الرئيسية » بيستون » عملا بحرية الرأي اذا ابقيتم منه لنا شيئا .. رد الى السيد صادق مولائي ..

عملا بحرية الرأي اذا ابقيتم منه لنا شيئا .. رد الى السيد صادق مولائي ..

في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الموافق 2008/5/2 وبحضور جمع من الكورد الفيليين وبحضور خادمكم المرسل من قبل من تمثلونهم لينقل لكم صورة جاسوسية للاجتماع الذي عقد والتي كانت تبلور لفكرة جمع الكيانات الفيلية المستقلة بدون حضور مندوبي الدكاكين (الكيانات الفيلية) التابعة للاحزاب الكردستانية والشيعية التي اعطيت لهم اصواتنا ومقدراتنا سابقا ولكنهم لم يوفوا بأي عهد من عهودهم التي قطعوها لنا، الذين لم يخجلوا ان يقولوا في بداية الانتخابات وعلى لسان قائدهم باننا نأسف لسقوطكم من ذيل القائمة، والظاهر باننا لحد الان لم نرتقي لنصل الى هذا الذيل.
عزيزي الاستاذ مولائي….
لقد قرر المجتمعون بان نجاح اي حزب او تجمع يحتاج لميزانية مستقبلية وكبيرة لتثبيت نفسه لاتقل عن 10 ملايين دولار وهذا رأيه الشخصي وليس كما نقله خادمكم بانه لدينا 10 ملايين دولار.
فالرجاء ارسال خادم مثقف ويعي الكلام في المرات القادمة لكي لاتقعوا في هذا الخطأ وارجو ان تبذخوا عليه براتب اكبر وحسب التخصص لكي يكون مجردا في نقل الحقيقة.
سيدي العزيز…..
لقد وجهت لكيانكم الفيلي المرتبط بولي نعمتكم (احدى الاحزاب الكردستانية)الدعوة لحضور هذا التجمع ولغيركم من الكيانات المرتبطة باولياء النعم الاخرى من احزاب كوردستانية وشيعية ولكن الظاهر لم تحصل موافقة اولياء النعم على حضوركم لكي تنقل الحقائق بصورة صادقة بوجودكم اذا استطعتم وانت غير قادرين.
سيدي العزيز…. لولا الاحباطات التي حصلت في الشريحة الكوردية الفيلية والتي سببها الاحزاب التي تاخذون رواتبكم منها والتي ماانفكت الان الا ان تهرول وتعمل جاهدة على ارضاء الشريحة الفيلية وذلك لنيل اصواتهم في الانتخابات القادمة مرة اخرى بواسطة مندوبيها من الكورد الفيليين المنتفعين والوصوليين والطفيليين الذين يوسمون غيرهم بصفات كريهة لاتنطبق الا عليهم(فالاناء ينضح بما فيه).
سيدي العزيز……
ماذا عملتم وماذا عملت الاحزاب التي تأخذون رواتبكم منها للكورد الفيليين؟
اليست خيام المهجرين الفيليين القادمين من ايران منذ اربعة سنين منصوبة في مناطق نفوذهم؟ وهم يعانون درك العيش وقلة الحيلة.
اين جثامين شهداء الفيلية؟اين حقوقهم المسلوبة؟اين بيوتهم؟؟اين استحقاقهم الانتخابي؟اين هم من الوعود التي اطلقتموها وتطلقونها اليوم لغرض في نفس يعقوب؟ اين حقوق المواطنة؟
اين واين واين؟؟؟؟؟
سيدي العزيز….. انت في عرينهم ساكن ولازلت تحمل التبعية الايرانية
تصور جعلوا يوما للشهداء الشيعة وجعلوا يوما للشهداء البارزانيين وجعلوا يوما لشهداء حلبجة ولكنهم استكثروا ان يجعلوا يوما لاكثر من 10 الاف شاب فيلي غيبوا وجثثهم لحد الان في مقابر جماعية لانعرفها.
فياعزيزي اذا كان هذا التجمع ظلما للكورد الفيليين كما تصفه فأرجوا ان تضيفها لكل الظلم الواقع علينا من قبلكم ومن قبل الاحزاب الشيعية هذا الظلم، الذي ذكرت قسما منها ويشهد على كلامي الاتفاقات السرية المبرمة في مجلس النواب من قبل الكتلتين ومنها اصرارهم على تسمية الشريحة الفيلية بالتبعية الايرانية لولا وجود بعض العرب الاخيار امثال قاسم داود ووائل عبد اللطيف ليمنعوا هذه المؤامرة الخبيثة.
سيدي العزيز…. احترم رأيك بان تصف هذا التجمع بالبداية الصحيحة او غير الصحيحة ولكن ان تجعل نفسك بدل الله وتعرف نوايا الناس فهذا كثير عليك..فماخبرناك وليا ولاوكيلا لله في الارض لتعرف النوايا وخفايا القلوب ولااعرف وصفك لوجوه الناس الذابلة من اين جاءت..فياسيدي من اكل على موائد الغير وتطفل وتجنى مقابل ثمن بسيط يؤخذ كراتب هو من يوسم بالوجه الذابل واذا كان الفشل والخيبة نصيب الفيليين وتجمعاتهم فوالله مبارك عليك ماتعملوه في الخفاء والظلام ..والناس لم ترتدي الثياب وتنزعها الا بسبب تخليكم عن وعودكم لهم وغدا سوف ترون بانهم لن ينتخبونكم لانكم ماوفيتم لا بعهد الله ولا بوعودكم التي قطعتموها لهم ولن يفيدكم ماتوزعونه من مال بعد سماعكم بخبر هذا التجمع اين كنتم قبلها؟ فذمم الفيليين لاتشرى بالمال ولا بكل مال الدنيا الا نفر قليل منهم.
فياأخي نحن لاننتظر مباركتك فلابارك الله في مباركتك لانهم سوف لن يسمحوا لك بالمباركة ولن يسمحوا لك الا المعاركة وهذا اولها من قبلك.