلوا الفرحة في كل بيت عراقي لأنهم لايحبون العراق ولايحبون شعب العراق .
والا فأنني اقول واخاطب اصحاب الضمائر الشريفة وكل العقلاء ماذنب الذين تقطعت اجسادهم البارحة بتأريخ 20080617 ومن هو المسؤول عن هذه الجرائم ؟ ولماذا ؟ وماهو السبب ؟ حيث قال مصدر في الشرطة العراقية أن “سيارة مفخخة انفجرت عصر اليوم الثلاثاء قرب مصرف الرافدين في منطقة الحرية شمالي بغداد ما اسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى، بينهم نساء واطفال لم يتم احصاؤهم بعد”.
وهذه جريمة اخرى ايضا حيث أعلنت مصادر أمنية عراقية بتأريخ 20080615 مقتل ستة أشخاص على الأقل الأحد بينهم نقيب في الجيش مع زوجته ووالدته في بغداد، وأستاذ جامعي في الموصل شمال العراق .
وأوضح مصدر امني في بغداد أن مسلحين مجهولين اقتحموا صباح الأحد منزل ضابط برتبة نقيب في الجيش يسكن حي الجامعة واردوه قتيلا مع زوجته وأمه وأصابوا نجله البالغ 12 عاما بجروح . وأكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك، تسلم الجثث والطفل المصاب .
إلى ذلك، أعلن مصدر في شرطة الموصل أن مسلحين اغتالوا وليد سعد الله المولى الأستاذ في كلية العلوم في جامعة نينوى بينما كان داخل سيارته في حي الحدباء بعد مغادرته منزله كما أصيب اثنان من أبنائه كانوا برفقته .
اقرأ التفاصيل بنفسك على راديو سوى :
http://www.radiosawa.com/arabic_news.aspx?id=1615888&cid=5
ماذنب هذا النقيب الذي كان يخدم العراق بكل مااوتي من قوة ويحرس على امنه ويحميه من الخارجين عن القانون والذين يعيثون فسادا بالأرض امثال هؤلاء القتلة البعثوهابيين ؟
ولنفترض هناك سببا لقتل النقيب وهذا افتراض مني . ماذنب زوجته ام اولاده ؟ ماذنب والدته المرأة الكبيرة بالسن ؟ ماذنب نجله البريء الذي لم يكمل الحلم وهو الان بين الحياة والموت ؟
وماذنب ألأستاذ الجامعي الذي كان يعلم ألأجيال الذي كان يخدم بلده وماذنب اولاده ألأبرياء الذين كانوا معه في السيارة حين اطلق عليهم وابل من الرصاص والذين اصيبوا بطلق ناري ؟
هل هذا هو ( الجهاد ) ياعلماء القتل وألأرهاب ؟ هل هو هذا ( تحرير ) العراق من المحتل ؟
ماذا تسمون هذه الجرائم البشعة ؟ وماذا تسمون الذي قتل واحد من العراقيين ؟ اي صفة سوف تطلقون عليه واي تبرير شرعي سوف يخرجكم من هذه الورطة ؟
انا لاابريء علماء السعودية من كل جريمة تحدث في العراق واحمل دول الجوار مايصيب العراقيون من اذى فلكل واحدة من هذه الدول لها اسبابها واجندتها في قتل اهلنا في العراق .

كتبت هذه القصيدة واسمها : ( حقنه لازم نرجعه ) .



اذا يوم القيامه يصير والرجعـــه
ياشيخ لسانك تضمه ولا طلعــــه
واذا ربك كلك شعملت وشوسيت
شراح تكله بلحظه وبسرعـــــــه

تجذب لا متكدر اذن انت ابليس
راكب راسك يخدعــــــــــــــــه
لأن انت حفيد ابليس والشيطان
وعقلك مرتهن بيديهم مطوعــه

ماشفنه فتوى ولابيان ثكيــــــل
تقطع الجهاد بيوم وتمنعــــــــه
شباب وياحسافه ينتحر مغدور
ونار الناسف تكطعــــــــــــــه

كلي شحصلت وانت الشيــــخ
وشحصدت من زرعـــــــــــه
لو جان معلم الشباب الديـــــن
مو احسن من تطوعـــــــــــه

ترسل بيه للموت وماتخاف الله
تريد تكلي حصلت رفعــــــــه
لأن صدرت فتوى المــــــوت
لو هذي جريمه وبيك فد نزعه

ياقاتل ومجرم وخادم السلطان
ياجاهل علم ياسيء السمعـــــه
كلي شقدمت للدين والقــــران
وشنهو منك اتعلمنه فد صنعـه

بس فتوى الذبح والتفخيــــــخ
وللموت السعودي بيدك تدفعه
ماعلمته الله والنبي شيكلـــون
علمته جهاد بدنيته ينفعــــــــه

وهذا ياجهاد البيه يقتل نـــــاس
ويقتل طفل امه كاعد ترضعــه
لو عالهويه يذبح عمر والعباس
لأن حاقد وكشف طبعــــــــــه

ماتدري العراقيين همه اخـوان
وانت جاي تفرق بيناتهم تسعه
ومن الحدود تتسلل وتعبر ليش
سائح جاي لو عالذبح تنعـــــه

وين الدين وانت بعيد عن الدين
كلام النبي ليش تنكره وتمنعـه
ياحسافه الدين صادرتــــــــوه
وصبح واحدكم وحش طبعـــه

الخطط ابن سلطان من زمان
وبن جبرين يساعده ويرعــه
وعبيكان والفوزان والبــراك
كلهه تبعه وامعــــــــــــــــــه

ماتضيع الدمايه لا وحق اللــه
والقتل عراقي دمه منضيعـــه
واللي اعتده للمحكمه نخضعه
ولعلمك بعد حقنه لازم نرجعه

شنو ذنب الزوجه وألأطفـــال
من تقتل امه وابنه تروعـــــه
جماعي القتل ياشرع يقبل بيه
من تقتل ابوه جدامه وتفجعــه

واستاذ الجامعه حرام يطيــح
لأن طلاب عنده هوايه وتبعه
ولكن نسلمكم احنه بيد اللــــه
لأن واحدكم صدك افعــــــــه


سيد احمد العباسي