الرئيسية » مقالات » نورا العراقية في السجون الاسرائيلية!!

نورا العراقية في السجون الاسرائيلية!!

لحقت والدي رحمه الله في لحظاته الاخيره وهو يحتضر، كانت اخر وصاياه لي ان احترم جيراننا وان لا اسيء الظن بجاري حمود البلدي!!.

مات والدي وهو يعرف ان سبب زيارات منتسبي الامن المتكررة لدارنا ، وسبب استدعائي المتكرر من قبل دوائر الامن التي تمتد لتصبح توقيف في بعض الاحيان ، وسبب اعتقالي الطويل كان بسبب جارنا حمود ، ووالدي رحمه الله ما انفك يوصيني به خيرا لاخر لحظات حياته!!.

قصتي مع حمود هي بالضبط قصة العراق مع جيرانه .

سحب الملك حسين حبل المدفع وصوبه تجاه ايران في الحرب العراقية الايرانية 1980 – 1988 وهو يقول (بسم الله وعليه توكلنا) ، الملك فهد شارك بامواله في تلك الحرب وبعد الحرب حصل من صدام على اعلى وسام ، امير الكويت جابر الاحمد حضر الى العراق واستلم اعلى وسام ، ياسر عرفات وحسني مبارك ووكلاؤهم كانوا من الزوار الدائميين لصدام. وحينما غرز صدام سكينه في صدورهم وغزا الكويت انقلبوا عليه.

وبعدما اطيح بصدام تحول موقف العرب واصبحت سكاكينهم تجيد الحز برقابنا وصارت ابواقهم تصدح ليل نهار وتعمل جاهدة من اجل افشال تجربتنا ونحن لازلنا نأمل منهم خيرا!!

لعب ساستنا الان نفس الدور البريء ، الذي لعبه والدي الطيب الذي لم يقترب من السياسة ولم يترك سجادة الصلاة! كتبت العربية نت تقول: بناء على معلومات من فلسطينيين:ان فتاة عراقية اسمها نورا تلعب دورا قذرا وتلبس ملابس خليعة ، وتجبر متديني حماس من الادلاء باعترافاتهم ، بعدما تكشف عن مفاتنها في السجون الاسرائيلية.

بودي ان اسأل الاخوة الفلسطينيين الذين تعرضوا لمكر نورا من منهم اخرج صورة قيد نورا من سجلات النفوس العراقية وعرف نسبها ؟؟؟

لماذا لاتكون نورا من اللاجئيين الفلسطينيين ، الذين عاشوا وولدوا في العراق اذا كانت حكايتها حقيقية؟

لماذا لاتكون نوره اردنية او مصرية او عربية عاشت في العراق واتقنت اللهجة العراقية؟ لان العراق ليس له حدود اوعلاقات دبلوماسية مع اسرائيل!!

ولماذا لاتكون من عائلة يهودية عراقية ممن سفر اباؤهم واجدادهم في الاربعينيات؟؟

لماذا تسلط كامرات واعلام العرب على كل مايسيء لكل ماهو عراقي؟

ولماذا ولمصلحة من الاساءة للشعب العراقي؟

ولو فرضنا جدلا انها عراقية حقا فهل من الحكمة والمهنية الاعلامية ان يذكر اسم دولتها؟

ولماذا لايكتبون عن الفضائح التي ترتكبها بعض الخليجيات كل عام عندما يذهبن (للوناسه) في بلدان العالم !!!!

لماذا لا تدخل قناة العربية كامراتها الى ملاهي سوريا والاردن لترى كم من نساء الاسر الخليجية المرموقة (تهز) على دكات الرقص والخلاعة ؟؟

لماذا لم يذكروا اسم الاميرة السعودية الهاربة؟

لماذا لايذكرون بنت من من امراء البحرين هربت مع جندي امريكي؟

لماذا لم يقولوا عن بنت الزعيم العربي التي هربت مع مدربها الاسباني واسقطت جنينها السفاح واعادة عذريتها في عملية جراحية وعادت بعد الفضيحة لتصبح زوجة لشخصية عربية مهمة ؟؟!!!!!!

ولماذا لم يقولوا عن الاميرة الكويتية التي هربت مع (حلو لبناني) و(نكست عكل) الاسرة مؤقتا؟؟؟

لماذا لانسمع عن مغامرات ارملة الزعيم العربي الراحل مع (البوي فريند ) الامريكي الاسود؟؟

ولماذا لانعرف عن دول السياحة العربية ، التي تعتمد على (الكوا..؟) كدخل قومي؟؟ وتصدر (شرامي…) لكافة انحاء العالم!!

لماذا لا تنشر وسائل اعلامهم ،او تنقل الصور الخليعة لزوجة زعيم عربي وهي بملابس البحر؟؟ (وتتشمس)على شواطئ اوربا!!!

ولماذا لم نسمع او نعرف ماكتبته صحف العالم الغربي عن زوجة الزعيم العربي ، الذي كان لايزال حيا وزوجته تعيش بمفردها في فرنسا ؟؟ وبعدما مات (الله يعلم اشسوت)؟؟!!

هل يريدوننا ان نكشف اسماء بطلات هذه الفضائح ، ام ان يكفوا عنا لنكف عنهم .

ولاخوتنا الفلسطينيين نقول: جراحكم مثل جراحنا مفتوحه فكفاكم وضع الملح بجروحنا ، وتذكروا رجال العراق الذين ذهبوا ضحايا (كرمال عيونكم) ، واموال العراق التي وهبناها لقضيتكم.

واعلموا ان صدام شنق،والعفالقة لن يعودوا لحكم العراق وكفاكم عداء للشعب العراقي.

ونصيحتنا لكم ان يتعلم لاجئوكم اللغة الاسبانية والبرتغالية جيدا في منافيهم الجديدة ،لان حق العودة موضوع على الرف لان ساستكم واعلاميوكم مشغولون (بسيقان نورا وليفني) ولايعرفون البوصلة التي توصلهم للطريق الصحيح.

اذا كان دراويشكم ، ورجال حماس ، ومتدينوكم ، لايقاومون اغراء نورا. فكيف تريدونهم ان يحرروا اراضيكم ويأتوا لنا ولكم بالقدس؟